الثورة نت/..

افادت مصادر إعلامية بإغلاق مكاتب النقل الدولي في عدن المحتلة أبوابها امام المسافرين على خلفية الجبايات التي يفرضها المحتلين والغزاة وادواتهم من الخونة والعملاء والمرتزقة. وفقا لما نشره “موقع 26 سبتمبر نت”.
وقالت المصادر أن مكتب السياحة اغلق مكاتب النقل الدولي بعد رفض المكاتب دفع زيادة 1% على كل تذكرة سفر أو 30 ألف على كل رحلة ماتسبب بتعثر سفر المواطنين.


واشارت المصادر إلى أن العشرات من المواطنين عالقين داخل الباصات وامام المكاتب لم يستطيعوا السفر حتى اللحظة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

«أهلا مدارس» الدقهلية: 19 معرضا تفتح أبوابها أمام الأهالي بتخفيضات 40%

بتخفيضات تصل إلى 40% فتحت معارض «أهلاً مدارس» أبوابها أمام المواطنين وأولياء الأمور من أبناء محافظة الدقهلية، من أجل تخفيف الأعباء عن كاهلهم أثناء شراء مستلزمات المدارس، سواء الأدوات المدرسية والملابس والأحذية والحقائب الخاصة بالمدارس، حيث يُعتبر شراء المستلزمات المدرسية عادةً سنوية مع قرب العام الدراسى فى كل عام.

ويأتى معرض «أهلاً مدارس» فى محافظة الدقهلية داخل نحو 19 معرضاً على مستوى مراكز المحافظة المختلفة، وقدمت مديرية التموين، بالتعاون مع المحافظة، كافة المستلزمات الخاصة بالدراسة سعياً للتخفيف عن المواطنين، ولتسهيل شراء المستلزمات الخاصة بأبنائهم.

وكشف علاء السيد، أحد العارضين فى معرض «أهلاً مدارس» بالدقهلية، فى تصريحات لـ«الوطن»، عن أنه قرر المشاركة فى المعرض من أجل عرض المنتجات الخاصة به وتوفيرها للمواطنين بأسعار مخفضة عن الأسعار الموجودة فى الخارج، مشيراً إلى أنه قام بتخفيض أسعار الأحذية الخاصة بالمدارس بنسبة تصل إلى 50%، ليتمكن الجميع من شراء احتياجاتهم دون أن يشعروا بوجود عائق مادى أو حائل دون إسعاد أبنائهم.

«رائد»: نبيع بسعر الجملة

فيما أشار محمد رائد، أحد العارضين فى معرض «أهلاً مدارس»، للأدوات المدرسية بالدقهلية، إلى أنه قرر أن يبيع المستلزمات الدراسية والكشاكيل والأقلام وغيرها من الأدوات بأسعار مخفضة، تماثل نفس سعر الجملة التى قام بشرائها من التاجر الأساسى.

وتابع بقوله: «وفرنا الشنط المدرسية بتخفيضات تصل إلى 70 جنيهاً، وأصبح سعر الحقيبة حوالى 150 جنيهاً، بدلاً من 220 جنيهاً»، وأكد أن «التخفيضات ما زالت مستمرة»، مشيراً إلى أنه وغيره من العارضين يحرصون على توفير السلع والمستلزمات المدرسية للمواطنين بتخفيضات كبيرة، باعتباره ولى أمر، كغيره من أولياء الأمور الذين يقصدون المعرض لشراء المستلزمات المدرسية، ويشعر بضيق الحال، خاصةً مع اقتراب المدارس، وارتفاع حجم الالتزامات.

«إيهاب»: التخفيضات لو بسيطة بتفرق مع أولياء الأمور

وقدم إيهاب على، ابن الدقهلية، نصيحة لكل أولياء الأمور بضرورة شراء المستلزمات من المعارض، وليس من الخارج، قائلاً: «انزلوا واشتروا مستلزمات أبنائكم زى ما أنا عملت من المعارض، حتى وإن كانت التخفيضات بسيطة فى المجمل هتجمع تخفيض كويس، وهتشترى الأحذية بـ100 جنيه، بدلاً من 250 و300 جنيه، والأسعار اللى بنسمعها من المحلات».

مقالات مشابهة

  • بغداد.. اعتقال الإرهابي أبو هاجر داخل مطعم شعبي وحملة خاصة تغلق خمسة فنادق
  • مؤشرات البورصة الأمريكية تغلق على تباين
  • دعوة عاجلة لمراجعة مكاتب الخدمة المدنية: موظفون ومتقاعدون في مرمى الاستقالة الطوعية
  • «أهلا مدارس» الدقهلية: 19 معرضا تفتح أبوابها أمام الأهالي بتخفيضات 40%
  • لموظفي المكاتب.. عواقب صحية خطيرة تجنبوها بتمارين بسيطة
  • تأشيرات شنغن: إيطاليا تفتح أبوابها لمساعدة مواطني هذا البلد
  • الشرطة الهندية تعتقل 104 عامل من سامسونج احتجاجا على انخفاض الأجور
  • أبين.. مسلحون قبليون يقطعون الطريق الدولي للمطالبة بالكشف عن مصير المختطف "الجعدني"
  • المكاتب التنفيذية في المحويت تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف فبعالية خطابية
  • رجل يحرق نفسه في بوسطن احتجاجا على حرب غزة