دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- علّق الأمير السعودي، عبدالرحمن بن مساعد، على فوز منتخب بلاده أمام منتخب الصين بهدفين لواحد، في مباراة احتضنها ملعب الأخير، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وعقب المباراة، كتب الأمير السعودي عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقاً): "مبروك لصقورنا الخضر.

.مباراة بطولية في الصين في ملعب مكتظ بالجماهير وأنت تلعب منقوصاً من الدقيقة 20 في الشوط الأول..فوز مهم جداً..شكراً لجميع لاعبينا الأبطال..شكراً كادش، ملاحظة أخيرة: مصعب الجوير لا يمكن أن لا يكون أساسياً".

وتفاعل متابعون مع تدوينة عبدالرحمن بن مساعد، إذ قال أحدهم: "الحمد لله والشكر لله، أعصابنا تلفت ولكن أكرمنا بهذا الانتصار الجميل"، وأضاف آخر: "الحمد لله فوز صعب جدا".

في حين انتقد بعض المتابعين فرحة الأمير السعودي بفوز منتخب بلاده، ليرد بالقول: "‏أجد تعليقات من بعض الأحبة (فرحان بالفوز على الصين اللي انهزمت 7) طيب وش المطلوب يفوز المنتخب وأزعل؟"، وأرفق تدوينته برمز تعبيري مضحك.

ورد عبدالرحمن بن مساعد على متابع طالبه بانتقاد اللاعب محمد كنو، الذي تلقى بطاقة حمراء خلال المباراة، إذ قال: "كنو أخطأ خطأ كارثيا كاد أن يكلف المنتخب خسارة المباراة..مبسوط هلحين؟".

السعوديةالصينكأس العالمنشر الثلاثاء، 10 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كأس العالم

إقرأ أيضاً:

بنزيما يثير تفاعلاً بهذا الهدف خلال مباراة في الدوري السعودي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أحرز كريم بنزيما 3 أهداف، ساهم من خلالها في فوز اتحاد جدة على الوحدة بنتيجة 1/7، في مباراة أقيمت على أرض ملعب الأول، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري "روشن" السعودي.

وجاء هدف الفرنسي الأول بطريقة جميلة للغاية، وذلك عند الدقيقة الثانية من زمن المباراة، إذ سدد الكرة ببراعة من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليسرى لحارس مرمى المنافس، مسجلاً أحد أجمل أهدافه مع فريق "النمور".

ونال الهدف الأول للمهاجم، البالغ من العمر 36 عامًا، الإشادة والإطراء من مستخدمي منصة كس (تويتر سابقًا)، ومنهم من وصفه بالهدف "العالمي".

ووصل بنزيما للهدف رقم 4 في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2025/2024، بعد خوضه 3 مباريات.

السعوديةالدوري السعوديكريم بنزيمةنادي الاتحاد السعودينشر الأحد، 15 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • منتخب الدراجات إلى «طواف الصين»
  • تعليق فهد الهريفي على تغريدة الأمير عبدالرحمن بن مساعد .. فيديو
  • الأمير عبد العزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز الدعم الفني لحرس الحدود
  • أمير سعودي يحدد شرطا للتطبيع مع إسرائيل (فيديو)
  • بنزيما يثير تفاعلاً بهذا الهدف خلال مباراة في الدوري السعودي
  • طارت الطيور بأرزاقها.. أمير سعودي يعلق على عدم مشاركة سعود عبد الحميد في مباريات روما
  • منتخب شباب العراق يغادر الصين إلى تايلاند
  • الحوثيون يعلقون على حادثة سقوط اللاعب السعودي فهد المولد وامير سعودي يسخر من تعليقهم
  • أمير سعودي يرد على اتهامه بمحاولة قتل اللاعب فهد المولد في دبي
  • أمير سعودي يرد على اتهامه بمحاولة «قتل» لاعب نادي الشباب