يشارك الفنان عبادي الجوهر في سلسلة حفلات اليوم الوطني السعودي 94، التي تضم عدد كبير من نجوم الغناء الخليجي والعربي .

موعد حفل عبادي الجوهر في اليوم الوطني السعودي 94

 

حفل عبادي الجوهر 20 سبتمبر في مدينة شقراء بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد، وسيتم طرح التذاكر قريبًا عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

 

 

 

نبذة عن اليوم الوطني السعودي ومظاهر الاحتفال 

تعيش المملكة بكامل مدنها في 23 من سبتمبر من كل عام، أجواء مميزة في اليوم الوطني السعودي 94، حيث يمنح إجازة لجميع المواطنين والطلاب للاحتفال بهذه المناسبة والتمتع بالألعاب النارية التي تضيء سماء المملكة.

 

 

 بالإضافة إلى العروض التي تقدمها الطائرات العسكرية والقوات البحرية، وسيقام الاحتفال باليوم الوطني 94 في الثالث والعشرين من سبتمبر 2024، حيث يشهد احتفالات ضخمة في كافة مناطق المملكة.

 

 

 

مظاهر الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94


يُعد اليوم الوطني السعودي 94 أحد أهم المناسبات الوطنية التي ينتظرها السعوديون والمقيمون على حد سواء. 

تحتفل المملكة بذكرى توحيدها في 23 سبتمبر من كل عام، ويُعتبر هذا اليوم فرصة لتجديد الولاء والانتماء للوطن، والتعبير عن الفخر بالإنجازات التي حققتها البلاد.

 

 تتزين المدن السعودية بالأعلام الوطنية وتقام العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية في مختلف أنحاء المملكة. هذا العام، تُعد حفلات اليوم الوطني إحدى أبرز مظاهر الاحتفال، حيث تجذب الكثير من الجماهير من مختلف الأعمار.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 94 السعودية عبادي الجوهر حفلات اليوم الوطني السعودي 94 اسعار حفل عبادي الجوهر الیوم الوطنی السعودی 94 عبادی الجوهر

إقرأ أيضاً:

عروض العثيم اليوم الوطني السعودي 2024 على الألبان والمنتجات الغذائية

نظراً لاقتراب موعد اليوم الوطني السعودي، ارتفعت محركات البحث من قبل المواطنين السعوديين حول معرفة عروض العثيم اليوم الوطني السعودي 2024 على المنتجات الغذائية، حيث أوضح ماركت العثيم عن انتهاء هذه العروض والخصومات الخاصة به يوم الثلاثاء الموافق ال17 من شهر سبتمبر الحالي، والتي استمرت لمدة أسبوع، كما تختلف العروض التي يقوم بتقديمها العثيم بمناسبة اليوم الوطني عن كل فرع، ومن خلال مقالنا سوف نوافيكم عروض العثيم الخاصة بمدينة الرياض.

عروض العثيم على المنتجات الغذائية

قام العثيم بالإعلان عن مجموعة مميزة من العروض على المنتجات الغذائية بأسعار تنافسية، ويتم ذلك من أجل إدخال الفرحة على قلوب المواطنين بالمملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي، والتي جاءت كما يلي:

وبلغ سعر زيت عافية دوار شمس وزن 1.5×2 بالاضافة إلى 500 مل حوالي 29.95 ريال سعودي بدلاً من 50.95 ريال سعودي. بينما جاء سعر أرز أبو سنبلتين وزن 10 كجم إلى حوالي 59.95 ريال سعودي بدلاً من 86.95 ريال سعودي. كما جاء سعر لحم عجل بلدي خالي من العظم ذات وزن 1 كجم إلي 44.95 ريال سعودي ضمن العرض بدلاً من 74.95 ريال سعودي. وبلغ سعر دجاج الوطنية المجمد وزن 800 جم إلي حوالي 129.95 ريال سعودي بدلاً من 168 ريال سعودي. وجاء ضمن عروض العثيم أكياس حليب انكور بودرة ذات وزن 2.25 كجم بسعر 59.85 ريال سعودي بدلاً من 84.95 ريال سعودي. عروض العثيم على منتجات الألبان

لاحظ انخفاض أأسعار الألبان بشكل كبير ضمن عروض العثيم 2024، والتي جاءت كما يلي:

فقد بلغ سعر جبن كيري كاسات ذات وزن 500 جم إلى 9.95 ريال سعودي، وذلك بدلاً من 21.95 ريال. كما بلغ سعر جبن كيري عدد 24 قطعة 2×400 جم، إلي حوالي 35.95 بدلاً من 44.50 ريال سعودي. بينما جاء سعر شبيه جبن بوك كاسات 500×2 جم ضمن عروض العثيم، إلي حوالي 23.95 ريال سعودي. وبلغ سعر شبيه جبن الصافي كريم ذات وزن 500 جم ضمن عروض العثيم إلي حوالي 11.95 ريال سعودي.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • الشرطة يردُّ على الدعوة للتحقيق ببيع تذاكر مباراة فريقه ضد النصر السعودي
  • للطلاب والعاملين.. موعد إجازة اليوم الوطني السعودي الـ 94
  • عروض العثيم اليوم الوطني السعودي 2024 على الألبان والمنتجات الغذائية
  • المملكة تُعلن توطين زراعة وإنتاج الورد لتلبية الطلب المتزايد وفتح أسواقٍ جديدة لتصدير الورد السعودي
  • حد أدنى 150 ريال.. أسعار تذاكر حفل آمال ماهر في اليوم الوطني السعودي
  • تفاصيل إجازة اليوم الوطني السعودي 2024: موعدها وفعالياتها
  • إجازة اليوم الوطني السعودي 94: موعدها ومظاهر الاحتفال في القطاعين العام والخاص والبنوك
  • موعد إجازة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية
  • آمال ماهر وعبادي الجوهر يفتتحان حفلات اليوم الوطني 94
  • عروض اليوم الوطني 94 للطيران.. احصل على أقوى الخصومات