قررت جهات التحقيق بنيابة النزهة الجزئية، حبس المطرب الشعبي «سعد الصغير» 4 أيام على ذمة التحقيقات، لحيازته الـ «ماريجوانا» المُدرج بجدول المواد المخدرة، عقب وصوله من الولايات المتحدة الامريكية صباح يوم الثلاثاء.

و استمع جهات التحقيق بنيابة النزهة الجزئية بالقاهرة، لأقوال المطرب الشعبي «سعد الصغير» عقب التحفظ عليه من قبل قوات الشرطة بمطار القاهرة الدولي، لحيازته الـ «ماريجوانا» المُدرج بجدول المواد المخدرة.

النيابة العامة، طلبت سماع شهادة مجري التحريات، حيث من شأن جهات التحقيق أن تقرر إخلاء سبيل الفنان أو تصدر قرارا بحبسه، وذلك عقب الانتهاء من سير التحقيقات مع الفنان سعد الصغير في سرايا النيابة.

وأدلى الفنان باعترافات تفصيليلة أمام جهات التحقيق بنيابة النزهة، حيث أكد «سعد» أنه لم يعلم المضبوطات التى حصل عليها من الخارج مدرجة من ضمن قوائم المخدرات «معرفش ايه ده غير أنها سجاير فيب»

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة الدولي من القبض على المطرب الشعبي سعد الصغير، وبحوزته مواد مخدرة، وذلك خلال عودته من أمريكا.

البداية تعود إلى أنه في أثناء تفتيشالمطرب الشعبي سعد الصغير، بمطار المطار القاهرة الدولي عقب عودته من رحلته الغنائية وإحيائه إحدى الحفلات، عثر بحوزته على مواد مخدرة ممثلة في سجائر إلكترونية «فيب»

وبينت المعاينة أن المخدرات المضبوطة بحوزته عبارة عن سجائر إلكترونية وفيب بزيت الماريجوانا المخدر، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

كانت قد اتهمت طليقة المطرب الشعبي سعد الصغير، - الفنان - بالتعدي عليها بالضرب وسط الشارع بالقرب من سنترال أحمد عرابي بمنطقة المهندسين، وسط الجيزة، حتى أفقدها وعيها وتركها وغادر المكان.

وأضافت طليقة سعد الصغير في بلاغها أن المارة في الشارع من قاموا باسعافها ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم حينها.

اقرأ أيضاً«الداخلية» تنفي تعدي الشرطة على «طفل القطامية».. وتؤكد: تشكيل عصابي تضم ضبطه

عودة مهاجم تونس لتدريبات الزمالك بعد المشاركة مع منتخب بلاده

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القبض على سعد الصغير النزهة النيابة العامة حب حبس سعد الصغير المطرب الشعبی جهات التحقیق سعد الصغیر

إقرأ أيضاً:

جهات التحقيق بالشرقية تحقق في أسباب حادث تصادم قطارين بالزقازيق

بدأت جهات التحقيق في محافظة الشرقية، تحقيقاتها في أسباب حادث التصادم الذي وقع مساء اليوم السبت بين قطارين في منطقة الكوبري الجديد بمنطقة الزقازيق، وأسفر عن وفاة 3 وإصابة 47، حيث أشارت مصادر مطلعة للوفد إلى أنه فور وقوع الحادث؛ تم التحفظ على عامل التحويلة وملاحظ البلوك المسؤول عن إعطاء تصريح طلوع السكة للقطارات، بالإضافة إلى التحفظ على السائقين الذان يخضعان للعلاج بأحد المستشفيات الخاصة في مدينة الزقازيق.

 

وكانت الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام محافظة الشرقية، قد تلقت بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين قطارين في منطقة الكوبري الجديد، وتم الدفع فورًا بعدد 38 سيارة إسعاف لمكان الحادث، وإنتقل محافظ الشرقية الى مكان الحادث، ووجه برفع درجة الإستعداد في جميع المستشفيات العامة والمركزية، والتنسيق مع الهيئة العامة للسكك الحديدية لإتخاذ ما يلزم من إجراءات تتعلق بتسيير حركة القطارات في خطوط بديلة تزامناً مع وقوع الحادث.

 

ودفعت هيئة السكك الحديدية فرقها الفنية والطوارىء، بعدد من الأوناش لرفع العربات المتأثرة من الحادث، وتم سحب العربات من موقع الحادث، وجارىء رفع «قاطرة» كل قطار من موقع الحادث، تجهيزا لإخلاء السكة وإعادة الحركة من جديد.

 

ووصل منذ قليل الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، ورئيس وقيادات السكة الحديد؛ موقع الحادث، ووجه الوزير بالدفع يمعدات واوناش الطوارئ وتشكيل لجنة من المختصين بالسكة الحديد للوقوف على الاسباب الفنية التي أدت الى وقوع الحادث.

 

وكانت الوفد قد اسندت في أول أخبارها وبحسب شهود عيان وقوع الحادث عند البلوك 5 بمدينة الزقازيق، لخطأ في التحويلة، حيث كان القطار 363 القادم من «المنصورة - القاهرة»، متوقفًا في المكان المخصص له منتظرًا الحصول على إذن المرور، ففوجىء بتصادم القطار 281 «الزقازيق - الاسماعيلية» والذي كان قد تحرك منذ دقائق معدودة من محطة الزقازيق في إتجاه الإسماعيلية، وتم تشكيل لجنة من المختصين بالسكة الحديد للوقوف على الاسباب الفنية التي أدت إلى وقوع الحادث.

 

وقام فريق من النيابة العامة بمركز الزقازيق بمعاينة موقع الحادث والاستماع لعدد من شهود الواقعة في إطار التحقيقات الأولية التي تجريها جهات التحقيق.

 

وتم نقل المصابين إلى المستشفيات العاملة في مدينة الزقازيق، لتلقي الإسعافات الأولية، وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لحالتهم، ونقل الجثث إلى مشرحة المستشفى والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • بعد القبض على سعد الصغير.. مصطفى كامل: لا نتدخل في الأزمات التى تخص المخدرات
  • سعد الصغير من أمريكا إلى محكمة الجنايات.. تقرير الطب الشرعي يقلب الموازين في قضية المطرب الشعبي (التفاصيل كاملة)
  • النيابة العامة تأمر بإحالة المتهم سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة بتهمة تعاطي المخدرات
  • إيجابية عينة المطرب سعد الصغير بتعاطي حشيش وترامادول
  • إحالة المطرب سعد الصغير لمحكمة الجنايات لحيازته مخدري الحشيش والترامادول
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بالنصب على مواطنين بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج
  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدري الآيس والبودر في كرداسة
  • جهات التحقيق بالشرقية تحقق في أسباب حادث تصادم قطارين بالزقازيق
  • قضية سعد الصغير.. تفاصيل حيازة المطرب لسجائر إلكترونية تحتوي على مواد مخدرة
  • التحقيق مع عاطل لحيازته الأقراص المخدرة في الوراق