تصدر اسم الفنان رامي وحيد محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلن عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، خوضه تجربة السينما العالمية من خلال الفيلم الأمريكي living with grandma.

سبب تصدر رامي وحيد التريند 

 

تصدر رامي وحيد التريند بعدما نشر صورا من كواليس الاحتفال بالفيلم معلقا: أول خطوه ليا في السينما الأمريكية فيلم living with grandma عن قصة حقيقية أتمنى أكون دايما عند حسن الظن.

اخر اعمال رامي وحيد

 

وكان اخر اعمال رامي وحيد هو مسلسل إلا أنا، وهو دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، وتدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد وقائع وأحداث حقيقية؛ إذ تتناول موضوعات تهم المجتمع والمرأة بصفة خاصة.

وايضا شارك في مسلسل "المماليك" والذي عرض العام الماضى، من بطولة رانيا يوسف ورامي وحيد وبيومي فؤاد ومحمد لطفى وفيدرا ومحمد سليمان ونانسي صلاح وحنان سليمان وعفاف رشاد، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة، ومن المفترض أن يُعرض في الموسم الشتوي.

مسيرة رامي وحيد الفنية 

 

يعد فيلم "أسد سيناء" أول بطولة سينمائية لـ رامي وحيد عام 2016، والتي تدور أحداثه حول قصة البطل سيد زكريا خليل، الذي كان يخدم ضمن سلاح المظلات بالقوات المسلحة المصرية، والذي نجح بمفرده في القيام بإيقاف كتيبة إسرائيلية كاملة خلال حرب أكتوبر 73، بعد استشهاد بقية أفراد الفصيلة التي كان ينتمي إليها، كما شارك في فيلمي "الفيل في المنديل" والزيبق، لكن الانطلاقة الحقيقية بالنسبة له في عالم السينما، كانت من خلال دوره في فيلم "عمر وسلمى 1"، عام 2007، وحقق له جماهيرية كبيرة، وتعد ثاني أهم محطة في مسيرته الفنية كان فيلم "حلم العمر"، عام 2008، مع حمادة هلال، ودينا فؤاد، وهو الفيلم الذي حقق له شهرة واسعة، بعدما تميز في تقديم دور الضابط الشرير، تألق في الدراما التلفزيونية من خلال أدوار عديدة، في مسلسلات مثل: "أولاد عزام، وحدف بحر، وشارع عبدالعزيز، وشمس الأنصاري". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان رامي وحيد أعمال رامي وحيد آخر أعمال رامي وحيد زواج رامي وحيد رامي وحيد رامی وحید

إقرأ أيضاً:

رامي صبري يُحيي حفلا غنائيا ضخما في الساحل الشمالي (صور)

أحيا النجم رامي صبري حفلا غنائيا ضخما بمارينا مراسي الساحل الشمالي خلال الساعات الماضية، وكان الحفل مكتمل العدد وامتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، وحرص رامي على تقديم عدد كبير من أغانيه السابقة، إضافة إلى ألبومه الجديد جامد كده كده حيث تفاعل الجمهور مع الأغنيات وطالبوه بعدد من الأغنيات وقام بتلبية طلباتهم.

نجاح رامي صبري عربيا

وبعد النجاح الكبير عربيا خلال الفترة الماضية يتواجد رامي صبري في مجموعة من الحفلات الضخمة بين جمهوره بالوطن العربي، ومنها حفلاته المنتظرة بالكويت والسعودية وقطر، ويستعد للانطلاق بجولة من الحفلات الخارجية بالولايات المتحدة الأمريكية وإسبانيا.

مقالات مشابهة

  • غير مكتمل
  • اشتراها وحيد علي.. رئيس وزراء بريطانيا قيد التحقيق بسبب ملابس زوجته
  • بعد طرح البوستر الخاص.. فيلم أوراق التاروت يتصدر التريند
  • خالد الغندور: رامي ربيعة من شبح الرحيل عن الأهلي بسبب موسيماني للمدافع الأفضل مع كولر
  • بعد تصدر العم زغلول التريند.. مشاري بن راشد العفاسي يعلق على وجه الشبه بينهما
  • الأمير أباظة يكشف عن سبب اختفاء الأعمال الدينية في السينما
  • إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل
  • بسبب ملابس قدمها وحيد علي لزوجته.. رئيس وزراء بريطانيا يواجه انتقادات البرلمان
  • بسبب ملابس قدمها وحيد علي لزوجته.. رئيس وزراء بريطانيا أمام انتقادات البرلمان
  • رامي صبري يُحيي حفلا غنائيا ضخما في الساحل الشمالي (صور)