موقع 24:
2024-09-17@10:26:56 GMT

براءة تامة لسينر من تهم تعاطي المنشطات

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

براءة تامة لسينر من تهم تعاطي المنشطات

حصل لاعب التنس الإيطالي يانيك سينر، المصنف الأول عالمياً، على براءة تامة من اتهامات تعاطي المنشطات، بعد نتائجه الإيجابية بخصوص تعاطي مادة الكلوستيبول في بطولة إنديان ويلز.

وقالت محكمة التحكيم الرياضي، اليوم الثلاثاء، لجريدة (كورييري ديلا سير) إن الوكالة الدولية لمكافحة تعاطي المنشطات لم تقدم طعنا على حكم المحكمة الدولية لنزاهة التنس ببراءة اللاعب في ظرف 21 يوماً، ما يعني تبرئته.


وجاءت نتائج سينر إيجابية في اختبارات المنشطات في بطولة إنديان ويلز، لكن المحكمة الدولية لنزاهة التنس أعلنت براءته في 19 أغسطس (آب) الماضي، أي قبل أسبوع من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة التي فاز بها اللاعب الإيطالي، حيث عدت استخدام منتج الكلوستيبول خطا من قبل المعالج الطبيعي.

وتسبب قرار المحكمة الدولية لنزاهة التنس في نقاش كبير داخل عالم اللعبة البيضاء بخصوص ما إذا كان سينر قد حاز على معاملة تفضيلية لكونه أحد أهم لاعبي الرابطة.
يذكر أن سينر (23 عاماً) هو أول إيطالي يفوز بالولايات المتحدة المفتوحة وتوج بـ16 لقباً فردياً خلال مسيرته وهو أيضاً حامل لقب بطولة أستراليا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية سينر يانيك سينر

إقرأ أيضاً:

المصري يشكو حسام حسن في المحكمة الرياضية الدولية.. عاجل

كشف رجب عبدالقادر، نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، عن تقدم ناديه بشكوي ضد حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني لدى المحكمة الرياضية الدولية «كاس» خلال الفترة المقبلة.

وقال «عبدالقادر» في تصريحات تليفزيونية: «نادي المصري لديه حقوق عند حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، وهناك لجنة فض المنازعات وسوف نلجأ للمحكمة الرياضية الدولية ضده، وبالتأكيد لن نترك حقوق النادي».

وتابع: «لم يحدث وأن قمنا بإقالة جهازه المعاون بما فيهم إبراهيم حسن، حتى ندفع مستحقاته، حيث تم إقالة المدير الفني فقط، وكل ما يشاع ضد النادي لا أساس لها من الصحة».

المصري: جهزنا ملف شكوى ضد حسام حسنوأوضح: «حسام حسن طلب الحصول على مستحقاته كاملة، ونحن كذلك نطالب بكامل حقوقنا ولن نفرط فيها على الإطلاق، وقمنا بتجهيز ملف كامل ضد حسام حسن».

الجدير بالذكر أن المصري خسر، مساء يوم الأحد، أمام نظيره الهلال الليبي، في ذهاب مباريات دور الـ32 من النسخة الحالية لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

مقالات مشابهة

  • سينر يستعين بمدرب ومعالج ديوكوفيتش
  • بالمستندات.. رد التوأم على هجوم المصري والتهديد بالشكوى في المحكمة الدولية
  • بالمستندات.. رد حسام وإبراهيم حسن على هجوم المصري والتهديد بالشكوى في المحكمة الدولية
  • سينر يستعين بطاقم تدريبي جديد
  • المصري يشكو حسام حسن في المحكمة الرياضية الدولية.. عاجل
  • رجب عبدالقادر: المصري سيتقدم بشكوى ضد حسام حسن في المحكمة الرياضية الدولية 
  • المحكمة الإدارية العليا: التشكك في صحة إسناد التهمة يوجب براءة المتهم
  • المحكمة الدولية تختار المستشار أحمد عزت قاضياً لها
  • صندوق مكافحة الإدمان يطلق دوري بطولة تنس الطاولة للمتعافين من تعاطي المخدرات
  • صندوق مكافحة الإدمان يطلق دورى بطولة تنس الطاولة للمتعافين من تعاطي المخدرات