طرحت الفنانة كارول سماحة، مساء أمس، أحدث ألبوماتها الغنائية “مختلفة”، لتشارك به في الإصدارات الغنائية للموسم الجاري الذي ضم عدد متنوع من الاغاني المحلية والعربية.

 

تضمن ألبوم مختلفة  14 أغنية “غنوا لحبيبي، نفس، حالة تخدير، كتير بخاف، أجمل سنين، مختلفة، حبيبي سلام،

 خبيني بشنطة، بقيت أسد، بتعقد، طب وبعدين، وقت الحب، اضحك ياقلبي، بوسة”، وتم طرحه كاملا على يوتيوب.

 

استمع للألبوم من هنا 

 

 

 

تفاصيل أغنية كارول سماحة بوسة 

قدمت كارول سماحة حديثًا أغنية بوسة، التي سجلت أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

 

 وتقول كلماتها “لي طريقتى حبيبى بَحبك واللى يحِبك أحِبهُ كمان على طريقتى ب أقول وب أدلع واللى يِدلع مُش خسران أنا بحبك وب أنانية أيوة ده عشق واصل ل جنون يعنى إستحمل غيرتي شوية مانت عيونك أحلى عيون ليا طريقتي بقى طب بوسة بوسة بوسة بوسة مِن هِنا بوسة بوسة بوسة ياللا خُدها ب الهنا حالاً غمض عينيك لسه فى مُفاجأه ليك دى كمان دى كمان دى

 

 عشان خاطرى انا حبيبى مِن غير أى مُناسبة إنت أعز وأغلى حَبيب فى ناس ياما بِتحب ب نِسبة وأعمل ايه ف قلبى ال حّبيب ليا طريقتي بقى أنا بحبك وإنت عارفنى لو توحشني أنا بعمِل ايه مش مُمكن حاجه توقفنى الشوق ده أنا مقدرش عليه ليا طريقتي بقى”.

تفاصيل أغنية نسخة مني كارول سماحة 

بالإضافة إلى أغنية “نسخة مني” التي حققت 22 مليون مشاهدة،

 وتقول كلماتها "
يمكن تتفاجأ بكلامي رح قلك شو عم حس آخر فتره علاقتنا ما عادت حب و بسر يا نسخة مني حبك قاتلني بالدنيي مين بيحبك قدي أنا أنا ما بتخيل حالي من دونك وبطفي عيوني تیعیشو عیونک يا إنتا إلي يا عمري

 

 ما كون رح ضل بقلبك أنا الأولى نحنا روح بجسمين قلب ومقسوم تنين منشبه بعضنا لدرجة صرنا شخص بشخصين أصلا ما في حدا بالدني حبك متلي صوتك معي حارسني ما بيفارقني في شي غریب حبیبي فیک معلقني شوف العمر ما أجملو ونحنا سوا 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كارول سماحة أغاني 2024 کارول سماحة

إقرأ أيضاً:

5 نساء يتصدرن "القائمة القصيرة لجائزة بوكر"

عبر تاريخها الممتد على مدى 55 عاماً، تشهد القائمة القصيرة لجائزة بوكر هذا العام أكبر عدد من المؤلفات النساء.

وستضم القائمة القصيرة للجائزة الأدبية المرموقة 5 نساء ورجل واحد، وتتضمن القائمة، أول مؤلف أسترالي في عقد من الزمن، وكذلك أول كاتب هولندي يتم إدراجه في القائمة القصيرة.
أما باقي القائمة المكونة من 6 مؤلفين فتشتمل على مؤلفين من بريطانيا وكندا والولايات المتحدة، وقد وصل 2 من المؤلفين إلى القائمة القصيرة للمرة الثانية.
ومن الكتب المدرجة "أوربيتال" للروائية الإنجليزية سامانثا هارفي، الذي يتمحور حول 6 رواد فضاء على متن محطة الفضاء الدولية، وقد سبق وذكرت مؤلفة الكتاب، "أردت أن أكتب عن احتلالنا البشري للمدار الأرضي المنخفض على مدى الربع قرن الماضي، ليس كخيال علمي، بل كواقعية."، وقد سبق لهارفي أن وصلت للقائمة الطويلة لجائزة بوكر في عام 2009 عن كتابها "ذا ويلدرنس".

كما تشتمل القائمة القصيرة لجائزة البوكر في دورتها الحالية على كاتبين أمريكيين هما الكاتب بيرسيفال إيفريت عن "جيمس" والكاتبة راشيل كوشنر عن "كريشن ليك".

وكذلك تضمنت القائمة اسم الكاتبة شارلوت وود، التي تعتبر أول كاتبة أسترالية تصل إلى القائمة القصيرة منذ عقد من الزمن، وذلك بفضل روايتها "ستون يارد ديفوشونال" ، والتي تسرد قصة امرأة في منتصف العمر تترك سيدني وتنضم إلى مجتمع ديني صغير في وسط المناطق النائية حيث نشأت، لكنها بدلا من العثور على ملاذ هادئ، تستقبل المزيد من الزوار المزعجين الذين يظهرون في البلدة الريفية.
كما وصل للقائمة القصيرة الكاتب الأسترالي ريتشارد فلاناجان، والذي سيق وأن فاز بجائزة بوكر في عام 2014 عن روايته "ذا نارو رود تو ذا ديب نورث" التي تدور أحداثها على سكة الحديد الشهيرة بقسوتها بين تايلاند وبورما (ميانمار)، حيث كان والده أسير حرب هناك.
أما الكاتبة الهولندية يائيل فان دير وودين فقد ورد اسمها في القائمة القصيرة بروايتها الأولى "ذا سيف كيب"، لتكون أول كاتبة هولندية تصل إلى القائمة القصيرة لجائزة البوكر. 
كما وصلت الكاتبة الكندية آن مايكلز، إلى القائمة القصيرة لجائزة بوكر عن روايتها "هيلد"، ووصفت الرواية على الموقع الرسمي لجائزة البوكر ، أنها "سرد يمتد عبر 4 أجيال".
ويترأس لجنة التحكيم في هذا العام الفنان والمؤلف إدموند دي وال، بمشاركة كل من الروائية الحائزة على جوائز سارة كولينز، محررة الأدب في صحيفة "الجارديان" جاستين جوردان، والكاتبة والأستاذة يي يون لي.
وسيتم تنظيم حفل تسليم جائزة بوكر لهذا العام في 12 نوفمبر، (تشرين الثاني) وسيحصل المؤلف الفائز على جائزة قدرها 50 ألف جنيه إسترليني (66 ألف دولار أمريكي) وكأس. ويذكر أن المؤلف الأيرلندي بول لينش كان قد فاز بالجائزة في العام الماضي عن روايته "بروفيت سونج" .

مقالات مشابهة

  • 5 نساء يتصدرن "القائمة القصيرة لجائزة بوكر"
  • القائمة الكاملة لجوائز ختام ملتقى "ميدفست – مصر".. صور
  • Shogun يحطم الأرقام.. القائمة الكاملة للفائزين بجوائز الإيمي 2024
  • القائمة الكاملة للفائزين في الدورة الـ76 من حفل توزيع جوائز الإيمي
  • كيف تجني الأرباح .. كم يدفع يوتيوب مقابل ألف مشاهدة؟
  • القائمة الكاملة لترشيحات جوائز إيمي 2024
  • آية عبدالله تحقق أول مليون مشاهدة على "يوتيوب" بكليب "سمعني كمان"
  • كم يدفع يوتيوب مقابل ألف مشاهدة؟
  • عمرو الخضري يحتفل بنجاح أغنية "واحشاك" لمسلم في تصدر تريند يوتيوب
  • سماحة المفتي يوجه رسالة إلى نادي العامرات.. #عاجل