شهدت مدينة القصيم ضمن فعاليات " جولة المملكة 2023” حفلاً غنائيًا نظمته شركة Benchmark يوم الخميس ١٠ أغسطس، والذي جمع معجبين الفن الطربي الاصيل في حفل جماهيري كبير في الصالة الرياضية بجامعة القصيم.

وافتتح الحفل بالفقرة الأولى بروح الطرب الأصيل مع الفرقة الموسيقية الكبيرة فرقة "كورال روح الشرق".

حيث بدأت الفقرة الثانية بروح الحماس بدخول سفيرة الفن الجميل الفنانة مي فاروق، حيث رحب الجمهور بدخول الفنانة على المسرح بصفقات معجبينها، وابتدأ الحفل بعدة أغان بأدائه القوي الطربي وضمن الأغاني الذي تغنى بها أغنية "أما براوة، على حسب وداد، ودارت الايام، افتكرلك ايه، ألف ليلة وليلة، اسأل روحك".

كما أكملت الحفل الغنائي بالفن الطربي الجميل بحضور كم هائل من الجماهير 4000 في مسارح القصيم، حيث أكملت الحفل الغنائي للساعة الاخيرة صاحب الإحساس الرائع الذي أشعلت روح المسرح بأشهر أغاني الراحلة أم كلثوم.

الجدير بالذكر أمسية غنائية متكاملة عاشها جمهور القصيم مع الفنانة القديرة صاحبة الصوت الجياش مي فاروق ضمن حفلات ⁧‫جولة المملكة⁩، كما شكرت كل من شركة بنش مارك على الحضور المميز لإقامة الحفلات المستمرة الجميل وإتاحة الفرصه لتواجدها ومشاركتهم للجمهور في جولة المملكة وكل الشكر الهيئة العامة للترفيه.

يذكر أن جولة المملكة 2023 إحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه وبرنامج جودة الحياة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: جولة المملکة

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يرعى احتفال جامعة القصيم باليوم الوطني الـ94

المناطق_واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، اليوم، احتفال جامعة القصيم بمناسبة اليوم الوطني الـ94، الذي أقامته الجامعة بمركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يستقبل المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن” 29 سبتمبر 2024 - 4:12 مساءً أمير منطقة القصيم يستقبل وزير التعليم 26 سبتمبر 2024 - 4:18 مساءً

 

وكان الحفل قد تخلله عرض مرئي حول أبرز إنجازات الجامعة، وأوبريت وطني، وقصيدة وطنية، والعرضة السعودية، وإطلاق مبادرة “وطن شامخ”، التي شملت حزمة برامج وأنشطة وطنية؛ تهدف إلى تعزيز اللحمة الوطنية والاعتزاز بالوطن ومنجزاته، بالإضافة إلى تكريم عدد من أعضاء مجلس الجامعة ومديري الإدارات الذين انتهت فترة تكليفهم خلال العام 2023-2024م.

 

 

كما افتتح سمو أمير منطقة القصيم المعرض السينمائي «نحلم ونحقق» الذي يحتوي على 28 ركنًا، تتناول تاريخ الدولة السعودية الأولى والثانية والثالثة، وتوحيد المملكة العربية السعودية ، وسيرة الملك عبدالعزيز – رحمه الله- ، وعروض مرئية لملوك المملكة، حتى عهدنا الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-، إضافة إلى إنجازات رؤية المملكة 2030 والمشاريع الوطنية والإنجازات الجامعية.

مقالات مشابهة

  • تكريم بعض أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية (فيديو)
  • وزير الخارجية مؤكداً في الجمعية العامة سياسة وجهود المملكة: تعزيز التعاون للأمن والسلم العالمي والتنمية المستدامة للأجيال
  • أمير القصيم يطلع على مشاريع «مدن»
  • رابطة العالم الإسلامي ترحب بإعلان المملكة إطلاق «تحالف تنفيذ حل الدولتين»
  • أمير منطقة القصيم يرعى احتفال جامعة القصيم باليوم الوطني الـ94
  • ما هو موعد انتهاء مهلة تخفيض المخالفات المرورية 50% في المملكة 2024؟.. الإدارة العامة للمرور توضح
  • أيمن الجميل : المبادرة الرئاسية بداية تحقق رؤية مصر 2030 وتنمية الإنسان المصرى فى كل أنحاء الجمهورية
  • وزير الخارجية يلقي كلمة المملكة في الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بنيويورك
  • وسم أنغام في دبي يتصدر إكس"
  • مع انطلاق موسم الدراسة.. روجينا تشارك جمهورها صورة نادرة