كشفت شركة تريد هاوس، المتخصصة في مجال كاميرات المراقبة عن تعاونها مع شركة سكاي ورث، الصينية، عن اطلاق منتجاتها وحلولها من أنظمة الحماية وكاميرات المراقبة الذكية H30, H50 Pro, LC2103, LC2308, A50, H30P, H30C 
في مصر، وبحضور العملاء والموزرعين المعتمدين لسكاي ورث من أنظمة المراقبة والتي سوف تصبح علامة تجارية قوية يسعى اليها كل من يرغب في التميز والجودة في عالم تكنولوجيا أنظمة المراقبة الالكترونية المتطورة.


وقال هابي أحمد الدواري وعماد الدين أحمد عبد حافظ المديران التنفيذيان لـ تريد هاوس إن السوق المصرية أصبحت في توسع كبير في أنظمة المراقبة ومع التطور التكنولوجي في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي يشهده العالم فإن صناعة المنتجات الإلكترونية في تزايد مستمر مع أنظمة التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي، مما يجعل كل من يتميز في أنظمة الذكاء الاصطناعي له الأسبقية في الصدارة داخل السوق المصرية.
أضاف أنه في التعاون المشترك بين الشركتين فقد وضعت " سكاي ورث" أقدامها بخطوات ثابتة داخل السوق المصري بقوية بدعم من العملاء وأصحاب الشركات والموزرعين المعتمدين في مجال كاميرات المراقبة وأنظمة الحماية الالكترونية.
 قال فينسين زاو المدير الاقليمي لـ "سكاي ورث"، لدينا استراتيجية عالمية في مجال البيع والتسويق ولها تاريخ كبير وطويل في مجال التصنيع والانتاج مع سلاسل التوريد والامداد المنتشرة عالميا في أكثر من 10 دول، وان الشركة حققت مبيعات تتخطي 10 مليار دولار خلال عام 2023.
وأضاف أن الشركة تتميز بقوة تصنيعية حيث تمتلك اكثر من 20 شركة فرعية متخصصة في مجال الالكترونيات منها الأجهزة المنزلية والشاشات و TV BoX والسيارات الكهربائية وكاميرات المراقبة الذكية.
تابع: أن سكاي ورث تتعاون مع جوجل العالمية في مجال الاستضافة والسيرافرات، وتمتلك اكثر من سيرفر في جميع انحاء العالم لضمان تقديم افضل خدمات وافضل استقرار في جميع منتجاتها.
وأشار زاو إلى أن سكاي ورث تعمل علي التعاون اللامحدود لشركة تريد هاوس الوكيل الرسمي والحصري لها في جمهورية مصر العربية، وعبر عن امتنانه للتعاون المشترك والذي تسمح بانتشار أوسع لسكاي ورث في السوق المصري، مؤكداً أهمية التعاون بين الشركتين لتقديم خدمات بيع متكاملة وضمان الاستمرارية والاستدامة فيما يحقق النمو والانتشار للشركتين في السوق المصرية حيث تم تركيب أنظمة الحماية الإلكترونية وكاميرات المراقبة من طراز H50 pro بتاكسي العاصمة بالقاهرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنظمة الحمایة فی مجال

إقرأ أيضاً:

جوجل تطلق ميزة جديدة: بودكاستات الذكاء الاصطناعي من ملاحظاتك البحثية!

سبتمبر 15, 2024آخر تحديث: سبتمبر 15, 2024

المستقلة/- أعلنت جوجل عن ميزة ثورية جديدة في تطبيقها لتدوين الملاحظات المدعوم بالذكاء الاصطناعي، NotebookLM، والتي تعد بإحداث تغيير كبير في كيفية إنشاء ومشاركة المحتوى الصوتي.

تسمح الميزة الجديدة، المسماة “النظرة العامة الصوتية”، للمستخدمين بإنشاء بودكاستات تعتمد على ملاحظاتهم البحثية ومحتوياتهم الشخصية، مما يفتح آفاقًا جديدة للمبدعين والمهنيين في جميع أنحاء العالم.

توفر جوجل للمستخدمين القدرة على تحويل مستنداتهم إلى مناقشات صوتية جذابة بنقرة واحدة. يقوم مضيفو الذكاء الاصطناعي باستخدام هذه الميزة بقراءة الملاحظات والمواد البحثية، وتجميعها في مناقشات ديناميكية وعميقة، والتي يمكن للمستخدمين حفظها والاستماع إليها لاحقًا. ميزة “النظرة العامة الصوتية” ليست فقط أداة تلخيص، بل تمتد لتشمل إجراء اتصالات بين المواضيع والتفاعل بأسلوب يشبه البشر.

بياو وانج، مدير المنتج في Google Labs، وصف هذه الميزة بأنها “ثورية”، قائلًا: “يمكنك أيضًا تنزيل المحادثة وإجراؤها أثناء التنقل.” هذا يعني أن المستخدمين يمكنهم الآن الاستفادة من المحتوى الموثق بطريقة جديدة، مما يعزز من إمكانية الوصول إلى المعلومات واستخدامها.

تجربة المستخدم والقيود

على الرغم من الإمكانيات الواعدة، إلا أن هناك بعض القيود التي يجب أخذها بعين الاعتبار. أشارت تقارير من The Verge إلى أن مضيفي الذكاء الاصطناعي قد يواجهون مشاكل في التهجئة والنطق، مما يمكن أن يؤثر على جودة المحتوى الصوتي. كما أن الميزة قد تستغرق بضع دقائق لإنشاء نظرة عامة صوتية، خاصة إذا كان جهاز الكمبيوتر المحمول يحتوي على كمية كبيرة من البيانات.

علاوة على ذلك، لا توجد حاليًا طريقة لمقاطعة المضيفين أو تعديل المحادثات أثناء تشغيلها، والميزة تدعم اللغة الإنجليزية فقط في الوقت الراهن. أيضًا، هناك بعض المخاوف بشأن دقة المعلومات التي يقدمها الذكاء الاصطناعي، حيث يمكن أن تحتوي بعض البيانات على أخطاء.

مستقبل الميزة وتوسعها العالمي

تأتي هذه الميزة بعد توسيع جوجل لتطبيق NotebookLM إلى أكثر من 200 دولة في وقت سابق من هذا العام، وتحسين نموذج اللغة الكبير الأساسي إلى Gemini 1.5 Pro. مع إطلاق هذه الميزة، تواصل جوجل دفع حدود ما يمكن للذكاء الاصطناعي تحقيقه في مجال المحتوى الصوتي وتدوين الملاحظات.

الميزة الجديدة من جوجل تفتح أبوابًا جديدة للابتكار في كيفية استهلاك وإنشاء المحتوى. بينما توفر “النظرة العامة الصوتية” إمكانيات كبيرة، من الضروري أن يكون المستخدمون على دراية بالقيود الحالية وأن يظلوَّ مراقبين لمدى دقة المعلومات التي يتم تقديمها. مع تقدم التكنولوجيا، يمكن أن نرى تحسينات مستمرة في هذه الأدوات، مما يجعلها أكثر فعالية وموثوقية في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • فتاة تهدي إلهام شاهين فيديو يجمعها مع والدتها الراحلة بالذكاء الاصطناعي
  • أحمد بن محمد يفتتح فعاليات الدورة الـ 30 لمؤتمر ومعرض «أنظمة النقل الذكية 2024»
  • أحمد بن محمد يفتتح الدورة الـ 30 للمؤتمر والمعرض العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024
  • أحمد بن محمد: دبي تعيد تعريف مفهوم أنظمة النقل الذكية والمستدامة
  • قائد الثورة: عملية اليوم نفذت بصارخ تجاوز أنظمة الحماية ووصل هدفه في عمق الكيان
  • ميتا تقلص ظهور علامة تمييز المحتوى المعدل بالذكاء الاصطناعي
  • بعد غياب 25 عامًا.. عبد اللطيف العيوني يعود لتقديم النشرة الجوية بالذكاء الاصطناعي
  • ميتا تحدّث تصنيف المحتوى المعدل بالذكاء الاصطناعي على منصاتها
  • جوجل تطلق ميزة جديدة: بودكاستات الذكاء الاصطناعي من ملاحظاتك البحثية!
  • ميتا تخفي علامات التحذير للصور المعدلة بالذكاء الاصطناعي