يحل منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، ضيفا على نظيره الكولومبي، على ملعب «متروبوليتانو روبيرتو ميلينديز» بالجولة الثامنة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

يدخل منتخب الأرجنتين، مباراة كولومبيا، بصدارة التصفيات بفوزه على تشيلي بثلاثية نظيفة على ملعب «ماس مونومنتال»، فيما تعادل كولومبيا «لوس كافيتيروس»، بهدف لمثله مع بيرو على ملعب «ليما الوطني»، ليحتل المركز الثالث بـ13 نقطة.

ويبحث منتخب كولومبيا عن الثأر لخسارته نهائي بطولة «كوبا أمريكا» الأخيرة، أمام الأرجنتين بنتيجة 0-1 على ملعب «هارد روك» بالولايات المتحدة، ليفشل في حصد اللقب الثاني في تاريخه.

ويغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن هذه المباراة لعدم تعافيه الكامل من الإصابة التي تعرض لها في نهائي كوبا أمريكا، في شهر يوليو الماضي.

بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في تصفيات كأس العالم 2026

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر لمباراة الأرجنتين ضد كولومبيا، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء اليوم، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تصفيات كأس العالم مباريات اليوم موعد مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا مباراة الارجنتين اليوم بث مباشر مباراة الارجنتين اليوم مباراة الأرجنتین ضد کولومبیا العالم 2026 على ملعب

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الهلال والرياض بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

بث مباشر مباراة الهلال والرياض، اليوم السبت، الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي اليوم السبت، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية».

مشاهدة مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي بث مباشر

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضيفًا ثقيلًا اليوم على نظيره الرياض، وهو عينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث ومواصلة تحقيق الانتصارات، في رحلة الزعيم للحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين «روشن».

ويحتل فريق الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، عقب جولتين فقط من البداية، حيث حقق الزعيم الفوز في الجولة الأولى على حساب الأخدود بثلاثية نظيفة، قبل أن يحقق فوزًا دراميًا في الجولة الثانية على حساب ضمك بثلاثية مقابل هدفين.

بينما يحتل فريق الرياض صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم أمام الهلال، المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك عقب التعادل المثير في الجولة الأولى أمام الوحدة بثلاث أهداف لكل فريق، قبل الفوز في الجولة الثانية على حساب الخلود بثلاثية مقابل هدف.

بث مباشر مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة الهلال ضد الرياض، اليوم السبت، الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي اليوم السبت، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية».

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مصر وموريتانيا بالتصفيات الأفريقية
  • مشاهدة مباراة العين والسد بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • كأس الكونفدرالي.. مشاهدة مباراة الهلال والمصري البورسعيدي اليوم رابط بث مباشر جودة عالية وبدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا رابط بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني جودة عالية وبدون تقطيع
  • رابط مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري عبر البث المباشر بدون تقطيع يلا شوت hd 2024
  • مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا اليوم
  • مشاهدة مباراة الهلال والرياض بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني بث مباشر في الكونفدرالية اليوم