كشفت الفنانة جوري بكر، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن ملامح شخصيتها ضمن أحداث مسلسل برغم القانون من بطولة النجمة إيمان العاصي.

وشاركت جوري بكر، البوستر التشويقي لشخصيتها ضمن أحداث برغم القانون، عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها: «معادنا يوم 14 سبتمبر علي watchit، و 15 سبتمبر على ON، برغم القانون إنتاج الشركة المتحدة وفنون مصر».

View this post on Instagram

A post shared by Jory Bakr (@jorybakrofficial)

تفاصيل مسلسل برغم القانون

يسجل مسلسل برغم القانون، أولى البطولات المطلقة للفنانة إيمان العاصي، في عالم الدراما، حيث يدور في 30 حلقة حول ليلى التي تستيقظ في أحد الأيام لتكتشف هروب زوجها واختفائه تماما بعد 10 سنوات من زواجهما، ليتركها بمفردها مع طفليهما، وتبدأ ليلى البحث عنه لتكتشف العديد من الأسرار.

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون يشارك في بطولته إلى جانب إيمان العاصي، مجموعة من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًمحامية شريرة.. تفاصيل شخصية جوري بكر في مسلسل «برغم القانون»

بعد 14 شهرًا من الزواج.. تعليق جديد من جوري بكر بشأن انفصالها عن زوجها (صورة)

مسلسل مسار إجباري الحلقة 8.. جوري بكر تساوم زوجها لتسليم أبحاث طبية مغشوشة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات رمضان جوري بكر تفاصيل مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون برغم القانون موعد عرض مسلسل برغم القانون موعد عرض برغم القانون مسلسل برغم القانون جوری بکر

إقرأ أيضاً:

مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT

تصدر مسلسل «برغم القانون»، بطولة الفنانة إيمان العاصي، قائمة الأكثر مشاهدة على منصة «WATCH IT» الرقمية، وذلك بعد عرض أولى حلقاته، الذي حقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

مسلسل برغم القانون

واحتل مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي، المركز الأول في قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT، بينما حقق مسلسل «انترفيو» بطولة الفنانة رنا رئيس، المركز الثاني، وجاء مسلسل «أنا وهي»، بطولة هنا الزاهد، في المركز الثالث.

مسلسل برغم القانون أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار اجتماعي معاصر مليء بالتشويق والإثارة، حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها أحمد دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين ليلى وهاشم، ويسلط العمل الضوء على مجموعة من القضايا المهمة التي تواجه المجتمع المصري اليوم.

مسلسل برغم القانون أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون، يشارك في بطولته بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاً«حتة من مصر».. تعليق وليد فواز على تصوير مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد

قصة وأبطال مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه

استعدادا لعرضه.. صناع مسلسل برغم القانون يكشفون صورا جديدة من الكواليس

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي.. هل تفقد طفلها؟
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 3.. إيمان العاصي تكتشف حملها بعد هروب زوجها
  • معلومات عن الفنان محمد القس زوج إيمان العاصي في «برغم القانون»
  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. إيمان العاصي تكشف سر زوجها
  • الجمهور يُشيد بمشهد المشرحة لـ إيمان العاصي في برغم القانون
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على on
  • اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • إيمان العاصي تروج لمسلسلها الجديد «برغم القانون»
  • الليلة.. عرض مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على WATCH IT