التقى الدكتور جمال السعيد رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية ، بالمهندس أيمن عطيه محافظ القليوبية وذلك لبحث أوجه سبل التعاون المشترك بين الجانبين.

جاء ذلك بحضور الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها الحكومية ، والدكتورة سهير شعراوي نائب رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية ، والدكتور حسين المغربي نائب رئيس جامعة بنها الاهلية للشؤون الأكاديمية والقائم بعمل رئيس الجامعة ، والدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها الحكومية لشئون التعليم والطلاب،  والدكتور كريم الدش نائب رئيس جامعة بنها الأهلية للعلاقات الدولية ، والكاتب الصحفى إبراهيم جودة المسئول الإعلامى بالجامعة.

وخلال اللقاء قدم الدكتور جمال السعيد وأعضاء مجلس الأمناء التهنئة للمهندس أيمن عطيه على ثقة القيادة السياسية وتوليه منصب محافظ القليوبية متمنيا لسيادته دوام التوفيق والنجاح فى مهام منصبه الجديد.

وناقش رئيس مجلس الأمناء ومحافظ القليوبية العديد من المقترحات والموضوعات المتعلقة بالتعاون في مختلف المجالات وعلى كافة المستويات من أجل تعظيم الاستفادة من المشروعات التعليمية والبحثية لخدمة أبناء وأهالى محافظة القليوبية.

وأشاد المهندس أيمن عطية بالعلاقة بين محافظة القليوبية والجامعة ، مشيرا إلى أن المحافظة حريصة علي تقديم كل الدعم لجامعتى بنها الحكومية والأهلية من أجل تقديم رسالتهم العلمية والخدمية  ، مشيدا بالدور التعليمي والمجتمعي للجامعات وما تقدمه من استشارات فنية وخدمات مجتمعية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

واستعرض الدكتور جمال السعيد مشروع إنشاء جامعة بنها الأهلية والتى تأتى فى إطار توجهات القيادة السياسية لإنشاء الجامعات الأهلية المُنبثقة من الجامعات الحكومية وتقديم نموذج يحتذى به في مجال التعليم العالي من خلال تقديم مستوى تعليم متميز يخدم متطلبات سوق العمل ووظائف المستقبل.
وأشار  " السعيد" إلى أن جامعة بنها الأهلية تعد أول جامعة أهلية منبثقة عن الجامعات الحكومية صدر قرار بتشكيل مجلس أمناء لها ، كما أنها أول جامعة أهلية يتم اعتماد لائحتها الداخلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القائم بعمل رئيس الجامعة خدمات مجتمعية مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية الدكتور جمال الدكتورة سهير نائب رئيس مجلس أمناء العديد من المقترحات محافظة القليوبية جامعة بنها بنها المحافظ التعاون المشترك المشروعات الاكاديمية القيادة السياسية رئيس جامعة جامعة بنها الأهلیة رئیس جامعة بنها مجلس أمناء رئیس مجلس نائب رئیس

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يعقد اجتماعا مع مجلس ادارة المصنع الحربي ببنها

استقبل المهندس ايمن عطية محافظ القليوبية، اللواء مهندس طارق محمد العباسى - رئيس مجلس إدارة (مصنع 144 الحربي ) ببنها وذلك لمناقشة إمكانيات التصنيع داخل مجمع المصانع بالشركة لصالح المشاريع المقامة بالمحافظة لاستغلال المنتجات التي يتم إنتاجها بالمصنع وكذا قطعة أرض علي مساحة تقع شرق المصنع على الرياح بالتوفيقي مباشرة وتطل على كورنيش البر الشرقي التي تم انشاءه من قبل المحافظة 
وجدير بالذكر أن هذه الأرض البالغ مساحتها 13 ألف متر مربع تستخدم كحرم آمن للمصنع من الجهة الشرقية لاستغلالها بالتنسيق مع مجلس ادارة المصنع لإقامة مشروعات استثمارية خدمية بما يحقق رؤية المحافظة والشركة بتطوير الكورنيش لخدمة المواطنين بالمحافظة وحدائق عامة تماشيا مع أعمال التطوير التي تمت بالمنطقة حيث أكد المحافظ خلال الاجتماع على ضرورة استغلال هذه الارض حتى لا تتحول الى مكان عشوائي يساء استخدامه ويشوه المظهر الحضاري للكورنيش.
وأكد  المحافظ أنه تم الانتهاء من تطوير الكورنيش بالكامل و توريد عربات متنقلة للطعام وجاري طرحها للشباب لتكون متنفسا جديدا لابناء مدينه بنها والمدن المجاوره وذلك في اطار حرص المحافظة على التوسع في المناطق الخضراء واماكن التنزه لمواطنيها.
جاء الاجتماع بحضور اللواء حاتم السلكاوى رئيس قطاع الامن بالمصنع و المهندس هشام عبد الدائم  رئيس قطاع التنسيق والمتابعة و منى شعبان ادارة العلاقات الخارجيه  ومحمد جابر الشوربجي  ادارة العلاقات العامة بالمصنع الحربى.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية: تخصيص قطعة أرض لإقامة مشروعات للشباب في بنها
  • رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال الصيانة بالمدن الجامعية بكفر سعد
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا مع مجلس ادارة المصنع الحربي ببنها
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا مع مجلس إدارة المصنع الحربي ببنها
  • نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام أحمد علي عبدالله صالح يُعزّي في وفاة الدكتور علي الميري
  • رئيس الدولة يستقبل أمين عام مجلس التعاون ورؤساء الوفود المشاركين في ورشة “إعداد الإستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات”
  • رئيس جامعة بنها يستقبل وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الأسبق
  • ‏خلال لقائه نائب رئيس هيئة الاستثمار التركية .. رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الدكتور حيدر محمد مكية يؤكد :
  • مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة بنها الأهلية ورابط التسجيل
  • هارفارد تُعيّن البروفيسور السعود “نائب رئيس عمان الأهلية” زميلاً للابتكار في التعليم العالي العالمي