الثورة نت|

أدانت الحكومة اليمنية بشدة الجريمة البشعة التي ارتكبتها دول العدوان الأمريكي البريطاني، اليوم الثلاثاء، في منطقة الجند بمديرية التعزية بمحافظة تعز.

وأوضح الناطق الرسمي باسم حكومة التغيير والبناء هاشم شرف الدين، أن العدوان الأمريكي البريطاني استهدف بغارتين وحشيتين مدرسة عائشة للبنات في تعز، ما أدى إلى استشهاد طالبتين صغيرتين، وإصابة تسع أخريات، إلى جانب 13 حالة إغماء جراء تدافعهن للخروج من المدرسة مذعورات من القصف.

وأشار إلى أن هذا العمل الإجرامي يمثل تصعيداً خطيراً يعكس إحباط وفشل الحكومتين الأمريكية والبريطانية في حماية الملاحة الإسرائيلية في البحر الأحمر، ومحاولة يائسة لصرف الأنظار عن إخفاقاتهما، ومحاولة بائسة لترهيب شعبنا اليمني الثابت على موقفه الداعم للقضية الفلسطينية.

وأكد أن الجمهورية اليمنية قيادةً وشعباً ملتزمة بقرارها المبدئي بالوقوف مع غزة، ولن تتراجع عن هذا الموقف الأخلاقي والإنساني مهما كانت الظروف.. مشيرا إلى أن الحكومة اليمنية تحمل الدول المعتدية المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة النكراء، وتطالب المجتمع الدولي بإدانة هذه الجريمة الوحشية الجبانة على المدنيين والمؤسسات التعليمية.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

المتهم بالشروع فى قتل مالك محل أدوات صحية بالهرم يكشف تفاصيل الجريمة

اعترف المتهم بالاعتداء على مالك محل في الهرم بسلاح أبيض والشروع في قتله بارتكاب الجريمة، وكشف لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة الدافع وراء الحادث، فذكر أن خلافا نشب بينهما  بسبب معاتبة المجني عليه له على تخلصه من القمامة الخاصة بمحل الدواجن ملكه في الصرف الصحي، وتسببه في انسداد الماسورة.

 

أضاف المتهم أنه تشاجر مع المجني عليه واعتدى عليه بسلاح أبيض مما أسفر عن إصابته، كما استمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد نقل مالك محل أدوات صحية إلى المستشفى مصابا نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، وبإجراء التحريات توصل رجال المباحث إلى أن المتهم بارتكاب الجريمة جار المجني عليه ويمتلك محل دواجن، ونشب بينهما خلافا بسبب إلقاء المتهم مخلفات المحل بماسورة الصرف الصحي، مما دفع الأخير للاعتداء عليه بسلاح أبيض.

 

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • المتهم بالشروع فى قتل مالك محل أدوات صحية بالهرم يكشف تفاصيل الجريمة
  • أمينة عامة المجلس الإسلامي البريطاني تنتقد حكومة العمال بشدة.. ما السبب؟
  • أمينة عام المجلس الإسلامي البريطاني تنتقد حكومة العمال بشدة.. ما السبب؟
  • الإمارات تدين محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
  • الإمارات‬⁩ تدين محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
  • المشدد 3 سنوات للمتهم بتهديد سيدة بالسكين ومحاولة سرقة منقولاتها
  • من محاولة إخفاء الجريمة إلى كشف الحقيقة: شقيق يفضح مقتل أخته في لحج
  • “حماس” تشيد بالضربة الصاروخية اليمنية في عمق الكيان الصهيوني
  • حماس تشيد بالضربة الصاروخية للقوات المسلحة اليمنية في عمق الكيان الصهيوني
  • بتوزيع الصدقات وتزيين المنازل: الأسرة اليمنية تحتفل بذكرى مولد النور الأعظم