عربي21:
2024-09-17@10:36:08 GMT

مفتي عُمان يشيد بعملية الأردني ماهر الجازي.. سنّة حسنة

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

مفتي عُمان يشيد بعملية الأردني ماهر الجازي.. سنّة حسنة

أشاد مفتي سلطنة عمان الشيخ أحمد الخليلي بعملية الشهيد الأردني ماهر الجازي الحويطات، الذي قتل 3 إسرائيليين في معبر الملك حسين (الكرامة).

وقال الخليلي في تدوينة عبر "إكس": "سرتنا مشاركة البطل الأردني في عملية ضد الاحتلال، وتلك سُنة حسنة يكتب لصاحبها أجرها وأجر من عمل بها إلى يوم القيامة؛ فهنيئا له الشهادة".



وأضاف أن "المجزرة التي ارتكبها العدو المجرم في خان يونس هي دليل فقدانه الاتزان بعدما رأى كيف يتسابق الأحرار إلى الشهادة وكيف يؤيدهم العالم الحر".

وكان الجازي هرّب مسدسا داخل الجانب الفلسطيني المحتل من المعبر، وأطلق النار على ثلاثة عناصر أمن إسرائيليين أرداهم قتلى جميعا.

ولا يزال الاحتلال الإسرائيلي يحتجز جثمان الشهيد الجازي الذي ينتمي إلى قبيلة الحويطات الشهيرة في محافظة معان جنوبي الأردن.


سرتنا مشاركة البطل الأردني في عملية ضد الاحتلال، وتلك سُنة حسنة يكتب لصاحبها أجرها وأجر من عمل بها إلى يوم القيامة؛ فهنيئا له الشهادة.
وما المجزرة التي ارتكبها العدو المجـ.ـرم في خان يونس إلا دليل فقدانه الاتزان بعدما رأى كيف يتسابق الأحرار إلى الشهادة وكيف يؤيدهم العالم الحر. pic.twitter.com/7YIwSIVh6S

— أحمد بن حمد الخليلي (@AhmedHAlKhalili) September 10, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية الخليلي الجازي الحويطات الفلسطيني الاردن فلسطين الخليلي الحويطات الجازي المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الأردن يُعلن تسلم جثمان ماهر الجازي منفذ هجوم معبر اللنبي ويكشف وضع الإفراج عن المعتقلين الآخرين

(CNN) – أعلنت وزارة الخارجية الأردنية أنها تسلمت جثمان منفذ عملية معبر اللنبي على الحدود مع الضفة الغربية، ماهر الجازي، ليتم دفنه في بلده بعد تسليمه لعائلته، وفقا لتصريح رسمي نقلته وكالة الأنباء الأردنية الرسمية (بترا) الثلاثاء. 

وقال الناطق الرسمي باسم الخارجية الأردنية، سفيان القضاة في تصريح للوكالة: "الوزارة وبالتنسيق مع الجهات المعنية في المملكة تواصل جهودها للإفراج عن المواطنين الأردنيين مصلح العودات، وحسين النعيمات المحتجزين جراء حادثة إطلاق النار التي وقعت في الجانب الفلسطيني من جسر الملك حسين الذي تسيطر عليه إسرائيل في الثامن من شهر أيلول الجاري". 

مقالات مشابهة

  • حشود تشيع ماهر الجازي في مدينة معان الأردنية
  • تشييع جثمان الشهيد الجازي ظهر اليوم في معان بعد تسليم الاحتلال جثمانه
  • الاحتلال راوغ عبر شروط لتسليم جثمان الشهيد الجازي
  • إعلان أردني رسمي بشأن ‘‘ماهر الجازي’’ منفذ عملية معبر اللنبي التي أودت بحياة 3 إسرائيليين
  • الأردن يتسلم جثمان الشهيد ماهر الجازي تمهيدا لدفنه
  • الأردن يُعلن تسلم جثمان ماهر الجازي منفذ هجوم معبر اللنبي ويكشف وضع الإفراج عن المعتقلين الآخرين
  • عائلة الشهيد الجازي: لم نستلم جثمانه بعد
  • حشود تتوافد على منزل الجازي.. ما مستجدات قضية تسلم جثمانه؟ (شاهد)
  • قائد الثورة يشيد بالعملية الجهادية البطولية للشهيد الأردني ماهر الجازي
  • السيد القائد يشيد ببطولة الشهيد الاردني ماهر الجازي