أعلن الفنان خالد الصاوي وفاة كلبته، وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وشارك الفنان خالد الصاوي جمهوره بصورة خاصة له مع كلبته وعلق عليها: «باي باي حبيبة قلب بابي، يا رب أرجوك اجمعني بها وبميكي يوما ما، إن شاء الله في حلم طويل».

يذكر أن خالد الصاوي شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل صدفة، وذلك بجانب عدد من الفنانين من بينهم ريهام حجاج ورحاب الجمل وعبير صبري وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خالد الصاوي اخبار خالد الصاوي اعمال خالد الصاوي خالد الصاوی

إقرأ أيضاً:

حبيبة ونغم وميشيل.. 3 بنات يثيرن ضجة على السوشيال الميديا بسبب آبائهن

دائما ما يكون الأب هو البطل الأول والحب الأصدق والأكبر في حياة ابنته، بينما تكون الابنة هي قرة عين أبيها والأقرب إليه، وعلى مدار الأيام الماضية قام عدد من النجوم بمشاركة جمهورهم مشاعرهم تجاه بناتهم والتي تأخذ منحنة مختلف عن علاقتهم بالأبناء الذكور، إذ يغلب عليها المشاعر المرهفة والتدليل.

احتفل الفنان عمرو سعد بداية سبتمبر الجاري بعيد ميلاد ابنته حبيبة الـ 15، ونشر لها مجموعة من الصور، مرفقة بتدوينة يهنئها خلالها بعيد مولدها، قائلا: «من 15 سنة اتولدت البنت القمر دي، وأول بوكيه ورد جالنا كان مكتوب عليه مبروك حبيبة عمرو سعد، فقررت يكون ده اسمها حبيبة وأحلى حبيبة عمرو سعد»، وأبدى متابعو عمرو سعد إعجابهم بملامح ابنته وجمالها الآخاذ خاصة مع الشبه الواضح بينهما.

وفاجأ الفنان سامو زين جمهوره بنشر مجموعة صور لابنته الشابة نغم في عيد مولدها، ووجه إليها كلمات رقيقة يتمنى لها خلالها عاما سعيدا، ويعبر لها عن حبه.

وائل كفوري يهني ابنته بعيد مولدها: «أميرتي»

وبالرغم من الخوصية الشديدة التي يغلف بها الفنان وائل كفوري حياته الشخصية وإبعاد عائلته تماما عن الأضواء، ألا أن للمرة الأولى ينشر مقطع فيديو من احتفاله بعيد ميلاد ابنته الكبرى ميشيل، في عيد مولدها الـ 13.

وظهر وائل كفوري في الفيديو وهو يقف بجانب ابنته ميشيل ويشاركها الرقص خلال الحفل الذي تواجد به عدد كبير من أصدقائها، وعلق على الفيديو قائلا: «عيد ميلاد سعيد يا أميرتي».

مقالات مشابهة

  • المخرجة منال الصيفي تنعي زوجها أشرف مصيلحي بكلمات مؤثرة: كنت نعم الزوج والأب
  • بكلمات مؤثرة.. علي الطيب يحتفل بعيد زواجه
  • مظهر شاهين يرد على منتقديه بسبب مواساته في وفاة كلب خالد الصاوي
  • فى ذكرى ميلاده.. أسرار في حياة شيخ الفنانين عبد الوارث عسر
  • حبيبة ونغم وميشيل.. 3 بنات يثيرن ضجة على السوشيال الميديا بسبب آبائهن
  • «أطيب خلق الله».. منة فضالي تنعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة
  • بكلمات مؤثرة.. محمد رياض يودع "ناهد رشدي" شقيقته في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
  • يوم عيد ميلادها.. الوسط الفني ينعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة
  • منال سلامة تنعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة
  • بكلمات مؤثرة.. محمد رياض يودع ناهد رشدي