تحرص النجمة اللبنانية مايا دياب على مشاركة متابعيها أدق تفاصيل حياتها وأحدث إطلالاتها بين حين لآخر ولتكن دائمة التواصل معهم وتستعرض قوامها الرشيق من كثرة ممارستها للرياضة.

  وبدت مايا ديا في احدث ظهور لها عبر الانستجرام، بإطلالة صيفية رياضية، حيث ارتدت توب قصير كشف عن نحافة خصرها ونسقت عليه تنورة باللون الأبيض لتستعرض قوامها الرشيق بأسلوبها الخاص، فيما انتعلت حذاء رياضي.

وأختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بعفوية فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

تملك مايا دياب ذكاء جعلها تنوع بين إطلالاتها التي تظهر بها من كاجوال وكلاسيك فضلًا عن فساتين السهرة التي تتسم بالجرأة والأثارة لتتصدر الأنظار وتسحب البساط من تحت أقدام نجمات عصرها.

وتهتم كثيرًا مايا بمواكبة أحدث صيحات الموضة لتتباهي بأناقتتها الممزوجة بجرأتها المعادته في كثيرًا من إطلالاتها التي تخطف بها قلوب متابعييها جمهورها، وجعلها تروج لأشهر مستحضرات التجميل الشهيرة أو الماركات العالمية وتصبح سفيرة لعديد من فتيات وسيدات هذا العصر.

وتلعب الإكسسوارات دور أساسي في تغيير مظاهر إطلالات مايا دياب لها طابع خاص ليواكب لمناسبات التي تحضرها وتتألق خلالها عبر حسابها الشخصي أو مقابلاتها وسهراتها الخاصة.

هبة مجدي تواكب موضة 2024 بخطى الأميرات أبرز صيحات موضة نظارات الشمسية بخطى نجمات فينيسا السينمائي 2024 تمرد ذوق مايا دياب يسيطر على أحدث صيحات موضة أزياء البحر في 2024 (صور)

مايا دياب

مايا دياب من مواليد 12 نوفمبر 1980 مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس.

 

عن حياتها

درست الإعلام في الجامعة اللبنانية. اشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، ثم انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني، قررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي.

 

فازت بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج هيك منغني عام 2012.

 

حياتها الأسرية

متزوجة من رجل الأعمال «عباس ناصر» ولديهما طفلة تدعى كاي

مايا ديابمايا دياب

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مايا دياب الإنستجرام حذاء رياضي توب كاجوال كلاسيك فساتين السهرة نوفمبر مایا دیاب

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو تم تصويره من حفل الفنان الشهير جمال فرفور.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فإن الحفل الذي تم تنظيمه بإحدى دول الخليج شهد لقطة أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث قام الفنان جمال فرفور, بإمساك أحد معجبيه الشاب من كتفه وقيادته لحبيبته التي كانت موجودة داخل الحفل.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فإن الشاب كان قد أبلغ الفنان بحضور حبيبته للحفل بعد أن ذهب إليه في المسرح الذي كان يغني فيه ليقوده فرفور إليها وسط صيحات الجمهور الكبير الحاضر الحفل.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الألوان الداكنة موضة خريف 2024
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • طائرات تركي آل الشيخ تثير جدلا في السعودية.. تسول جماعي (شاهد)
  • بالصور.. شاهد تغريدات نجمات السوشيال ميديا بعد مباريات القمة الأفريقية.. فاطمة الصادق تشيد وعائشة الماجدي تتغزل وحنان حسن تسخر من المريخ “ناس اتنين بيها صاعدين وناس اتنين بيها طايرين”
  • مايان السيد تشعل السوشيال ميديا برقصة في حفل تخرج شقيقتها
  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل
  • أحمد عبدالله لـ الوفد: صممت فستان سوسن بدر ليعكس نعومة أنوثتها
  • بجلسة تصوير.. مايا دياب تتألق بأحدث ظهور لها
  • البلوجر هدير موسى تكشف عن موضة خريف وشتاء 2025
  • مايا مرسي: دعم 15 ألف أسرة من الأسر الأولى بالرعاية استعدادًا للعام الدراسي