قال بشير جبر، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن قوات الاحتلال استهدفت منطقة قيزان النجار بشرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، التي كانت تدعي دولة الاحتلال أنها منطقة إنسانية وآمنة، مما أدى إلى إصابة 60 مواطنا وسقوط 40 شهيدا، فضلا عن عشرات المواطنين المفقودين.

وأضاف «جبر»، خلال مراسلة للقناة، أن الطواقم الإغاثية تقوم بمهمة البحث المصابين والشهداء لانتشالها حتى هذه اللحظة، لأنهم دفنوا تحت تراب تلك المنطقة جراء هذه الصواريخ القوية التي كانت تجاه منطقة المواصي، التي بها النازحين.

قصف منطقة المواصي

وأشار إلى أن منطقة المواصي كان بها 200 خيمة، تضرر بها 40 خيمة، واختفت 20 خيمة أخرى، نتيجة هذا القصف الإسرائيلي، ما أسفر عن فقد المئات من المواطنين، مضيفًا أنّ 20 شهيدًا سقطوا في مناطق متفرقة في قطاع غزة، نتيجة استهداف القوات العسكرية الإسرائيلية للقطاع.

وتابع: «آخر هؤلاء الشهداء سقط نتيجة استهداف الطائرات الحربية الإسرائيلية لمنزل بمنطقة قيزان النجار، ما أدى إلى ارتقاء 7 شهداء من بينهم أطفال»، موضحًا أن قبل هذا القصف استهدف مجموعة من المواطنين بمنطقة الشجاعية، أسفر عنه استشهاد فلسطينيين.

وتابع بأنّ دولة الاحتلال قصفت مجموعة من المواطنين بساحة الشوا، ما أدى إلى استشهاد 6 فلسطينيين، إضافة إلى الطائرة المسيرة التي أطلقت نيرانها تجاه فلسطينيين في حي الزيتون، ما أدى إلى استشهاد عدد آخر من المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خان يونس الشعب الفلسطيني جيش الاحتلال من المواطنین ما أدى إلى

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية على غزة واستشهاد 5 فلسطينيين

قال بشير جبر، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إنّ اللحظات الأخيرة شهدت سلسلة كبيرة من الغارات الإسرائيلية على مناطق عدة في قطاع غزة، مشيرا إلى أنّ آخر هذه الغارات استهدفت منزلًا بمخيم في وسط قطاع غزة، ووصل إلى مستشفيات المحافظة الوسطى شهيدان وعدد من المصابين جراء هذا الاستهداف.

وأضاف «جبر»، خلال مراسلة للقناة، أنّ الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفت منزلًا بسلسلة من غارات بالمنطقة الشمالية الغربية لمدينة غزة، ما أدى إلى استشهاد 5، موضحًا أنّ الطواقم الطبية لا تزال تحاول البحث وانتشال الشهداء من أسفل ركام المنزل، لنقلها  إلى مستشفى المعمداني في مدينة غزة.

الطائرات الحربية الإسرائيلية تقصف حي الصبرة

وتابع مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، بأنّ الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفت مجموعة من المواطنين داخل حي الصبرة الذي يقع في إطار المنطقة الشرقية الجنوبية لمدينة غزة، ما أسفر عن سقوط عددٍ كبيرٍ من المصابين.

مقالات مشابهة

  • بينهم طفلة.. سقوط 5 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال جنوب غزة
  • 5 شهداء بينهم طفلة بقصف إسرائيلي على مخبز للنازحين بخان يونس
  • مقتل 3 فلسطينيين بينهم امرأة في قصف إسرائيلي استهدف منزلا بغزة
  • عشرات الشهداء بينهم أطفال وحملات اعتقال موسعة..أبرز أحداث غزة فجر اليوم
  • شهداء بينهم أطفال إثر قصف الاحتلال لمنزل بحي الزيتون في غزة
  • استشهاد 3 فلسطينيين في غارات للاحتلال الإسرائيلي على غزة ومخيم النصيرات
  • 5 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين بحي الزيتون
  • عدوان إسرائيلي جديد يصيب 4 بينهم أطفال في الهرمل اللبنانية (شاهد)
  • خمسة شهداء فلسطينيين جراء قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين جنوب غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية على غزة واستشهاد 5 فلسطينيين