اليوم 24:
2024-09-17@10:14:02 GMT

القاعات السينمائية تحتضن "صدى الذكريات" قريبا

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

تحتضن القاعات السينمائية المغربية لاحتضان شريط جديد بعنوان « صدى الذكريات »، خلال الأيام المقبلة بعد عرضه ما قبل الأول، اليوم الثلاثاء بالعاصمة الرباط.

وتلعب الممثلة الشابة زينب العلمي دورة البطولة في الفيلم القصير « صدى الذكريات » لمهرجان منية غزال و حيث تكلفت بكتابة السيناريو ايضا، وهو عمل من إنتاج « دافينشي برود ».

ويسلط الفيلم الضوء على فنانة شابة تمر من معانات وظلم بسبب ماضيها مع اسرتها ومحيطها وعيشها في الحاضر مع صدى الماضي.

ويجمع الفيلم ثلة من الفنانين بينهم زينب العلمي، و بدر اللمطي، بمشاركة الممثلة ماجدة بنكيران التي غابت عن الساحة الفنية مؤخرا وثلة من الوجوه المغربية الشابة.

كلمات دلالية زينب العلمي سينما صدى الذكريات فن مشاهير

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: سينما فن مشاهير

إقرأ أيضاً:

شرم الشيخ تحتضن اختتام فعاليات الأسبوع الثقافي الهندي

اختتمت، مساء أمس الأحد، فعاليات الأسبوع الثقافي الهندي في مدينة شرم الشيخ، تحت عنوان «بوليود في هوليود»، والتي انطقت في الفترة من 11 إلى 15 سبتمبر الجاري، برعاية اللواء خالد مبارك، محافظة جنوب سيناء والسفارة الهندية بالقاهرة، وحضر الفعاليات السفير الهندي بالقاهرة «أجيت جوبتاي» والدكتور «بركاش كومار»، المستشار الثقافي للسفارة الهندية، إلى جانب عدد من الشخصيات العامة

افتتح المهرجان اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، يوم 11 سبتمبر، في إطار الاحتفال بمرور 75 عامًا على استقلال الهند وتدشين العلاقات الدبلوماسية بين مصر والهند، ولاقى الحدث اهتمامًا واسعًا من السياح والمقيمين على حد سواء، مما عزز التبادل الثقافي وزاد من جاذبية المدينة كوجهة سياحية عالمية.

وشهد الأسبوع الثقافي الهندي تقديم مجموعة من العروض الفنية المميزة، التي جمعت بين التراثين الهندي والمصري، وتضمنت الفعاليات عروض رقص «الكتاج» الكلاسيكية الهندية، استعراضات «بوليود» الشهيرة، بالإضافة إلى عروض رياضة اليوجا، وبازار يجمع بين الحرف اليدوية الهندية والمصرية. كما تم تقديم تجربة ثقافية متكاملة من خلال تقديم الأكلات الهندية الشهيرة وعروض لأفلام بوليود.

وفي كلمته، أكد محمد المسعود، عضو جمعية مستثمري جنوب سيناء، أن هذا الحدث يعزز التعاون الثقافي بين مصر والهند، ويأتي تتويجًا لتطور العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية، كما أشار إلى أن مثل هذه الفعاليات تسهم في الترويج السياحي لمدينة شرم الشيخ، التي تُعتبر من بين أفضل الوجهات السياحية عالميًا.

مقالات مشابهة

  • إيران تفرج عن مواطن نمساوي بعد شموله بـالرأفة والرحمة الإسلامية
  • تفاصيل انطلاق اختبارات «كابيتانو مصر» لاكتشاف المواهب الشابة بمحافظة قنا
  • فيلم «أهل الكهف» مهدد بالسحب من دور العرض السينمائية
  • برنامج موهبتي.. ينير المجمع الثقافي بالمواهب الشابة
  • أفضل 10 لقطات من حفل إيمي
  • شرم الشيخ تحتضن اختتام فعاليات الأسبوع الثقافي الهندي
  • أم زينب السوداني.. اغتيال قيادية عراقية بالحرس الثوري الإيراني في سوريا
  • القصور الأثرية في الأردن تحتضن تاريخ المملكة (فيديو)
  • «النخلة المباركة» ثمرتي السينمائية الأولى
  • قرار جديد حول لص الهواتف المحمولة في السيدة زينب