أكد عامر العمايرة خبيراللوائح الرياضية أن النادي الاهلي سيحقق استفادة مالية كبيره بعد انتقال لاعبه الأسبق محمود حسن تريزيجيه من الدوري التركي الى نادي الريان القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 

البنك الأهلي يعسكر في برج العرب استعدادًا للموسم الجديد


 وقال خلال تصريحات اعلامية الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء : "الأهلي سيحصل على مبلغ مالي من وراء انتقال تريزيجيه إلى نادي الريان القطري، حوالي 155 مليون دولار سيدخلوا خزينة القلعة الحمراء".

 

وواصل : الأهلي حدد سياسات جديدة لخروج لاعبيه خاصة محترفيه في الخارج لتحقيق أقصى استفاده مالية ونسبه كبيرة من الانتقال حال استمرار رحلتهم الاحترافية بالخارج ، وهناك انديةةكثيره ايضًا تتبع هذا النهج مثل المقاولون العرب مع محمد صلاح وانبي مع لاعبه الأسبق حمدي فتحي والذي حصل على نسبه من وراء احترافه الاخير على الرغم من تواجده بالأهلي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الريان القطري محمد صلاح إنبي حمدي فتحي

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية

تمكنت إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، من إتمام صفقة انتقال المدافع الشاب محمد المغربي من النادي الأهلي، بعد أن لعب الموسم الماضي معارًا لنادي سموحة.

وجاء هذا الانتقال بفضل العلاقات المتميزة بين إدارتي الاتحاد والأهلي، وذلك بالنظر إلى الصفقات الكثيرة التي تمت بين الناديين خلال السنوات الماضية.

لأول مرة في مصر.. الأهلي يستخدم الذكاء الاصطناعي بعمليات الاستشفاء مع لاعبيه لماذا فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي قبل التوقيع مع الريان؟ وسيط الصفقة يجيب

وتعتبر هذه الصفقة جزءًا من اتفاق سابق بين الناديين في صفقة انتقال مروان عطية من الاتحاد السكندري إلى الأهلي، حيث تضمن الاتفاق انتقال عدد من لاعبي الأهلي إلى الاتحاد.

ومع تأجيل تنفيذ بعض التفاصيل حينها لعدم اقتناع إدارة الاتحاد ببعض اللاعبين المعروضين، تم تفعيل الاتفاق الآن ليصبح محمد المغربي جزءًا من الفريق السكندري.

محمد المغربي، الذي سيتم الإعلان عن انضمامه رسميًا في الساعات المقبلة، يُعد إضافة قوية لخط دفاع الاتحاد بفضل مرونته في اللعب في عدة مراكز دفاعية، حيث يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع وكذلك كظهير على الجانبين، إضافة إلى إجادته استخدام القدم اليسرى.

يُنتظر أن يشكل محمد المغربي إضافة مهمة لتشكيلة الاتحاد السكندري، خاصة مع قدرته على شغل عدة مراكز دفاعية، ما يمنح المدرب مرونة تكتيكية أكبر في التعامل مع مختلف المباريات.

وتأتي هذه الصفقة في إطار سعي الاتحاد لتدعيم صفوفه بلاعبين شبان ذوي إمكانيات عالية استعدادًا للموسم الجديد، حيث يطمح النادي إلى المنافسة على مراكز متقدمة في الدوري المصري، بالإضافة إلى تقديم أداء مميز في البطولات الأخرى.

مقالات مشابهة

  • تريزيجيه في اختبار صعب.. موعد مباراة الهلال والريان القطري بدوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • تريزيجيه يقود الريان أمام الهلال في النخبة الأسيوية
  • موعد مباراة الريان القطري ضد الهلال السعودي بدوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • في أولى جولات دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال في ضيافة الريان القطري
  • التشكيل المثالي للجولة الرابعة في الدوري القطري.. تريزيجيه يتصدر
  • بعثة الهلال تصل للدوحة استعدادًا لمواجهة الريان القطري .. صور
  • بعد تريزيجيه وبن شرقي.. الريان يتعاقد مع الهولندي جوشوا برينت
  • نشرة منتصف اليوم.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا وسبب فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي.. فوز الزمالك على الشرطة الكيني وأرقام مباراة الأبيض
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • لماذا فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي قبل التوقيع مع الريان؟ وسيط الصفقة يجيب