نظمت الوحدة المحلية لمدينة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء، تجربة اصطفاف للمعدات الثقيلة ضمن التدريب العملي المشترك "صقر 136" لمواجهة الأزمات والكوارث.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات محافظ جنوب سيناء، الدكتور خالد مبارك، بضرورة الاستعداد الكامل لأي طارئ، خاصة مع بدء موسم السيول.
 

 اصطفاف معدات رأس سدر ضمن التدريب العملي المشترك "صقر 136".

.

 

وقال اللواء نادر علام رئيس مدينة رأس سدر، إن التجربة تهدف إلى التأكد من جاهزية المعدات الثقيلة للتعامل مع الطوارئ بالتنسيق مع هيئة الإسعاف، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، والشركة العامة للبترول كمساهمة مجتمعية.

وشارك في التجربة 31 معدة متنوعة، منها 12 معدة تابعة للوحدة المحلية، و11 لشركة مياه الشرب والصرف الصحي، و7 معدات مشاركة من المجتمع المدني.

وأكد رئيس المدينة أن جميع المعدات جاهزة للتدخل الفوري في حال حدوث أي طارئ، مشيرًا إلى تدريب سائقي المعدات على كيفية التعامل مع الأزمات والكوارث.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: راس سدر جنوب سيناء اصطفاف للمعدات التدريب العملي المشترك صقر 136 صقر 136 مواجهة الأزمات محافظ جنوب سيناء رأس سدر

إقرأ أيضاً:

مياه أسيوط تنظم حملة توعوية للعاملين  للتعريف بالمبادرة الرئاسية بداية   

 

 

 

نظم فريق التوعية والمشاركة المجتمعية  بشركة مياه الشرب والصرف الصحي باسيوط والوادي الجديد  حملة توعية للعاملين والعملاء المتواجدين  بالشركة للتعريف بالمبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان، وما له من أهمية كبيرة من أجل مجتمع أكثر وعيا وتقدما ولتحسين قدرة الأفراد وتطوير مهاراتهم

وذلك من خلال التخلص الأمن من مخلفات الصرف الصحي وحيث تضمنت  الحملة  التوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه والتخلص الأمن من مخلفات الصرف الصحي والسلوكيات الإيجابية نحو التعامل مع مرفق المياه، والحفاظ على البيئة تطبيقا لسياسة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بنشر ثقافة ترشيد استهلاك المياه والتخلص الأمن من مخلفات الصرف الصحي

وأشاد المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي باسيوط والوادي الجديد  بالمبادرة الرئاسية بداية، مؤكدا أنها انعكاس لاهتمام القيادة السياسية بتنمية العنصر البشري وزيادة وعيه وبناء القدرات والكفاءات المصرية التي تقود مصرنا الحبيبة إلى مستقبل أفضل.

وفيما نظمت الإدارة العامة للتوعية والمشاركة المجتمعية بالشركة حملة توعية واستطلاعات لآراء العملاء المترددين على مركز خدمة العملاء للتوعية بترشيد استهلاك المياه والتخلص الآمن من مخلفات الصرف الصحي وعدم زيادة الضغوط عليها، كما تم استطلاع آراء المواطنين حول الخدمات المقدمة من الشركة و تسجيل جميع الشكاوي والاستفسارات

مقالات مشابهة

  • مياه الشرب والصرف الصحي بقنا تصدر بيانًا بشأن جودة المياه
  • وزير الإسكان يبحث استخدام الحلول المتطورة لتشغيل وصيانة منظومة مياه الشرب والصرف
  • وزير الإسكان يبحث استخدام الحلول الذكية لمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي
  • حقيقة تسمم مياه الشرب في محافظة قنا
  • مياه الشرب بالجيزة تنظم الحفل السنوي لتكريم حفظة القرآن الكريم والمتفوقين دراسيا
  • الشرقية: تطهر شبكات الصرف الصحي استعدادا لمواجهة لفصل الشتاء
  • مياه أسيوط تنظم حملة توعوية للعاملين  للتعريف بالمبادرة الرئاسية بداية   
  • ختام البرنامج التدريبي لرفع قدرات المهندسين ومتخصصي العقود والمشتريات بشركات مياه الشرب والصرف الصحي بالصعيد
  • «مياه بني سويف» تنظم مسابقة لحفظ القرآن الكريم للعاملين وأبنائهم
  • وزير الإسكان يتفقد بشكل مفاجئ سير عمل روافع مياه الشرب بالقاهرة الجديدة