بعد غياب طول عن الأعمال السينمائية والدرامية في مصر، كشف الفنان رامي وحيد عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن مشاركته في السينما الأمريكية بفيلم «LIVING WITH GRANDMA» خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تعد أولى خطواته في السينما العالمية.

وفي هذا السياق، شارك رامي وحيد عددا من اللقطات الخاصة بكواليس تصوير مشاهد «living with grandma» عبر حسابه على «إنستجرام»، قائلا: «أول خطوة لي في السينما الأمريكية فيلم Living with grandma عن قصه حقيقية، أتمنى دايما أكون عند حسن الظن».

View this post on Instagram

A post shared by Ramy Wahid (@ramiwahid1)

وتابع: «أول مغامرة لي في السينما الأمريكية كانت مع فيلم Living with Grandma، المبني على قصة حقيقية. أتمنى أن أكون عند مستوى التوقعات دائما.. شكرا».

آخر أعمال رامي وحيد

يشار إلى أن آخر أعمال رامي وحيد مسلسل «المماليك» والذي عرض العام الماضي، وهو من بطولة رانيا يوسف ورامي وحيد وبيومي فؤاد ومحمد لطفي وفيدرا ومحمد سليمان ونانسي صلاح وحنان سليمان وعفاف رشاد، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

وكان الفنان رامي وحيد قد أعلن مؤخرا زواجه من فتاة خارج الوسط الفني، وسافرا سويا إلى أمريكا، لإرتباطه بتصوير فيلم أمريكي في لوس أنجلوس.

اقرأ أيضاًوالده ممثل شهير.. من هو الفنان رامي وحيد أحدث عريس بالوسط الفني؟

من هي زوجة الفنان رامي وحيد؟.. المخرجة التي أقنعته بالزواج في سن الـ 48

بعد عقد قرانه في سن الـ48.. لماذا تأخر رامي وحيد في الزواج؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دراما رمضان برامج رمضان وحيد سمير وحيد الفنان سمير وحيد رامي وحيد الفنان رامي وحيد رامي وحيد حلم العمر دراما سي بي سي السينما الأمريكية السینما الأمریکیة الفنان رامی وحید فی السینما

إقرأ أيضاً:

فيلم أهل الكهف في المركز الأخير بالسينما.. حقق 1012 جنيها خلال يوم واحد

تراجع فيلم أهل الكهف للمركز الأخير في منافسة إيرادات الأفلام المنافسة بدور العرض، مما يعرضه للسحب، خاصة أن السينما تستعد خلال الفترة المقبلة لاستقبال عدد كبير من الأعمال الجديدة.

إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في بيان رسمي، أن فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي تذيل إيرادات الأفلام المعروضة، وحقق أمس 1012 جنيها فقط، وجاء في المرتبة الأخيرة بين باقي الأفلام المنافسة.

فيلم أهل الكهف مأخوذ عن مسرحية بنفس الاسم للأديب توفيق الحكيم، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، يشارك في بطولته خالد النبوي، محمود حميدة، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، صبري فواز، مصطفى فهمي، رشوان توفيق.

أحداث فيلم أهل الكهف

تدور أحداث «أهل الكهف» عام 250 الميلادي من خلال سبعة أشخاص يتعرضون لاضطهاد ديني ومطاردات من الإمبراطور الروماني وأعوانه مما يضطرهم لدخول أحد الكهوف ليستيقظوا بعد أكثر من ثلاثة قرون دون أن يدركوا الزمن، حيث يبحثون عن ذويهم فلا يجدونهم، ويواجهون صعوبة في البقاء وسط صراعات سياسية ودينية، فيعودون إلى الكهف من جديد.

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف في المركز الأخير بالسينما.. حقق 1012 جنيها خلال يوم واحد
  • «الفيب» قادته إلى الجنايات.. تفاصيل قضية مخدرات «سعد الصغير»
  • الاستخبارات الأمريكية تكشف لحملة ترامب تفاصيل خطط إيرانية لمهاجمته
  • الشرطة الأمريكية تكشف تفاصيل إطلاق النار قرب ترامب
  • هيدي كرم: أتجاهل التعليقات السلبية وممكن أكون جريئة لبعض الناس
  • جزء وحيد لن نراه في مصر.. تفاصيل وموعد خسوف القمر
  • «رحلة إبداعية أثرت السينما والمسرح».. التلفزيون المصري يحتفل بذكرى ميلاد عزت العلايلي
  • بعد نشر وثائقه.. عادل حمودة يكشف تفاصيل قضية الحكومة الأمريكية ضد "سنودن"
  • تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل
  • الكشف عن تفاصيل جديدة للعملية العراقية الأمريكية ضد “داعش” في الأنبار