الثورة نت|

أشاد رئيس الوزراء أحمد غالب الرهوي، بمستوى أداء الإعلام الرسمي ومواكبته الحيوية والفاعلة لمختلف الأحداث على الساحة الوطنية وتغطيته المميزة لكافة المناسبات بما فيها مناسبة الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف 1446هـ.

وعبر رئيس الوزراء أثناء لقائه اليوم وزير الإعلام هاشم شرف الدين والقائم بأعمال مدير عام المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الأهنومي، عن الشكر والتقدير للجهود المبذولة لتطوير القطاع الإعلامي وتعزيز مساره الحيوي في خدمة التنمية وزيادة الوعي ومواصلة مواجهة الآلة الإعلامية لتحالف العدوان وفضح أكاذيبها ومساعيها للتشويش على وعي العامة من الناس.

ولفت إلى أهمية الحرص على التناغم والانسجام في العمل على المستوى القيادي والعاملين في مختلف مؤسسات الإعلام الرسمي لترسيخ الاستقرار وتعزيز المكاسب وتحقيق النجاح.

واطلع رئيس الوزراء خلال اللقاء على الهوية البصرية الجديدة لقناة اليمن الفضائية المقرر تدشينها خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيما استعرض الوزير شرف الدين خلال اللقاء الجهود القائمة حالياً لمواصلة تطوير منظومة عمل الإعلام الرسمي خاصة المرئي والمسموع وتطوير تقنيات العمل الفني الرئيسية والمساعدة الجاذبة والساعية لمواكبة التطورات في هذا المجال.

ولفت إلى الخطة الإعلامية الخاصة بالاحتفاء بذكرى المولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم والتعاون الكبير من قبل الجميع في التغطية الشاملة والكاملة لكافة الفعاليات وعلى رأسها الفعاليات الرئيسية يوم الأحد المقبل.

ونوه وزير الإعلام بتزامن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي هذا العام مع احتفاء القطاع الإعلامي بالذكرى الستين لانطلاق التلفزيون اليمني في عدن والخمسين في صنعاء.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: أحمد غالب الرهوي رئيس الوزراء صنعاء رئیس الوزراء

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى المولد النبوي الشريف

بعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

جاء في البرقية: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني، وأطيب التمنيات، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، داعياً المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة الكريمة وقد تحقق لوطننا وشعبنا كل ما يتطلع إليه من تقدم ورفعة وازدهار في ظل قيادتكم الرشيدة، حفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، سائلين الله تعالى أن يُمتعكم بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد".

تهنئة رئيس الوزراء 

كمابعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

جاء فيها: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف، حفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، مع أطيب تمنياتي لسيادتكم بموفور الصحة والتوفيق".

وبعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، بذكرى المولد النبوي الشريف، كما بعث ببرقية تهنئة مماثلة، لفضيلة الدكتور نظير عياد مفتي الديار المصرية.

قال المحافظ في البرقيتين: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم، يسعدني أن أبعث لفضيلتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بذكرى المولد النبوي الشريف، حفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها".

وأضاف محافظ الفيوم: "ونحن نحتفل بذكرى مولد نبينا الكريم، ندعو المولى عز وجل أن يعينكم على أداء مهام عملكم الجليل، مع أطيب تمنياتي بموفور الصحة والتوفيق، وأن يمن عليكم، ويسدد خطاكم فيما تقدمونه من إنجازات لنصرة الدين الإسلامي والأمة الإسلامية والعربية ولشعب مصر، داعين الله أن يعيد هذه المناسبة على مصرنا الغالية دائماً بالاستقرار والتقدم والرقي، وأن يحفظها من كل مكروه وسوء".

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • خلال لقائه بوزير الصناعة السعودي.. مدبولي: مصر لديها ثروة تعدينية في عدة قطاعات
  • نجم الأهلي يشيد بمستوى قائد الفريق في مباراة جورماهيا الكيني
  • رئيس الوفد الوطني يبارك للشعب اليمني نجاح فعاليات المولد النبوي الشريف
  • قائد الثورة يشيد بالحضور المهيب للشعب اليمني لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس الوزراء يهنئ الشعب المصري بذكرى المولد النبوي الشريف
  • وزير الإعلام يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بذكرى المولد النبوي
  • غرفة شركات السياحة تكشف حقيقة حظر المصريين من أداء عمرة المولد النبوي
  • غداً.. الشعب اليمني يحتفل بذكرى المولد النبوي في أكثر من 60 ساحة
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى المولد النبوي الشريف