الوطن:
2024-09-17@10:14:55 GMT

تعرف على البطولات النسائية في مسلسلات رمضان 2025

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

تعرف على البطولات النسائية في مسلسلات رمضان 2025

تمكن عدد من الفنانات من حجز مقاعدهن في السباق الرمضاني 2025، الذي يشهد الكثير من المفاجآت والقضايا المهمة التي تجرى مناقشتها ليكون موسما قويا ومتنوعا يجعل المنافسة تشتد بشكل كبير بين الفنانين.

البطولات النسائية في مسلسلات رمضان 2025

وأولى الفنانات التي تمكنت من حجز مقعدها في مسلسلات رمضان 2025؛ ياسمين عبد العزيز التي غابت العام الماضي عن دراما رمضان ولكنها تعود 2025 بقوة من خلال مسلسل «وتقابل حبيب» الذي تتعاون فيه مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج محمد الخبيري وإنتاج شركة سينرجي.

وهناك أيضا الفنانة مني زكي التي غابت عن السباق الرمضاني 2024 ولكنها حجزت مقعدها في رمضان 2025 بمسلسل ناقص ضلع، تأليف مهاب طارق وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب.

الزواج فيه سم قاتل 

وانضمت إليهن الفنانة هنا الزاهد التي تشارك في رمضان 2025 بمسلسل الزواج سم قاتل، وهو من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج شركة ميديا هب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسمين عبد العزيز مني زكي مسلسلات رمضان 2025 رمضان 2025 رمضان 2025

إقرأ أيضاً:

رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

كشف الفنان أحمد العوضي عن رأيه في منافسة طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز في موسم رمضان 2024، إذ يقدم مسلسل "فهد البطل"، بينما تستعد ياسمين لمسلسل "وتقابل حبيب" مع كريم فهمي.

وقال العوضي في تصريحات تلفزيونية، إن ياسمين عبد العزيز نجمة كبيرة، ويتمنى لمسلسلها الجديد أن يكون رقم (1) في مصر، وأن يحقق نجاحاً هائلاً.
وأضاف: "ياسمين قبل ما أن أتجوزها كنت من معجبيها ومن جمهورها.. وأتمنى لها تكسر الوطن العربي بالمسلسل الجديد، وأتمنى لها كل التوفيق والنجاح".

ويشارك أحمد العوضي في الموسم الرمضاني المقبل بـ"فهد البطل"، وهو مسلسل مكوّن من 30 حلقة، من بطولة أحمد عبد العزيز، وصفاء الطوخي، وصفوة، وعزت زين ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام.
ويعد البطولة المطلقة الثانية لأحمد العوضي في عالم الدراما الرمضانية، عقب مشاركته العام الماضي بمسلسل "حق عرب"، الذي تعاون فيه مع رياض الخولي ووفاء عامر ودينا فؤاد ووليد فواز. من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

أما ياسمين عبد العزيز فتواصل التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد الذى يحمل اسم "وتقابل حبيب"، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري، والذى تقدم خلال أحداثه دراما اجتماعية رومانسية، ويشاركها بطولة العمل الفنان كريم فهمي، ليعيدا ثنائيتهما الرومانسية في مسلسل "ونحب تاني ليه".

مقالات مشابهة

  • لوسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" رمضان 2025
  • تعرف على اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك يتعاقد على «ولاد الشمس»
  • ترشيح أيتن عامر للبطولة النسائية أمام محمد رجب فى "الحلانجي" وعرضه فى رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. ترشيح آيتن عامر لـ مسلسل «الحلانجي»
  • رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • "ضل حيطة" مسلسل ياسمين صبري الجديد فى رمضان 2025
  • تعرف علي اسم مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • بعد تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية.. محمد رجب يهنئ محمود حمدان
  • مسلسلات رمضان 2025.. «حق آدم» يجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد (فيديو)