الصين- وام

التقى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، الثلاثاء، ضمن زيارته لجمهورية الصين الشعبية، ليو جونغشي عمدة حكومة بلدية دونغقوان الصينية، وعدداً من كبار المسؤولين في المدينة الصينية.
وبحث سموه مع ليو جونغشي، سبل تعزيز علاقات التعاون التجاري والتبادل الثقافي بين إمارة رأس الخيمة ودونغقوان واطلع على أبرز التطورات الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها المدينة الصينية التي يبلغ عدد سكانها نحو 10.

5 مليون نسمة وتشتهر بكونها أحد أهم مراكز التصنيع في الصين.
يأتي اللقاء في ضوء الزيارة التي قام بها ليو جونغشي، إلى إمارة رأس الخيمة في شهر إبريل الماضي، حيث تبادل الجانبان الأحاديث حول قصة النجاح الاقتصادي المشترك بين الإمارة والمدينة الصينية، الذي تحقق من خلال تطوير قطاعاتهما الصناعية والتصنيعية.
وقال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، في هذا الصدد إنه «بينما نحتفي بقوة قطاع التصنيع المزدهر في إمارة رأس الخيمة، ومدينة دونغقوان الصينية، فإننا نؤكد التزامنا الراسخ بتعزيز شراكتنا الاقتصادية، وندرك تماماً أن المدينتين، أصبحتا اليوم منارتين في الصناعة والابتكار، ونحن على ثقة بأنه ومن خلال تعزيز تعاوننا، سنصنع فرصاً جديدة، ونحقق الازدهار المتبادل، ومن خلال عملنا المشترك، سنتمكن من صناعة المستقبل المشرق، وتعزيز نمو اقتصادينا، والمساهمة في التنمية العالمية».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات الشيخ سعود بن صقر القاسمي حاكم رأس الخيمة الإمارات الصين رأس الخیمة

إقرأ أيضاً:

الضرائب: ملتزمون بتطبيق ضريبة الأرباح الرأسمالية.. ولم نتلقي إخطار بالإلغاء

علق محمد سرور مدير المكتب الفني لرئيس مصلحة الضرائب محمد سرور، على ما تردد عن تأجيل تطبيق ضريبة الأرباح الرأسمالية للمتعاملين بالبورصة المصرية.

وقال سرور، خلال تصريحات تلفزيونية، ببرنامج «اقتصاد مصر»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد أبو طالب، على قناة «أزهري»، إن مصلحة الضرائب لم تكلف بإعادة المظر في الموضوع، لأن القانون رقم 30 لسنة 2023 أخضع الأرباح الرأسمالية للضريبة، وتم الإرجاء للسنة المالية الجديدة، ونحن لم نوافي بأي مستجدات.

وذكر سرور، أن تأجيل تطبيق ضريبة الأرباح الرأسمالية يتطلب صدور من تشريع من مجلس النواب، ونحن كجهة تنفيذية ملتمزومة بتنفيذ قوانين الدولة.

مقالات مشابهة

  • إطلاق مسابقة فن القرم البيئية لطلاب إمارة أبوظبي
  • إطلاق المسابقة البيئية “فن القرم” لطلاب إمارة أبوظبي
  • 216 مليون راكب عبر قطاعات النقل الصينية خلال يوم واحد
  • الضرائب: ملتزمون بتطبيق ضريبة الأرباح الرأسمالية.. ولم نتلقي إخطار بالإلغاء
  • إعصار «بيبينكا» يصل الصين ويضرب مدينة شانجهاي
  • وزير الخارجية: اهتمام مصري روسي بتعزيز ودفع العلاقات إلى آفاق أوسع
  • الإعصار بيبينكا يجتاح مدينة شنغهاي الصينية
  • وزير الطيران المدني يبحث مع مجموعة "جيزوبا الصينية" التعاون المشترك
  • وزير الطيران يلتقي مسئولي شركة جيزوبا الصينية لبحث سبل التعاون المشترك
  • فيدرالية اليسار تحتج أمام المجلس البلدي على خلفية الأوضاع المتدهورة التي آلت إليها مدينة المحمدية