تركيا الآن:
2024-09-17@10:31:41 GMT

“عروس مغصوبة” تثير الجدل

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

أثار فيديو لعروس مصرية في ليلة خطبتها جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت العروس بحالة من الغضب والحزن وهي تنتظر العريس في أحد صالونات التجميل بكفر الدوار. أطلق رواد السوشيال ميديا على العروس لقب “العروسة المغصوبة”، معربين عن شكوكهم بشأن رغبتها في إتمام الخطوبة. وعلى الرغم من الانتقادات التي تلقاها الفيديو، أكد العريس محمد الملاوي أن الحفل تم بسعادة بين العروسين.

جاء هذا في وقت تناول فيه نقيب المأذونين في مصر مشكلة تدخل الأهل كأحد الأسباب الرئيسية لارتفاع حالات الطلاق في البلاد.

وفي التفاصيل
تصدر تريند جديد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بعد انتشار مقطع فيديو لعروس في ليلة خطبتها، وهي تقف منتظرة العريس داخل إحدى صالونات التجميل في كفر الدوار.
وظهرت على العروس حالة من الغضب والحزن مما دفع البعض لإطلاق اسم “العروسة المغصوبة”، حيث تفاعل المتابعون مع الفيديو والصور المنتشرة بطريقة كبيرة حيث علق البعض بأنها “مغصوبة على الجوازة ولا تريد إتمام هذه الخطوبة”.

وتداول رواد السوشيال ميديا فيديو للميكب ارتيست التي قامت بتزيين العروس في كفر الدوار، “العروسة شكلها مكنتش عايزة العريس هي مقالتش حاجة بس ده الواضح من ملامحها”.

من ناحية أخرى علق محمد الملاوي، عريس كفر الدوار وصاحب فيديو “العروسة المغصوبة”، قائلا إنه لم يتوقع، أن يتم تداول الفيديو بهذه الطريقة السريعة، وتحقيق كل هذه المشاهدات، مشيرا إلى أن من قامت بنشر الفيديو هى الميكب آرتست مؤكدا أنه عقب انتشار الفيديو بهذه الطريقة طلب من الميكب آرتست حذفه.

كما أكد محمد الملاوي، عريس كفر الدوار، أن الخطبة تمت وسط أهالى العروسين فى إحدى القاعات بمدينة كفر الدوار وسط فرحة كبيرة بينه وبين العروس، ولا يوجد أي مشكلة بينهما، مشيرا إلى أن التعليقات السلبية هي التى أحزنته.

وكان إسلام عامر نقيب المأذونين الشرعيين في مصر قد قال إن الأهل سبب نحو 90% من حالات الطلاق في مصر.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: العروس المغصوبة کفر الدوار فی مصر

إقرأ أيضاً:

“عمره 9 سنوات” نصائح اقتصادية من أصغر وسيط عقاري بالمملكة .. فيديو

الرياض

قدم الطفل طارق الخلف والذي يعد أصغر وسيط عقاري بالمملكة ، إذ يبلغ من العمر تسع سنوات ، عدة نصائح لمن يريد الاستثمار في مجال العقارات ، مؤكداً على أن هذا المجال يحتاج إلى الصبر ودراسة معينة قبل البدء في دخوله .

وكشف الطفل خلال ظهوره الإعلامي عبر قناة «روتانا خليجية» كيفية دخوله إلى مجال الاستثمار العقاري ، قائلاً : ” أبوي علمني من كان عمري 4 سنوات ، أي أملك خبرة في هذا المجال تُقدر بـ 5 سنوات تقريبًا” .

وبسؤاله عن أهم النصائح في مجال الاستثمار العقاري ، قال : ” بشتري الأسهم وقت نزولها ، وأقدر أبيعها وقت ما سعرها يرتفع وبالتالي أحقق الربح المالي ، الذي أريده” ، متمنياً أن يفتتح مقر شركته العقارية الخاصة في عمر الـ 25 .

وأشار إلى أن الذهب أيضًا يستطيع الشخص أن يستثمر فيه ، ولكن عليه الصبر خلال فترة نزوله وصعوده .

ومن جانبه ، أكد أوس الخلف والد الطفل طارق ، أن مجال العقارات في العاصمة الرياض يشهد نمواً كبيراً ، موضحاً أن الرياض تختلف عن القصيم في هذا المجال ، خاصة وأن فرصة عقارات العاصمة أهم بكثير من باقي مناطق المملكة .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/KBGKeIQJEayzG2Kj.mp4

مقالات مشابهة

  • صنعاء تبث مشاهد إطلاق الصاروخ الباليستي الفرط صوتي “فلسطين2” على هدف عسكري في يافا المحتلة “تل أبيب (فيديو)
  • لا أمانع الزواج من شخص على غير ديني.. هيدي كرم تثير الجدل بتصريحات صادمة (فيديو)
  • تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"
  • تغريدة ماسك "تثير الجدل" حول إطلاق النار بملعب ترامب
  • سرايا القدس تستهدف دبابة صهيونية من نوع “ميركافاه 4 باز” / فيديو
  • ميلانيا ترامب “تكشف المستور” في مذكرات “مثيرة” مرتقبة (فيديو)
  • “عمره 9 سنوات” نصائح اقتصادية من أصغر وسيط عقاري بالمملكة .. فيديو
  • «السبكي» يحسم الجدل بشأن عرض فيلم الملحد «فيديو»
  • بايدن يوبخ صحفيا سأل عن تهديد بوتين بالحرب: “اصمت” (فيديو)
  • الزعاق يحذر من ثلاث أشياء مع بدء موسم “الصفري”.. فيديو