ظهر النجم النرويجي مارتن أوديغارد مستندا على عكازات، في آخر صورة له عقب الإصابة القوية التي تعرض لها مساء أمس، الأمر الذي يقلق فريق أرسنال.

تعرض مارتن أوديغارد لإصابة خلال مباراة منتخب بلاده ضد النمسا في دوري الأمم الأوروبية، حيث اضطر لمغادرة الملعب وهو يبكي بسبب الألم، مما يشير إلى أن الإصابة قد تكون خطيرة.

إصابة أوديجارد تقلب ترتيبات آرسنال مدرب منتخب النرويج يثير قلق جماهير الأرسنال بشأن إصابة أوديجارد

وقد عاد أوديغارد إلى لندن لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لتحديد مدى خطورة الإصابة وطبيعتها، حيث ينتظر النادي النتائج لمعرفة فترة غيابه المحتملة عن الملاعب.

وتسبب غياب أوديغارد المحتمل في قلق كبير لدى جماهير نادي أرسنال، خاصة أنه يعتبر أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق. وينتظر الجميع بفارغ الصبر نتائج الفحوصات الطبية لمعرفة مدى تأثير هذه الإصابة على مسيرة اللاعب ومستقبله مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أوديغارد عكازات مستندا إصابته الاخيرة

إقرأ أيضاً:

استطلاع رأي يظهر التفوق الاقتصادي لترامب على هاريس

أظهر استطلاع جديد للرأي أجرته رويترز/إبسوس أن أغلبية بسيطة من الناخبين الأميركيين تؤيد تعهد الحملة الانتخابية لمرشح الرئاسة دونالد ترامب بزيادة الرسوم الجمركية على السلع المستوردة وخاصة من الصين، مما يظهر تفوقه الاقتصادي على منافسته كامالا هاريس.

وتعهد كل من الرئيس السابق مرشح الحزب الجمهوري ومنافسته مرشحة الحزب الديمقراطي بالسعي إلى خفض الضرائب حال الفوز في الانتخابات المقررة في الخامس من نوفمبر.

لكن الناخبين يرون أن ترامب سيكون أكثر قدرة على خفض الدين العام البالغ 35 تريليون دولار، على الرغم من توقعات خبراء اقتصاد مستقلين بأن مقترحاته قد يكون لها تأثير معاكس.

 وفي الاستطلاع الذي أجري في يومي 11 و12 سبتمبر، قال نحو56 بالمئة من الناخبين المسجلين إنهم أكثر ميلا إلى دعم مرشح يؤيد فرض تعريفة جمركية جديدة قدرها 10 بالمئة على جميع الواردات، فضلا على فرض تعريفة جمركية تبلغ 60 بالمئة على الواردات من الصين. وفي المقابل قال 41 بالمئة إنهم أقل ميلا إلى دعم مرشح مرتبط بهذا الاقتراح.

 وأظهر الاستطلاع أن هاريس تتقدم على ترامب بفارق إجمالي خمس نقاط مئوية على المستوى الوطني، ومع ذلك فإن نتيجة الانتخابات ستتوقف بشكل كبير على التصويت في نحو سبع ولايات متأرجحة حيث تحتدم المنافسة.
وتناول الاستطلاع نقاط قوة ترامب في قضية رئيسية وهي الاقتصاد.

 وأظهر الاستطلاع أن 37 بالمئة من الناخبين يرون أن ترامب أكثر ميلا للتركيز على خفض الديون، مقارنة بنحو 30 بالمئة رأوا ذلك في هاريس. وقالت نسبة أخرى تبلغ 30 بالمئة أن أيا منهما لن يفعل ذلك.

وأجري استطلاع رويترز/إبسوس عبر الإنترنت وشمل 1405 من الناخبين المسجلين، بهامش خطأ نحو ثلاث نقاط مئوية.

مقالات مشابهة

  • لحظة القبض على المتهم في محاولة اغتيال “ترامب” (فيديو)
  • هل يظهر كييزا مع ليفربول أمام ميلان؟.. سلوت يُجيب
  • بعد انفصالها.. ميريل ستريب في علاقة عاطفية وحفل إيمي يكشف السر
  • روما يفقد أليكسيس ساليمايكيرس لمدة شهرين
  • قائد شرطة مارتن بفلوريدا: مكتب التحقيقات الفيدرالي والخدمة السرية تتكفلان بالتحقيق
  • سديم "خوذة ثور" يظهر في سماء الإمارات
  • استطلاع رأي يظهر التفوق الاقتصادي لترامب على هاريس
  • إغلاق 40 خط سكة حديد في التشيك بسبب سوء الأحوال الجوية
  • مدرب «أطفال الكهف» في تايلاند يظهر مجددا.. ماذا حدث له؟
  • كشف طبيعة إصابة مدافع النصر