كرّم وزير الدولة، محافظ محافظة عدن، أحمد حامد لملس، اليوم، الطالبة روان عبدالعزيز بن عبدالعزيز محمد ردمان، من ثانوية عدن النموذجية، بحصولها على المركز الأول في امتحانات الثانوية العامة - القسم العلمي، على مستوى المحافظات المحررة للعام الدراسي ( 2023 - 2024 ) بمعدل 99.75 بالمائة.

 

وبارك وزير الدولة لملس، للطالبة روان عبد العزيز حصولها على المركز الأول.

.مشيداً بدور أسرتها في الوقوف إلى جانبها وتشجيعها في التحصيل العلمي والذي توّج بتحقيقها هذا الإنجاز.

 

وأكد المحافظ لملس، أن السلطة المحلية بمحافظة عدن فخورة بما حققته الطالبة روان عبد العزيز، وكل الطلاب الذين تفوقوا وحصلوا على مراكز متقدمة في نتائج امتحانات الثانوية العامة..متمنياً أن تكون الطالبة روان وغيرها من الطلاب المتفوقين قدوة ونموذجاً لجيل المستقبل.

 

من جانبها عبرت الطالبة روان عبدالعزيز، عن شكرها وتقديرها للمحافظ لملس على التكريم..مشيرة أن هدفها الحصول على منحة دراسية في الخارج لدراسة طب الأسنان أو الكتيروميكا.

 

حضر التكريم الأمين العام للمجلس المحلي بدر معاون، ووكيل محافظة عدن لشؤون التعليم عوض بن مبجر.  

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

هشام ماجد يتنازل عن المركز الأول لفيلم "عاشق"

تراجعت إيرادات فيلم "إكس مراتي"  للفنان هشام ماجد، وأمينة خليل، في تحقيق إيرادات عالية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه فور عرضه، حيث حقق إيرادات أمس بلغت 607 ألف جنيه، خلال الشهر الثاني من عرضه واحتل المركز الثاني في شباك التذاكر حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لينتصر عليه فيلم “عاشق” ويحتل المركز الأول.

 

أحداث فيلم إكس مراتى

 

ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 

وتظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

 

أبطال إكس مراتي

 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

قصة فيلم إكس مراتي
 

تدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة يبحث مع سفير بريطانيا تعزيز التعاون في مجال البحث العلمي
  • هشام ماجد يتنازل عن المركز الأول لفيلم "عاشق"
  • نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 .. الرابط وخطوات الاستعلام
  • 10 ضوابط للإقامة في المدن الجامعية
  • انتهاء المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2024
  • نتائج امتحانات الثالث المتوسط الدور الثاني 2024: كيف تحصل على نتائجك؟
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. الرابط المباشر وخطوات الاستعلام
  • قبل انطلاق الدراسة.. كل ما تريد معرفته عن مناهج الثانوية العامة؟
  • مؤشرات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. انخفاض درجات القبول بكليات القطاع الطبي
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات التيرم الصيفي بكلية الزراعة