يلتقي المنتخب السعودي للناشئين لكرة اليد “مواليد 2006” ، مع نظيره الكوري غداً، في ختام الدور الرئيس من البطولة الآسيوية الـ (10)، التي تستضيفها الأردن حتى الـ 14 من شهر سبتمبر الجاري، والمؤهلة لبطولة العالم للناشئين في سلوفينيا (2025)م.
ويسعى الأخضر إلى حسم بطاقة الصعود إلى بطولة العالم، للمرة الثالثة في تاريخ مشاركات كرة اليد السعودية لفئة الناشئين، حيث يدخل المواجهة بفرصتي الفوز والتعادل للتأهل المباشر للمعترك العالمي، فيما تدخله الخسارة في دائرة الحسابات مع المنتخب الإيراني الذي يخوض مباراته الأخيرة أمام المنتخب الأردني متذيل ترتيب المجموعة الذي خسر من من المنتخب السعودي في المواجهة الأولى بالدور الرئيس، ثم تعادل مع إيران في المواجهة الثانية

.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

كواليس احتفالات منتخب شباب اليد بلقب إفريقيا والتأهل لكأس العالم (صور)

احتفالات صاخبة عاشتها بعثة منتخب مصر للشباب لكرة اليد مواليد 2004، بعد التتويج بلقب بطولة إفريقيا، من قلب تونس، على حساب منتخبها الوطني، بعد الفوز بالمباراة النهائية، التي أقيمت بينهما أمس الاثنين، بنتيجة 29-25.

سيطر منتخب مصر على أحداث الشوط الأول الذي حسمه الفراعنة بنتيجة 17-11، قبل أن يواصلوا تقدمهم في الشوط الثاني، ليحسموا اللقاء بفارق 4 أهداف ومعه اللقب القاري والتأهل لكأس العالم للشباب.

احتفالات صاخبة لمنتخب شباب اليد بعد التتويج بالبطولة الإفريقية

وحرص اللاعبين والجهاز الفني على التقاط الصور التذكارية مع كأس البطولة، فضلا عن مواصلة الاحتفالات داخل فندق الإقامة، قبل التوجه إلى المطار صباح اليوم، في رحلة العودة إلى القاهرة، حاملين كأس الأميرة السمراء.

تأهل منتخب الشباب لكرة اليد بالعلامة الكاملة من دور المجموعات، بعد الفوز على كلٍ من غينيا والمغرب، قبل أن يحقق الفوز على ليبيا في ربع النهائي، ثم الجزائر في نصف النهائي.

قائمة منتخب الشباب لكرة اليد

ضمت قائمة منتخب مصر لكرة اليد في بطولة أمم إفريقيا 18 لاعبا هم:

يوسف ناجي – يوسف وليد – أحمد عبد الرحيم – حمزة مجدي – محمد مؤمن – محمد عبد الغني – عمر عدلان – محمد وائل – يوسف عبد الغني – زياد حشاد – محمد عدلان – محمد شعبان – مهند خالد عبد الرحيم – معاذ عزب – أمير جعفر – أحمد تغيان – ياسين محمد – محمود علي.

يقود الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة اليد مواليد 2004، طارق محروس، ويضم الجهاز كل من: مهند السحيلي المدرب للعام، محمد سراج مدرب حراس المرمى، مازن محمد إداري، محمد مصطفى طبيب، محمد الألفي المشرف العام على المنتخبات الوطنية.

مقالات مشابهة

  • كواليس احتفالات منتخب شباب اليد بلقب إفريقيا والتأهل لكأس العالم (صور)
  • “أبوظبي للزوارق” يبدأ معسكره في البرتغال لحسم لقب مونديال الفورمولا2
  • اليوم.. منتخب الكراسي المتحركة لليد يواجه تشيلي في افتتاح بطولة العالم
  • منتخب الشباب يحقق فوزا عريضا على نظيره السعودي
  • محرز يقود الأهلي لأول فوز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • محرز يقود الأهلي لتحقيق أول فوز أمام بيرسبوليس الإيراني
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يقتنص المركز الثالث في البطولة الإفريقية من نظيره المغربي
  • المنتخب اليمني يختتم مشاركته بالبطولة العربية التاسعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات بتحقيقه المركز الثاني عشر وتحقيق ميداليه برونزية
  • عبد العاطي يعلن قائمة فراعنة كرة اليد للكراسى المتحركة ببطولة العالم
  • منتخب اليد للكراسي المتحركة يواجه أمريكا وديا الليلة