كشفت نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2024 للدور الأول و الثاني، ارتفاع عدد النجاحين مقارنة بالعام النصاب بنسبة تزيد على 5%، وهو ما يوضح المؤشرات تنسيق كلية التربية الرياضية في المرحلة الثالثة 2024 سترتقع عن العام الماضي بنسبة تتراوح من 4 درجات وحتى 8 درجات للشعبتين العلمي والأدبي خصوصًا في ظل ارتفاع أعداد الطلاب الناجحين في اختبارات القدرات 2024 عن العام الماضي.

مؤشرات تنسيق كلية التربية الرياضية في المرحلة الثالثة

وتوضح مؤشرات تنسيق كلية التربية الرياضية في المرحلة الثالثة 2024، أنّ من المتوقع أن يقف الحد الأدنى لتنسيق الكلية عند 213 درجة بنسبة 52% للشعبة الأدبية كحد أدنى.

رغبات طلاب تنسيق المرحلة الثالثة

وفي السياق ذاته، يواصل مكتب التنسيق الرئيسي استقبال رغبات طلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2024 عبر الموقع الإلكتروني لتنسيق الجامعات وفقا للضوابط و القواعد التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات الحكومية برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وكشفت مصادر في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن عدد الطلاب المسجلين لرغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2024 بلغ حتى الآن أكثر من 15 ألف طالب وطالبة بمختلف الشعب الدراسية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تنسيق المرحلة الثالثة تنسيق كلية تربية رياضية المرحلة الثالثة للتنسيق المرحلة الثالثة 2024

إقرأ أيضاً:

مد التقديم لتنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة لمدة يوم إضافي

وجه الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بمد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد يومًا إضافيًا، لتنتهي المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الجاري، وذلك حرصًا على مستقبل الطلاب الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة الذين لم يتمكنوا من إتمام التنسيق الإلكتروني حتى الآن. ويمكن للطلاب التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد من خلال الرابط التالي:

 https://tansik.digital.gov.eg

اماكن تسجيل الرغبات 

ويُتاح للطلاب تسجيل رغباتهم من خلال معامل الحاسب الآلي المُتاحة بكافة الجامعات الحكومية من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا طوال فترة التنسيق؛ لاستقبال الطلاب ومساعدتهم على التنسيق الإلكتروني، كما يتاح للطلاب إدخال رغباتهم من خلال حاسبهم الشخصي على مدار الـ24 ساعة.

تسجيل الرغبات علي الموقع الإليكتروني 

وعلى الطلاب استغلال فرصة المد الحالية وتسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق، نظرًا لأن الموقع سوف يُغلق في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الجاري، إيذانًا بانتهاء المرحلة الثالثة للتنسيق.

مقالات مشابهة

  • متاحة الآن.. مفاجأة سارة في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 كلية تربية تعليم ابتدائي
  • كليات متاحة لطلبة «علمي» في المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات 2024 (رابط التسجيل)
  • مؤشرات تنسيق الأزهر 2024.. لطلاب الشعبتين العلمي والأدبي
  • كليات أدبي في تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. تعرف على الأماكن المتبقية
  • كليات علمي في تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. الحدود الدنيا المتوقعة
  • مؤشرات تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. «اعرف ممكن تدخل إيه»
  • اختفاء 37 كلية من تنسيق المرحلة الثالثة أمام طلاب الثانوية العامة دور ثان
  • انتظام ولا انتساب.. تعرف على فارق الدراسة في كلية الحقوق 2024
  • تنسيق المرحلة الثالثة 2024 علمي رياضة.. رابط النتيجة والكليات المتاحة
  • مد التقديم لتنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة لمدة يوم إضافي