احتفى الحساب الرسمي لمنتخب مصر على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" بالفرعون المصري محمد صلاح، وذلك بوصوله 100 مباراة دولية بقميص منتخب مصر.

ونشر الحساب الرسمي صورة لمحمد صلاح قبل مواجهة بوتسوانا اليوم وعلق: "من سيراليون إلى بتسوانا ‎١٠٠ مباراة دولية للملك المصري".

واحتفل منتخب مصر بوصول النجم محمد صلاح، قائد الفريق ومهاجم ليفربول الإنجليزي، إلى مباراته الدولية رقم 100 مع المنتخب الوطني.

لهذا السبب.. الجزيري يتواجد بمران الزمالك فور وصوله إلى القاهرة رابطة مشجعي الأهلي بالسعودية تشكر حماده إسماعيل على إهداء 300 تذكرة لدعم الفريق في السوبر الأفريقي

ونظم الاتحاد المصري لكرة القدم مراسم تكريم خاصة لصلاح في مقر تدريبات المنتخب، حيث تم منحه درعًا تذكاريًا تقديرًا لدوره الكبير وإنجازاته مع الفراعنة.

وعكس الاحتفال الذي شارك فيه اللاعبون والجهاز الفني المكانة الكبيرة لصلاح في الفريق، إذ يُعد من أبرز اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية، بعد مساهمته في العديد من الإنجازات، مثل التأهل إلى كأس العالم 2018 وبلوغ نهائي كأس الأمم الإفريقية في عامي 2017 و2021.

وعبّر محمد صلاح عن امتنانه لهذا التكريم، مؤكدًا سعادته بالوصول إلى هذه المرحلة من مسيرته الدولية، ومشددًا على التزامه بمواصلة العطاء لتحقيق المزيد من النجاحات مع المنتخب الوطني في المستقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد المصرى لكرة القدم السوبر الأفريقي مهاجم ليفربول ليفربول الانجليزي محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

أعلن آرني سلوت، المدير الفني لنادي ليفربول، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نوتنجهام فورست  في المباراة التي ستقام مساء اليوم السبت  على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد برنتفورد في الدوري الإنجليزي موعد مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر، ريان جرافينبيرش، دومينيك سوبوسلاوي.

خط الهجوم: ديوجو جوتا، محمد صلاح، لويس دياز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق العماني خليل البلوشي.
 

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح على موعد مع رقم تاريخي في مباراة ليفربول وميلان
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • نجم الأهلي يشيد بمستوى قائد الفريق في مباراة جورماهيا الكيني
  • دون مصطفى محمد.. تشكيل نانت الرسمي أمام ستاد ريمس في الدوري الفرنسي
  • تدريبات مكثفة لمنتخب شواطئ يد الناشئين استعدادا للآسيوية
  • موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024