كتب- مصراوي:

أعلنت مؤسسة الفيشاوي والشاذلي موافقة وزارة العدل على إدراج الدكتور ياسين الشاذلي، وكيل كلية الحقوق جامعة عين شمس، والشريك المؤسس لها، ضمن قوائم المحكمين القانونيين بالوزارة.

وقالت المؤسسة، في بيان قبل قليل، إن الدكتور ياسين الشاذلي يُعد من أبرز الخبراء في مجال التحكيم القانوني حيث يمتلك خبرة واسعة في هذا المجال.

وأضافت، أن "الشاذلي" أسهم بجهوده وخبراته الواسعة في تطوير مجال التحكيم القانوني، لافتة إلى أن هذه الإضافة تعد شهادة تقدير لمهارته وكفاءته في هذا المجال.

وتابعت مؤسسة الفيشاوي والشاذلي: نحن فخورون بهذا الإنجاز ونؤكد التزامنا بتقديم أفضل الخدمات القانونية والمحكمين المؤهلين لعملائنا.

كما توجهت بالشكر والتقدير لكل من دعمهم في هذا الإنجاز، مؤكدة أنها سنواصل العمل بجد لتقديم أفضل الحلول والخدمات القانونية لعملائها.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: بارالمبياد باريس 2024 حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل أسعار الذهب الطقس زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء أكرم توفيق معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان وزارة العدل

إقرأ أيضاً:

المكتب القانوني للدولة ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم المكتب القانوني للدولة اليوم، بصنعاء فعالية خطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أكد رئيس المكتب القانوني للدولة الدكتور إسماعيل المحاقري، أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية للتذكير بعظمة الرسول الكريم واستحضار ما أرساه من مبادئ وقيم ومساواة.

وأشار إلى أن النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم، غيّر ما كان سائدا في ذلك الوقت من ظلم وجهل وانحدار في كل شيء.

وحث الدكتور المحاقري على الحضور والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء للتأكيد على عظمة المناسبة وإظهار الحب الكبير الذي يكنه أبناء اليمن للرسول الأعظم.

من جانبه أشار الناشط الثقافي عبدالباري القرحي، إلى أن إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف يجسد الارتباط بالنبي الخاتم والتمسك بمنهجه وتعاليمه.

وأكد على أهمية الاقتداء بالرسول الكريم بالأقوال والأفعال وشجاعته وجهاده لمواجهة الظالمين.

وتطرق إلى صفات النبي وأخلاقه في التعامل مع الآخرين، لافتا إلى ما كانت تعانيه الأمة من صراع وظلم وجهل قبل بعثته صلى الله عليه وآله وسلم.

تخللت الفعالية قصيدة للشاعر عبد القادر الدقري عبرت عن المناسبة.

مقالات مشابهة

  • صحة حماد تعلن عن بدء التسجيل في قوائم عمليات تصحيح اعوجاج العمود الفقري
  • الدكتور سويلم يلتقى نائبة وزير الموارد المائية الصينية
  • برلماني: متابعة توصيات الحوار الوطني تؤكد التزام الدولة بالإصلاح القانوني
  • جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة
  • واعظة بوزارة الأوقاف: نقوم بدور كبير في مجال الدعوة والتوعية (فيديو)
  • "جمعية المحامين" تشارك في ورشة تدريبية حول "التحكيم التجاري" بالمغرب
  • «صحة القليوبية»: تسكين 139 حالة من قوائم الانتظار في الرعايات المركزة خلال 7 أيام
  • تأجيل الجمع العام لاتحاد طنجة بعد عدم اكتمال النصاب القانوني+ فيديو +
  • أحمد الفيشاوي ينشر فيديو مع ابنه تيتوس: «حنين زي جدك»
  • المكتب القانوني للدولة ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف