يحل أبطال مسلسل عمر أفندي ضيوفا على برنامج معكم منى الشاذلي الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة CBC الحلقة المقبلة، ومن المفترض الكشف عن الكثير من التفاصيل والأسرار حول كواليس العمل والتحضير له.

ومن المقرر، أن يقدم أبطال العمل خلال الحلقة محاكاة لحقبة الأربعينات الذين قدمها خلال أحداث العمل داخل الأستديو، وذلك بعد مطالبة الجمهور.

مسلسل عمر أفندي تفاصيل مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

مسلسل عمر أفندي 13 أبطال مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أغنية لولاش في مسلسل عمر أفندي

وأعاد الفنان أحمد حاتم تقديم أغنية «لولاش» للمطرب حسام حسني، في مسلسل «عمر أفندي» بعد مرور أكثر من 25 عامًا، منذ طرحها لأول مرة، والتي تعد من أشهر أغاني التسعينات.

اقرأ أيضاًداليا شوقي توجه رسالة لفريق عمل مسلسل عمر أفندي مع عرض الحلقة الأخيرة «صورة»

ملخص مسلسل عمر أفندي الحلقة العاشرة.. علي وزينات يساعدان دياسطي بطريقة اللمبي

«بيسافر بالزمن».. مفاجأة بشأن أغنية مسلسل «عمر أفندي» لـ أحمد حاتم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات مسلسل عمر أفندي أبطال مسلسل عمر أفندي عمر أفندي عمر افندي مسلسل عمر افندي ابطال مسلسل عمر أفندي قصة مسلسل عمر افندي مسلسل عمر افندي الحلقة 1 مسلسل عمر افندي الحلقة الاولى مسلسل العميل مسلسل 2024 مسلسل أحمد حاتم عمر أفندي حلقات مسلسل عمر افندي أحمد حاتم عمر أفندي عمر أفندي أحمد حاتم آية سماحة عمر أفندي مسلسل عمر أفندی أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل «برغم القانون» لإيمان العاصي

ينتظر متابعو مسلسل «برغم القانون» أحداث الحلقة الثالثة من العمل الدرامي، والذي يُعرض على منصة «watch it» وقناة «on e»، خاصة بعد تصاعد الأحداث واكتشاف «ليلي» إيمان العاصي أن زوجها لم يعد موجوداً، وتبدأ في رحلة البحث عنه، لاسيما أنه اختفى دون إبداء أي أسباب.

موعد عرض الحلقة الثالثة 3 من مسلسل «برغم القانون»

وسيحل موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي الليلة على منصة «watch it»، بينما تعرض الحلقة الثالثة غداً على  شاشة قناة «ON» العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد مرتين الأولى فى الواحدة والربع صباحًا، والثانية فى الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم التالي.

أبطال مسلسل «برغم القانون»

ويشارك في بطولة مسلسل «برغم القانون» كل من هاني عادل، ومحمد القس، ووليد فواز، وعابد عناني، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين.

والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • لوسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" رمضان 2025
  • مصطفى أبو سريع يتحدث عن نجاح "عمر أفندي": تعب السنين تكلل في عمل واحد | خاص
  • في أولى جولات دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال في ضيافة الريان القطري
  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل «برغم القانون» لإيمان العاصي
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • بعثة الزمالك في ضيافة سفير مصر بكينيا
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز المليون جينه أمس
  • مواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور
  • زينب العبد تكشف لـ«الأسبوع» عن أقرب مشاهد «عمر أفندي» لقلبها
  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»