الدمام-البلاد
يلتقي المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين مواليد (2006)م، مع نظيره الكوري الجنوبي، عند تمام الساعة الـ (4:30) من مساء غدٍ الأربعاء، في ختام الدور الرئيسي للبطولة الآسيوية الـ (10)، التي تستضيفها الأردن حتى الـ (14) من شهر سبتمبر الجاري، والمؤهلة لبطولة العالم للناشئين في سلوفينيا (2025)م.

ويسعى الأخضر الناشئ خلال مواجهة المنتخب الكوري إلى حسم بطاقة الصعود إلى بطولة العالم في سلوفينيا (2025)م، للمرة الثالثة في تاريخ مشاركات كرة اليد السعودية ببطولة العالم للناشئين، حيث يضمن له الفوز أو التعادل التأهل المباشر للمعترك العالمي، فيما تدخله الخسارة في دائرة الحسابات مع المنتخب الايراني الذي يخوض مباراته الأخيرة أمام المنتخب الأردني متذيل ترتيب المجموعة. يذكر أن المنتخب السعودي كان قد فاز على نظيره الأردني في المواجهة الأولى بالدور الرئيس، قبل أن يكتفي بالتعادل أمام المنتخب الإيراني في المواجهة الثانية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: آسيوية اليد الاردن المنتخب السعودي لكرة اليد

إقرأ أيضاً:

“منصور يا الأخضر” تحوّلت إلى نشيد.. رقم قياسي لأغنية محمد المشعل في أيام

متابعة بتجــرد: بعد أقل من 10 أيام على صدورها، حققت أغنية “منصور يا الأخضر” للفنان السعودي محمد المشعل أكثر من 7.4 مليون مشاهدة على قناة شركة “لايف ستايلز ستوديوز” التي قدّمت الأغنية كإهداء للمنتخب السعودي لكرة القدم في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

وحققت أغنية “منصور يا الأخضر” طيلة الأيام الماضية، انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، ترجم نجاحها في أرض الملعب، حيث تحوّلت إلى نشيد يردّده عشاق الوطني السعودي لكرة القدم.

أغنية “منصور يا الأخضر” عمل غنائي باللهجة البيضا، وتُعتبر الموسيقى وأجواء اللحن بمثابة ستايل خليجي جديد من حيث التوزيع والجُمل اللحنية.

وأعرب محمد المشعل عن سعادته بأغنية “منصور يا الأخضر” كونها عمل غنائي للوطن، حيث أن دعم المنتخب الوطني السعودي بمثابة واجب.

أغنية “منصور يا الأخضر” من كلمات خالد ڤرناس والحان ياسر نور وتوزيع هاني ربيع، والفيديو كليب من إخراج متيم السراج وانتاج لايف ستايلز ستوديوز.

main 2024-09-15Bitajarod

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يحقق فوزا عريضا على نظيره السعودي
  • البريد السعودي “سبل” يحصل على جائزة TradePost 2024 العالمية
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يقتنص المركز الثالث في البطولة الإفريقية من نظيره المغربي
  • المنتخب اليمني يختتم مشاركته بالبطولة العربية التاسعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات بتحقيقه المركز الثاني عشر وتحقيق ميداليه برونزية
  • رسمياً.. الخضر يستقبلون “الطوغو” بملعب عنابة
  • عبد العاطي يعلن قائمة فراعنة كرة اليد للكراسى المتحركة ببطولة العالم
  • “الريشة الطائرة” يشارك في بطولة العالم بالصين
  • “منصور يا الأخضر” تحوّلت إلى نشيد.. رقم قياسي لأغنية محمد المشعل في أيام
  • “سوسطارة” تتعثر أمام الملعب التونسي في كأس الكاف
  • منتخب اليد للكراسي المتحركة يواجه أمريكا وديا الليلة