زنقة 20:
2024-09-17@10:35:28 GMT

صديقي وزير الفلاحة يلتقط الصور مع آثار الفيضانات

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

صديقي وزير الفلاحة يلتقط الصور مع آثار الفيضانات

زنقة 20 | علي التومي

بعد ان إختفى عن الأنظار، وتأخر كثيرا عن مواجهة اثار الفيضانات خاصة على الفلاحين بمنطقة الجنوب الشرقي، ظهر وزير الفلاحة محمد صديقي أخيرا لزيارة بعض المناطق المنكوبة في الفيضانات.

وبعد مرور قرابة أسبوع على مرور العاصفة الرعدية و التي أدت إلى أحداث مأساوية، من انهيارات وخسائر في الأرواح والواحات، ظهر الوزير صديفي ليلتقط الصور رفقة وفد مرافق له بعدما كان غائبا عن المشهد تماما.

تساؤلات كثيرة ضجت بها وسائل التواصل الاجتماعي عن سبب غياب وزير الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات محد صديقي ، بشأن فيضانات المناطق الجنوبية الشرقية للبلاد ودور وزارته في مساعدة الفلاحين المتضررين وكسابة المنطقة.

وفي مشهد اثار استغراب المعلقين على وسائل التواصل الإجتماعي ، ظهر الوزير محمد صديقي مرتديا هنداما أنيقا دون ان تظهر عليه اي نوع من علامات التأثر، بينما كان يتفقد رفقة مسؤولين من وزارته إحدى القرى المنكوبة بورزازات ، بعد أن جرفتها سيول الأودية قبل أيام.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

تحذيرات في بولندا والتشيك من مخاطر الفيضانات نتيجة إعصار “بوريس”

حذرت السلطات في التشيك وبولندا من استمرار مخاطر الفيضانات التي تتعرض لها العديد من مناطق البلدين، نتيجة لإعصار “بوريس” الذي يجتاح مناطق وسط أوروبا.

وذكرت وسائل الإعلام في جمهورية التشيك، اليوم، أن أربعة أشخاص على الأقل في عداد المفقودين نتيجة الفيضانات، فيما حذرت السلطات من مخاطر ارتفاع منسوب الأنهار، مع إعلان الطوارئ في بعض المناطق.

وصدرت أوامر في بعض المقاطعات بإخلاء بعض السكان من منازلهم.

من جهة أخرى ذكرت السلطات البولندية، أن سدا ثانيا انهار في جنوب غرب البلاد نتيجة لاستمرار هطول الأمطار الغزيرة، لافتة إلى أن السد الذي انهار يوجد في مدينة ستروني سلاسكي، قرب الحدود البولندية مع جمهورية التشيك.

وكان سد في قرية ميدزيجورز الجبلية القريبة قد انهار أول أمس السبت.

وفي الإطار نفسه، أكدت وسائل إعلام بولندية أن حركة التنقل بين التشيك وبولندا اختفت تماما نظرا للفيضانات التي تشهدها المنطقة.

وكانت العديد من مدن وسط أوروبا قد شهدت أمطارا غزيرة خلال الأيام الماضية أدت إلى فيضانات عارمة، أسفرت عن مصرع عدة أشخاص، فضلا عن إجبار الآلاف على الفرار من منازلهم، وإلحاق الدمار بالبنية التحتية للكهرباء والنقل.وام


مقالات مشابهة

  • مهاجرون يغزون جزر الكناري الإسبانية.. فيديو
  • حبس فتاة هددت أخرى بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • أكاديمة الإعلام الجديد تطلق 4 ورش في أكتوبر
  • تحذيرات من مخاطر الفيضانات بعد اجتياح إعصار بوريس وسط أوروبا
  • تحذيرات في بولندا والتشيك من مخاطر الفيضانات نتيجة إعصار “بوريس”
  • وسائل التواصل الاجتماعي بين السلام والثورة والحرب والثورة المضادة في السودان
  • بعد "ياغي"..ارتفاع حصيلة الفيضانات في ميانمار إلى 74 قتيلاً
  • شاهد.. الصور الأولى لحادث قطاري الزقازيق في مصر
  • التحقيق مع المتهم بابتزاز سيدة بصور خاصة في الهرم
  • القبض على المتهم بابتزاز سيدة بصور خاصة فى الهرم