٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-17@10:38:05 GMT

الكهرباء تصدر بيان بشأن تركيب زينة المولد النبوي

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

الكهرباء تصدر بيان بشأن تركيب زينة المولد النبوي

ودعت الوزارة في بيان ترك مسافات آمنة عن الشبكة الكهربائية، عند تركيب أدوات الزينة الضوئية أو اللوحات القماشية أو غيرها من مظاهر الابتهاج بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأهاب البيان بكافة الجهات ضرورة توعية المواطنين بالطرق السليمة لتركيب مظاهر الزينة الضوئية وغيرها حفاظا على سلامتهم أرواحهم، وبما يضمن استمرار التيار الكهربائي لاستخدامات المواطنين ومظاهر الاحتفاء بهذه المناسبة.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

وزير الكهرباء والطاقة والمياه يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالمولد النبوي

الثورة نت/..
رفع وزير الكهرباء والطاقة المياه الدكتور علي سيف حسن برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

واعتبر وزير الكهرباء والطاقة والمياه، ذكرى المولد النبوي، مناسبة دينية جامعة، يستلهم منها المسلمون واليمنيون بوجه خاص الدروس والعبر من السيرة العطرة للرحمة المهداة في واقع حياتهم.

وأشار إلى الدلالات العظيمة التي تحملها هذه المناسبة الدينية الجليلة في استحضار القيم والمبادئ التي جاء بها الرسول الأكرم وتجسيدها قولاً وعملاً ومنهجاً، مبيناً أن هذه الذكرى العطرة تأتي في ظل متغيرات وظرف استثنائي تعيشه الأمة نتيجة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان أمريكي، صهيوني، أوروبي، ومؤامرات تستهدف تصفية القضية الفلسطينية.

وأشاد الوزير علي سيف، بمواقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى في نصرة الشعب الفلسطيني، لافتاً إلى أن ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان أمريكي، بريطاني، نتيجة مواقفه المشرفة تجاه نصرة قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية وتمسكه وارتباطه بنهج المصطفى عليه الصلاة والسلام وسيرته العطرة.

ودعا منتسبي قطاعي الكهرباء والمياه وأبناء الشعب اليمني إلى المشاركة في الفعاليات المركزية بذكرى المولد النبوي يوم غدٍ الأحد لإحياء ذكرى ميلاده عليه الصلاة والسلام.

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء: تركيب 178 ألف عداد كودي وتحرير 99 ألف محضر سرقة بـ396 مليون جنيه
  • إمام مسجد الحسين: مظاهر الحب والإيمان تتجلى في احتفالات المصريين بذكرى المولد النبوي
  • استشاري: مصر تصدر الكهرباء لعدة دول.. ونعمل على مشروع عملاق مع السعودية
  • مظاهر الاحتفال بالمولد النبوي الشريف 2024.. «تاريخ من المواكب والتواشيح»
  • شاهد // تعليقات البعض على مظاهر الاحتفال بالمولد النبوي ..كاريكاتير
  • التحقيقات مستمرة.. شرطة دبي تصدر بيانًا بشأن حادث اللاعب فهد المولد
  • وزير الكهرباء والطاقة والمياه يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالمولد النبوي
  • الداخلية توزع حلوى المولد النبوي على المواطنين
  • مرصد الأزهر: الاحتفال بالمولد النبوي الشريف من مظاهر شكر الله  
  • راعى الكنيسة الكاثوليكية بالغردقة يوزع حلوى المولد النبوي على المواطنين