استقبل معالي المستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس هيئة قضايا الدولة، مساء اليوم الثلاثاء، الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب السابق، والإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، في مقر الهيئة بالمهندسين.
 

وقد قدما تهانيهما الحارة لمعالي المستشار بمناسبة توليه رئاسة الهيئة.
 

من جانبه، أعرب معالي المستشار عن شكره وامتنانه لهذه التهنئة الرقيقة.


 

وجاءت هذه الزيارة بحضور السادة المستشارين:
· المستشار أحمد ثابت، نائب رئيس الهيئة “الأمين العام”.
· المستشار أحمد سعد، نائب رئيس الهيئة “المشرف على مكتب رئيس الهيئة”.
 

يذكر أن  المستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس هيئة قضايا الدولة،استقبل صباح اليوم، بمقر رئاسة الهيئة ، المستشار أبو الحسين قايد، رئيس نادى قضاة مصر، ووفدًا من  المستشارين أعضاء مجلس إدارة النادي، وضم كلًا من:
-  المستشار / محمد صبحي خليفة.
-  المستشار / حازم رسمي.
- المستشار / حازم أبو سديره.

وخلال اللقاء، قَدَّمَ المستشار أبو الحسين قايد والوفد المرافق له خالص التهنئات والتبريكات للمستشار  عبد الرزاق شعيب، متمنين له مزيداً من التقدم والازدهار لقضايا الدولة تحت رئاسته الحكيمة، كما أشاد بالدور الحيوي الذي تقوم به قضايا الدولة في الذود عن المال العام وأكد أنها مدرسة قضائية عريقة أسهمت في تأهيل نخبة من الكفاءات القانونية الرفيعة.

من جانبه، أعرب المستشار عبد الرزاق شعيب عن شكره للمستشار  أبو الحسين قايد والوفد المرافق له على التهنئة الكريمة، مشيدًا بدور نادى قضاة مصر الحيوي في رعاية المصالح الاجتماعية وتقديم الخدمات المتنوعة لمستشاري الجهات والهيئات القضائية كافة.
ومن جانب قضايا الدولة، حضر اللقاء:
المستشار حمد ثابت - نائب رئيس الهيئة "الأمين العام".

وفي ختام اللقاء تبادل الطرفان الدروع التذكارية.

ومن جهة اخري استقبل المستشار عبدالرزاق شعيب، رئيس هيئة قضايا الدولة، بمقر رئاسة الهيئة، أمس الإثنين، المستشار عبدالراضي صديق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، ووفدًا من مستشاري النيابة الإدارية.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس هيئة قضايا الدولة هيئة قضايا الدولة رئيس مجلس النواب السابق مجلس النواب الدكتور علي عبد العال الإعلامي مصطفى بكري رئیس هیئة قضایا الدولة عبد الرزاق شعیب المستشار عبد رئیس الهیئة

إقرأ أيضاً:

مجلس القضاء يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية بحق رئيس هيئة النزاهة

الاقتصاد نيوز - بغداد

علق مجلس القضاء الأعلى، اليوم الاثنين، بشأن تصريحات رئيس هيئة النزاهة بالوكالة حيدر حنون خلال المؤتمرين الصحفيين اللذان عقدهما في بغداد واربيل.

وذكر المركز الإعلامي لمجلس القضاء في بيان، تلقته “الاقتصاد نيوز”، أن “المجلس عقد جلسته العاشرة صباح اليوم برئاسة رئيس محكمة التمييز الاتحادية القاضي فائق زيدان”، مبينا أنه “تم خلالها ترقية عدد من القضاة وأعضاء الادعاء العام وإقرار التشكيلات في بعض رئاسات الاستئناف وفق المقترح المقدم من رئاسة الاستئناف”.

وأضاف انه “تم إقرار انتداب عدد من السادة القضاة وأعضاء الادعاء العام بناءً على مقتضيات المصلحة العامة واقر المجلس إعادة تشكيل اللجنة القضائية المشتركة بين مجلس القضاء الأعلى ومجلس قضاء إقليم كردستان لغرض إيجاد الحلول لإشكاليات العمل القضائي المشترك”.

وتابع ان “المجلس ناقش ما أدلى به رئيس هيئة النزاهة بالوكالة حيدر حنون في المؤتمر الصحفي المنعقد في هيئة النزاهة بتاريخ 1/7/2024 والمؤتمر الصحفي المنعقد في اربيل بتاريخ 4/9/2024 وتبين من خلال تقرير رئيس هيئة الاشراف القضائي الذي حقق في كل ما اثير في المؤتمر الصحفي المنعقد في اربيل بأنه مجرد ادعاءات غير صحيحة القصد منها تضليل الرأي العام”.

وبين ان “التصريحات كانت رد فعل لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه عن موضوع قطعة الارض المخصصة لدائرة التسجيل العقاري في ميسان وبالنظر لما ورد من اساءة بحق القضاء قرر المجلس مفاتحة محكمة تحقيق الكرخ الثالثة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه”.

وختم المجلس  بتقديم “الشكر والتقدير باسم مجلس القضاء الأعلى الى قاضي أول محكمة تحقيق الكرخ الثانية ضياء جعفر لفتة لجهوده المتميزة في انجاز الإعمال الموكلة إليه”.

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع رئيس هيئة النزاهة العراقية.. بشأن قطعة أرض
  • مجلس القضاء يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية بحق رئيس هيئة النزاهة
  • مجلس القضاء الأعلى يناقش ما أدلى به رئيس هيئة النزاهة بالوكالة حيدر حنون
  • هل ينتخب مجلس النواب الحالي رئيس الجمهوريّة؟
  • ‏خلال لقائه نائب رئيس هيئة الاستثمار التركية .. رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الدكتور حيدر محمد مكية يؤكد :
  • برلماني: تصدر الصناعة المصرية أولويات الدولة سيحدث فارقا في الاقتصاد
  • رئيس هيئة الرقابة المالية السابق: «تبسيط المعاملات الضريبية وتشجيع المشروعات» إجراءات صحيحة ثمارها مؤجلة
  • بلال شعيب يكتب: الاقتصاد غير الرسمي.. وتجربة الهند
  • الهجري يكشف عن عراقيل حالت دون انعقاد مجلس النواب خلال السنوات الماضية
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة