حصلت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة"، منذ منتصف العام الجاري 2024، على 4 شهادات دولية معتمدة من منظمة الآيزو العالمية.
وتشمل الشهادات التي حازتها المؤسسة، شهادة ISO 9001:2015 لإدارة الجودة، وشهادة ISO 14001:2015 لإدارة البيئة، وشهادة ISO 45001:2018 لإدارة الصحة والسلامة المهنية، وشهادة ISO 31000:2018 لإدارة المخاطر.

خدمات متميزة
أخبار متعلقة مجلس الوزراء يتابع مستجدات العمل العربي الإسلامي لإقامة الدولة الفلسطينيةملتقى الابتكار للخدمات الصحية.. استقبال 290 فكرة وعرض 47 ملصقًا علميًاوزير الخارجية يشارك في الدورة 162 لاجتماع جامعة الدول العربية بالقاهرةقال أمين عام "موهبة" المكلف، الدكتور خالد الشريف: "إن هذا الإنجاز يعكس التزام المؤسسة العميق بالجودة والاستدامة وسلامة الموظفين، ويُعزز من قدرتها على تقديم خدمات متميزة وفعّالة لعملائها".
وقدم الشكر لكل من أسهم في تحقيق هذا الإنجاز، متطلعا إلى الاستمرار في تحسين الأداء ، وابتكار حلول جديدة بما يتماشى مع أعلى المعايير العالمية.
وتوجت "موهبة" بهذه الشهادات الدولية لالتزامها بمبادئ الجودة التي تساعد على تقييم أسلوب الإدارة في تحقيق رضا العملاء وجميع الأطراف ذوي العلاقة، وتوفيرها لهيكلية عمل تنظيمية لممارسات إدارة البيئة المتكاملة، من خلال دعم الحماية البيئية، إضافة إلى التزام المؤسسة بالمعيار العالمي لإدارة المخاطر، وإدارة الصحة والسلامة المهنية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس الرياض موهبة الآيزو

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 17 سبتمبر 2024: ركز في حياتك المهنية

مولود برج الحمل يتسم بالحيوية والنشاط، فهو يحب القيام بنشاطات مختلفة في نفس الوقت، وأبرز نقاط ضعفه قلة الصبر والجدالات السخيفة، كما أنَّه يتميز بثقته الكبيرة في نفسه التي تجعل لديه آراءً صارمة ولا يسمح لغيرة بالتقليل منه.

ويتميز مولود برج الحمل بالروح القيادية التي تجعله قادرًا على أداء المهام الصعبة، كما انه يرفض الانفتاح فهو أحد أبرز الأبراج النارية، وأبرز نقاط ضعفه قلة الصبر والجدالات السخيفة.

وتقدم «الوطن» حظك اليوم لمولود برج الحمل على الصعيد المهني والعاطفي:

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

عليك التركيز في حياتك المهنية بشكل كبير حتى تحقق النجاح، وكن حذرًا ولا تضخم المشكلات، ففذلك لن يكون في صالحك بدرجة كبيرة وفق حظك اليوم على الصعيد المهني لمواليد برج الحمل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

كن حذرًا من استغلال الحبيب، عليك ألا تدع عاطفتك تؤثر عليك، وكن أكثر حزمًا في بعض المواقف التي تستدعي ذلك وفق حظك اليوم لمواليد برج الحمل.

مقالات مشابهة

  • أبهر لجنة التحكيم.. محمد السعيد موهبة تألقت ببرنامج «كاستينج»: كنت مفكره ورشة
  • حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 17 سبتمبر 2024: ركز في حياتك المهنية
  • اليمن : مليشيا الحوثي تخطف موظفاً في منظمة دولية من محافظة صعدة
  • موهبة برشلونة لامين جمال يتقاضى راتبا هزيلا
  • مؤسسة قطر منظومة تعليمية تجمع بين التميز الأكاديمي والمعايير العالمية
  • مدير منظمة الصحة العالمية يوجه كلمة إلى الرئيس السيسي بمناسبة انطلاق مشروع "بداية"
  • محافظ الشرقية يكرّم بطلة رفع الأثقال في بارالمبياد باريس
  • محافظ الشرقية يُكرم البطلتين رحاب أحمد رضوان ومنى أحمد 
  • الصحة العالمية: 4050 عملية بتر جراء حرب الإبادة الصهيونية على غزة
  • منظمة الصحة العالمية تحدث إرشادات رعاية مرضى الأنفلونزا