يحل أبطال مسلسل عمر أفندي ضيوفًا على برنامج "معكم" منى الشاذلي في الحلقة المقرر إذاعتها مساء الخميس المقبل على قناة "ON".

محاكاة

يقدم أبطال مسلسل عمر أفندي محاكاة للحياة في زمن الأربعينات حيث يرتدي كل منهم زيا يناسب تلك الحقبة من برقع وطربوش وأدوات كان يستخدمها المصريون حينها، وكذلك يؤدي أبطال العمل بروفة -داخل الاستوديو-لمظاهرة كتلك التي تم تصويرها داخل المسلسل.

ويقول أحمد حاتم بطل العمل إنه استمتع جدا بالتجربة في مسلسل عمر أفندي وأنه كان يفضل العيش في تلك الحقبة ويشير إلى أنه كان يعشق كتابة الخطابات، موضحا أن الهدوء والحياة السلسلة تصنع سلوكا مميزا للبشر.

كما يعبر حاتم عن سعادته بردود الأفعال الكبيرة على العمل، ووجه الشكر للفنان أحمد السقا الذي كان يتحدث معه عقب كل حلقة من مسلسل عمر أفندي ويشيد بأدائه.

كما يقول مصطفى أبو سريع إنه عاش مع شخصية دياسطي بكل جوارحه، وأنه اندمج مع هذا الزمن بكافة تفاصيله.

ويتخيل كل واحد من أبطال مسلسل عمر أفندي  العيش في زمن معين، وقالت آية سماحة بطلة العمل إنها وقعت في غرام السيناريو وإنها تلقت تدريبا لأداء الرقصات داخل المسلسل.

وفي حالة من المرح يتفاعل الأبطال والجمهور في التنافس حول الإجابة على أسئلة تخص مفردات ومعلومات وأعمال فنية من فترة الأربعينيات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمر أفندي مسلسل عمر أفندي أحمد حاتم محمود حافظ برنامج معكم منى الشاذلي مسلسل عمر أفندی

إقرأ أيضاً:

بعثة الزمالك في ضيافة سفير مصر بكينيا

لبت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في كينيا، برئاسة أحمد خالد حسانين، عضو مجلس إدارة الأبيض، دعوة السفير وائل عطية سفير مصر في كينيا، لحفل عشاء بمنزله مساء اليوم الأحد.

ووجه أحمد خالد حسانين، الشكر لسفير مصر في كينيا، على الدعم والمؤازرة منذ قدوم البعثة إلى نيروبي، بجانب الاستضافة وتوجيه الدعوة لحفل العشاء.

نتائج البعثة المصرية اليوم الأحد في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند موعد عودة بعثة الزمالك من كينيا بعد خوض مباراة الشرطة الكيني في الكونفدرالية

ومن جانبه، رحب وائل عطية سفير مصر في كينيا، ببعثة فريق الزمالك، وتقدم بالتهنئة لهم بعد الفوز المهم  الذي حققه الفريق على منافسه الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال السفير المصري في كلمته المقتضبة:" رفعتم رؤوسنا جميعًا، وننتظر منكم تأكيد التأهل في مباراة العودة المقرر لها الجمعة 20 سبتمبر الجاري بالقاهرة".

وحرص أحمد خالد حسانين على منح السفير درع نادي الزمالك في ختام حفل العشاء.

وكان الزمالك حقق الفوز على حساب الشرطة الكيني بهدف دون رد، في لقاء ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، والذي أقيم على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

مقالات مشابهة

  • لوسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" رمضان 2025
  • مصطفى أبو سريع يتحدث عن نجاح "عمر أفندي": تعب السنين تكلل في عمل واحد | خاص
  • في أولى جولات دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال في ضيافة الريان القطري
  • بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات!
  • بعثة الزمالك في ضيافة سفير مصر بكينيا
  • كوارث عمر أفندى!
  • روسيا تنفّذ أكبر مناورات عسكرية منذ الحقبة السوفيتية
  • ضيافة خانقة.. كيف تُعامل ليبيا رجال الأعمال الروس؟
  • زينب العبد تكشف لـ«الأسبوع» عن أقرب مشاهد «عمر أفندي» لقلبها
  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»