القاهرة (أ ش أ)

أعلن بيت الزكاة والصدقات، تحت إشراف فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، ورئيس مجلس الأمناء، عن تبني برنامج "تعليم" طلاب العلم من الجنسيات المختلفة الدارسين في الجامعات المصرية، وتقديم الدعم التعليمي اللازم لمساعدتهم على استكمال دراستهم الجامعية.

وأوضح بيت الزكاة والصدقات، في بيان الثلاثاء، أن طلاب العلم القادمين من الجنسيات المختلفة للدراسة في الجامعات المصرية يمكنهم الحصول على دعم تعليمي لمساعدتهم في سداد المصروفات أو توفير المستلزمات الدراسية وسبل الإعاشة؛ وذلك في إطار برنامج "تعليم" لدعم الطلاب غير القادرين.

وأشار إلى أنه يمكن للطلاب الراغبين في الحصول على دعم بيت الزكاة والصدقات، التقديم عن طريق ملء الاستمارة الموجودة على الموقع الإلكتروني لبيت الزكاة والصدقات: اضغط هنا.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: بارالمبياد باريس 2024 حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل أسعار الذهب الطقس زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء أكرم توفيق معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان بيت الزكاة والصدقات أحمد الطيب طلاب العلم الجامعات المصرية بیت الزکاة والصدقات

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تطلق برنامج الأسبوع الثاني من «VALUE» في الجامعات المصرية

أطلقت مؤسسة «حياة كريمة»، بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب، الأسبوع الثاني من برنامج «VALUE» في الجامعات المصرية، بما في ذلك الجامعة المصرية الروسية، وجامعة القاهرة، وجامعة بنها، وذلك بعد النجاح الكبير والتفاعل الذي شهده الأسبوع الأول.

تعزيز وعي الطلاب

وأوضحت المؤسسة، في بيان، أنّ البرنامج يهدف إلى تعزيز وعي الطلاب حول مفاهيم التطوع والمواطنة وأهداف التنمية المستدامة، بالإضافة إلى تطوير المهارات الشخصية من خلال ورش عمل مكثفة وجلسات توعوية.

التوعية بأهمية الأمن السيبراني

وأضافت أنه جرى إطلاق دورة جديدة من برنامج «سفراء التكنولوجيا» في الجامعة المصرية الروسية، جامعة أسيوط، وجامعة دمنهور، تهدف هذه الدورة إلى توعية الطلاب بأهمية الأمن السيبراني، وذلك ضمن جهود المؤسسة لتعزيز المعرفة التقنية لدى الشباب.

يذكر أنّ فعاليات برنامج «VALUE» وبرنامج «سفراء التكنولوجيا» تستمر خلال الأسابيع المقبلة، مع المزيد من الأنشطة والورش المخصصة لتمكين الطلاب في مختلف المجالات الأكاديمية والمجتمعية.

مقالات مشابهة

  • طلاب برنامج "جامعة الطفل" يزورون للمعهد المتحد للعلوم النووية
  • «حياة كريمة» تطلق برنامج الأسبوع الثاني من «VALUE» في الجامعات المصرية
  • «القاهرة الإخبارية»: توافق الرؤى والمواقف المصرية السعودية بشأن القضايا الإقليمية المختلفة
  • «القاهرة الإخبارية»: توافق الرؤى والمواقف المصرية السعودية بشأن القضايا المختلفة
  • قطار «بيت الزكاة والصدقات» يصل المنوفية ودمياط والدقهلية لتوزيع أدوات مدرسية للأيتام
  • أكبر مسابقة بين طلاب جامعات مصر.. «المتحدة» تطلق برنامج «جين زي»
  • تحت شعار إلى المدرسة.. بيت الزكاة يطلق حملة لتوفير مستلزمات الدراسة للأيتام
  • بيت الزكاة والصدقات يوزع حقيبة مدرسية للطلاب الأيتام في المنوفية ودمياط والدقهلية
  • طلاب الأحساء يقدمون 76 ابتكارًا لحل الاستدامة البيئية والسياحية
  • تنسيق الجامعات الخاصة 2024 في جميع المحافظات.. قدم الآن