الثورة نت|

شُيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثمانا شهيدي الوطن والقوات المسلحة العقيد غازي منصور أحمد أبو زرعة والنقيب عبدالعزيز صادق أحمد عقبة اللذين استشهدا في جبهات العزة والكرامة في معركة النفس الطويل..

وقد أقيمت لجثماني الشهيدين مراسم تشييع رسمية شارك فيها قائد قوات الاحتياط بمحور حيس العميد الركن نبيل المعافى ونائب مدير عام ديوان وزارة الدفاع العميد الركن مجاهد السهاقي ونائب مدير دائرة التقاعد العسكري العميد أحمد الحسيني وعدد من الشخصيات الاجتماعية وزملاء وأقارب الشهيدين.

.

وجرت مراسم التشييع للشهيدين بعد الصلاة عليهما في جامع الشعب بأمانة العاصمة لتتم مواراتهما الثرى في مسقط رأسيهما.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: تشييع جثامين كوكبة من شهداء الوطن صنعاء

إقرأ أيضاً:

أسماء مرشحة للحكومة الجديدة برئاسة جعفر حسان

#سواليف

قدم رئيس الوزراء الأردني #بشر_الخصاونة استقالة حكومته اليوم الأحد ، بعد اربع سنوات من توليه رئاسة الحكومة ، حيث ضمت حكومته ٥٩ وزيرا في سبع تعديلات وهو رقم قياسي في تاريخ الحكومات الأردنية.

جاء ذلك بعد مرور أقل من أسبوع على إجراء #الانتخابات_البرلمانية التي حققت فيها المعارضة الإسلامية 32 مقعدا في مجلس النواب العشرين.

وتداولت الأوساط السياسية الأردنية مؤخرًا عدة أسماء لتولي رئاسة الحكومة، ومن أبرزهم جعفر حسان، فيما برزت أسماء أخرى مثل رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، ونائب رئيس الوزراء الأسبق عوض خليفات، ونائب رئيس الوزراء الأسبق محمد الذنيبات، ونائب رئيس الوزراء الأسبق جمال الصرايرة، ووزير الداخلية الأسبق حسين المجالي، إلا أن جميع تلك الأسماء كانت تدور في بورصة أسماء محتملة وغير مؤكدة.

مقالات ذات صلة جواز السفر الأردني يتقدم 10 مراكز عالميا.. ودول أوروبية ستسمح بدخول الأردنيين دون تأشيرة قريبا 2024/09/15

ورغم تداول عدة أسماء لخلافة الخصاونة ، إلا أنه من المتوقع وحسب مصدر مطلع ، أن يخلف الخصاونة في المنصب وزير التخطيط السابق الذي تلقى تعليمه في الولايات المتحدة #جعفر_حسان الذي يتولى حاليا منصب مدير مكتب الملك عبد الله.

من جهة أخرى تم ترشيح بعض الأسماء للدخول في الحكومة الجديدة ، منهم أسماء وزراء سابقين ونواب سابقين ، من أبرزهم :

عمر ملحس، مهند شحادة، فارس القطارنة، وليد المصري، عبدالحكيم الهندي، فارس بريزات، طارق الحموري، خير أبو صعيليك، عبدالمنعم العودات، معين الحباشنة، محمد أبو رمان، عبد اللطيف النجداوي ، سامي نصيرات ، أسامة المحيسن.

وتحدثت مصادر عن إعادة تعيين وزراء من حكومة الخصاونة ، حيث سيحملون نفس الحقائب الوزارية ، ومنهم وزراء الخارجية والداخلية والتخطيط والتعاون الدولي والتربية والتعليم والتعليم العالي، كذلك حقيبتا المياه والبيئة والاوقاف.

مقالات مشابهة

  • تشييع جنازة فنان الكاريكاتير أحمد قاعود من مسقط رأسه في الجيزة
  • الحلبي اتصل بوالد الشهيدين عليان معزيا
  • أسماء مرشحة للحكومة الجديدة برئاسة جعفر حسان
  • العميد سريع: بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 11:30 صباحاً
  • العميد بن عامر يعلق على استهداف تل ابيب
  • قرارات جديدة من رئيس المجلس السياسي الأعلى بصنعاء تعيد تشكيل السلطة القضائية
  • مركز أبين الإعلامي يعزي العميد”أبو مشعل الكازمي” بوفاة صهره مدير سجن أبين السابق..
  • أحمد أبو مسلم مديرًا فنيًا لـ"كيما أسوان"
  • نائب محافظ سوهاج يشهد مراسم صلح عائلتي آل "عميرة" و آل "الجحش" بقرية ونينة الغربية
  • نائب محافظ سوهاج يشهد مراسم صلح عائلتي آل "عميرة" و آل "الجحش"