خاض سيد عبد الله "نيمار" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني المُقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وأدى "نيمار" فقرة التدريبات مع اللاعبين في الجزء الأول من المران، قبل أن يخوض تدريبات منفردة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال.

وسام أبو علي يحرز هدف التعادل لفلسطين في مرمى الأردن " فيديو" التشكيل الرسمي لمباراة الإمارات ضد إيران في تصفيات كأس العالم 2026


جاء ذلك بسبب معاناة اللاعب من إصابة بشد عضلي، وحرص الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة،  على وضع برنامج تأهيلي وعلاجي خاص للاعب لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدكتور محمد أسامة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك الكونفدرالية الإفريقية سيد عبد الله نيمار كاس الكونفدرالية الافريقية محمد أسامة

إقرأ أيضاً:

هدف السعيد يمنح الزمالك الأفضلية على الشرطة الكيني في الشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتقدم أبناء ميت عقبة بنتيجة هدف نظيف دون رد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين الآن على ملعب ستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ونجح عبدالله السعيد في إحراز الهدف الأول للزمالك، في الدقيقة 46 من أحداث الشوط الأول للمباراة، بتسديدة قوية سكنت شباك بطل كينيا، بعد صناعة من زيزو.

تشكيل الزمالك أمام الشرطة الكينيحراسة المرمى: محمد صبحي.خط الدفاع: محمد شحاتة – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر.خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.خط الهجوم: مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو". بالفيديو.. عبدالله السعيد يحرز هدف الزمالك الأول في شباك الشرطة الكيني الجالية المصرية في كينيا تساند الزمالك أمام الشرطة

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

محمود عواد وأحمد محمود ومصطفى الزناري ومحمد عاطف وزياد كمال وأحمد عبد الرحيم "إيشو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وحسام أشرف وناصر منسي.

ويسعى الزمالك حامل اللقب لتقديم أداء جيد في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، مع وجود اللاعبين أصحاب الخبرات والصفقات الجديدة، للحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي، بعد التتويج به الموسم الماضي على حساب نهضة بركان المغربي.

مقالات مشابهة

  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك والمستبعدين من لقاء الشرطة الكيني بصالة الجيمانيزيوم
  • مران خفيف للاعبي الزمالك في كينيا
  • تدريبات بدنية خاصة لبدلاء الزمالك والمستبعدين من لقاء الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • تدريبات بدنية لبدلاء الزمالك عقب مباراة الشرطة الكيني
  • هدف السعيد يمنح الزمالك الأفضلية على الشرطة الكيني في الشوط الأول
  • بالفيديو.. عبدالله السعيد يحرز هدف الزمالك الأول في شباك الشرطة الكيني
  • تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • حافلة الزمالك تصل إلى ستاد نيايو الوطني استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • حافلة الزمالك تصل ستاد نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • الزمالك يصل ستاد نيايو الوطني لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية