صحيفة صدى:
2024-09-17@10:00:52 GMT

الملحم عقب فوز الأخضر: شكراً كادش فقط لا غير

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

الملحم عقب فوز الأخضر: شكراً كادش فقط لا غير

ماجد محمد

علق الناقد الرياضي عادل بن عبدالمحسن الملحم ، عقب فوز المنتخب الوطني بنتيجة 2-1 على الصين ، في اللقاء الذي جمعهما ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 .

وقال الملحم عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” ‏شكرًا كادش ، فقط لا غير ، مبروك فوز الأخضر ” .

وسجل كادش هدفين الأخضر في مرمى الصين ، التي جمعت المنتخبين على استاد مدينة “داليان” الصينية .

ويُذكر أن السعودية تتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط ، جمعتها من التعادل أمام إندونيسيا ومن ثم الفوز على الصين .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخضر تصفيات كأس العالم عادل الملحم

إقرأ أيضاً:

البرتغال تنشد المساعدة لإخماد حرائق مدمرة أتت على الأخضر واليابس

البرتغال تطالب بالمساعدة في إخماد حرائق مروعة أتت على الأخضر واليابس والسلطات تعمل على إجلاء السكان في المناطق المنكوبة، بعد أن أغلقت الطرق المؤدية إلى تلك المناطق الخطرة، وأوقفت عمل القطارات هناك.

اعلان

طلبت البرتغال تقديم مد يد العون من أجل إخماد سلسلة من الحرائق المروعة أتت على الأخضر واليابس

وتحاول السلطات المحلية، جاهدة، إجلاء السكان من مقاطعة أفيريو الشمالية التي أظلمت الدنيا فيها، وتحول النهار إلى ليل، مما اضطر السلطات إلى إغلاق الطرق المؤدية إلى تلك المناطق الخطرة، وإيقاف عمل القطارات هناك.

وذكرت وكالة الأنباء LUSA، أن عددا من المنازل احترق، وتظهر الصور الواردة من هناك أن رجال الإطفاء يبذلون قصارى جهدهم لإخماد الحرائق وإجلاء السكان المحليين وحيواناتهم الأليفة.

Relatedشاهد: حرائق شاسعة بالبرتغال تسببت في إجلاء العشرات من جزيرة ماديرا حرائق مستعرة في إسبانيا والبرتغال تخلف دمارا هائلا وتستدعي إجلاء المئات من السكانإجلاء 100 شخص على الأقل بسبب حرائق الغابات الشاسعة في جزيرة ماديرا البرتغالية

ويزيد الجفاف ودرجات الحرارة الجافة والرياح العاتية من صعوبة إطفاء الحرائق.

ومن المتوقع، خلال الساعات القادمة، أن ترسل إسبانيا مروحيات إطفاء، للمساعدة في التصدي للحرائق.

ويقول العلماء، إن حرائق الغابات الشديدة أصبحت أكثر شيوعاً وتدميراً مع ارتفاع درجة حرارة كوكب الأرض، وتزايد حدة الجفاف العاتي.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ألمانيا تغضب جيرانها الأوروبيين وتوسع حملة التفتيش الأمنية على جميع حدودها البرية أقوى إعصار يضرب شنغهاي منذ 75 عاما.. إجلاء مئات آلاف الأشخاص البرازيل: حرائق يشتبه أنها متعمدة تلتهم 20% من الغابات الوطنية في برازيليا مساعدات أوروبية رجل إطفاء حرائق غابات إجلاء البرتغال اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: استعدادات لعملية عسكرية واسعة في لبنان والسنوار في رسالة لزعيم الحوثيين: "المقاومة بخير" يعرض الآن Next كير ستارمر يلتقي جورجيا ميلوني في روما لبحث استراتيجيات وقف تدفق المهاجرين يعرض الآن Next عاجل. الرئيس الإيراني: لم نزود اليمن بصواريخ متطورة ونسعى لتحسين علاقاتنا مع دول الجوار يعرض الآن Next ألمانيا تغضب جيرانها الأوروبيين وتوسع حملة التفتيش الأمنية على جميع حدودها البرية يعرض الآن Next مقتل شخصين وإصابة العشرات في هجمات روسية على أوكرانيا اعلانالاكثر قراءة صاروخ باليستي أطلق من اليمن يسقط في وسط إسرائيل أزمة تجتاح المستشفيات في أوروبا: نقص الموظفين والأجور المنخفضة تؤدي إلى احتجاجات واسعة تفاصيل محاولة الاغتيال الجديدة لدونالد ترامب: من هو المشتبه به الذي هدد ب"حرق الكرملين"؟ في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية فرنسا تمنع منتجا جزائريا شهيرا من دخول أسواقها.. خطر على المنتجات الأوروبية؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومفرنساأوروبادونالد ترامبالسعوديةالاتحاد الأوروبيألمانياإسرائيلجنوب لبنانالهجرة غير الشرعيةمهاجرونحزب اللهتوتر عسكري Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد
  • شكرا وزارة الشباب والرياضة العراقية .. شكرا للسيد الدكتور احمد المبرقع ..
  • إعلام إسرائيلي: الائتلاف الحاكم يمنح نتنياهو الضوء الأخضر لضم «ساعر» للحكومة
  • وفد من "معهد النمو الأخضر" يطلع على الجهود البيئية في ظفار
  • التعاون الأخضر يعِد بمستقبل أكثر إشراقا
  • البرتغال تنشد المساعدة لإخماد حرائق مدمرة أتت على الأخضر واليابس
  • مصر تتصدر إفريقيا في استثمارات الهيدروجين الأخضر
  • متابعة مشروع إراحة المراعي بمحافظة ظفار
  • سلام: شكراً قطر على إعادة بناء وتجهيز المستشفى الحكومي
  • الأخضر بكام النهاردة؟.. سعر الدولار في مصر اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024