بحث رئيس مجلس الوزراء أحمد بن مبارك، الثلاثاء، دعم دولة قطر لليمن في المجالات التنموية والخدمية في البلاد الغارقة بالحرب منذ عشر سنوات.

 

وقالت وكالة سبأ الحكومية، إن رئيس مجلس الوزراء التقى في مقر إقامته بالعاصمة الدوحة، وزير المالية القطري علي بن أحمد الكواري، حيث جرى مناقشة آليات تنفيذ التفاهمات المتفق عليها لتقديم الدعم لليمن في المجالات ذات الأولوية وفي مقدمتها قطاع الكهرباء واستئناف أعمال الصناديق التنموية في اليمن.

 

وأشاد أحمد عوض بن مبارك، بالمواقف القطرية الداعمة للشعب اليمني، وما تبديه من تفهم للصعوبات التي يعاني منها اليمن في الظروف الاستثنائية الراهنة.

 

بدوره، عبر وزير المالية القطري، عن حرص بلاده على التعاون مع اليمن لتجاوز أزمته الحالية.  


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: قطر الدوحة اليمن بن مبارك الحرب في اليمن

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يبحث سبل الإستثمار الأمثل لمحلات مشروع ممشى أهل مصر

إلتقى اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، بوفد بنك القاهرة، برئاسة أيمن يونس رئيس قطاع أمناء الإستثمار بالبنك، وذلك بحضور اللواء أيمن الشريف السكرتير العام، واللواء محمد عبد الجليل السكرتير العام المساعد، بالإضافة إلى مديري الإستثمار والشئون المالية والقانونية والتعاقدات.

واستعرض اللقاء الرؤى والأفكار والمقترحات لتقديم المزيد من الخدمات لأهالى أسوان ، وفتح آفاق جديدة من المجالات الإستثمارية.

وأكد محافظ أسوان، على حرص المحافظة للتعاون مع أحد البنوك الوطنية العريقة، ولاسيما فى إطار الخبرة الطويلة للبنك فى مجال التسويق والإستثمار والترويج والكفاءة الفنية المتخصصة فى السوق المالى والمصرفى والاستثمارى، مشيراً إلى أهمية مساهمة البنك فى طرح عدد من المشروعات طبقاً لدراسات الجدوى والعوائد الإيجابية منها ، والتى من أبرزها الاستثمار الأمثل للموقع المتميز للمحلات المتواجدة بمشروع ممشى أهل مصر بكورنيش النيل القديم ، لتصبح ذات براند عالمى، فضلاً عن تطوير ورفع كفاءة حدائق النباتات وفريال لقيمتهم التاريخية، على أن يتوازى مع تفعيل دور المشاركة المجتمعية فى كافة المجالات بما يصب فى صالح المواطن الأسوانى .

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة يبحث مع فريق البنك الدولي سد الفجوة التمويلية بالقطاع الصحي في اليمن
  • ولي العهد يبحث سبل تعزيز التعاون مع رئيس وزراء مصر
  • ولي العهد يبحث مع رئيس الوزراء المصري آفاق التعاون بين البلدين.. فيديو
  • رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير التجارة
  • «مدبولي» يبحث مع وزير التجارة السعودي ملفات التعاون المشترك
  • مفتي الجمهورية ينعي جابر مبارك الصباح رئيس وزراء الكويت الأسبق: خدم وطنه
  • مفتي الجمهورية ينعى الشيخ جابر مبارك الصباح رئيس وزراء الكويت الأسبق
  • وزير الأوقاف يعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الصباح رئيس الوزراء الأسبق
  • وفاة رئيس وزراء الكويت الأسبق الشيخ جابر مبارك الصباح
  • محافظ أسوان يبحث سبل الإستثمار الأمثل لمحلات مشروع ممشى أهل مصر