كشف مسؤول داخل فريق أستون فيلا، عن مصير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة القادمة بعد تلقيه للعديد من العروض.

وأصبح جون دوران، لاعب فريق أستون فيلا محط أنظار العديد من الأندية الكبرى الأوروبية، وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب رفقة الفريق الإنجليزي.

شاهد بالبث المباشر منتخب السعودية اليوم.

. مشاهدة السعودية × الصين Saudi Arabia vs China بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026 يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية ومنتخب الصين اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

أعرب مونشي، المدير الرياضي لنادي أستون فيلا، عن آرائه بشأن مستقبل لاعب الفريق جون دوران. وقال مونشي: "هناك ما لا يقل عن 40 ناديًا مهتمًا بالتعاقد مع جون دوران.

وأضاف، ولكن المدرب إيمري واثق من إبقائه، ويؤمن بأنه سيكون أحد أفضل المهاجمين في العالم. في البداية، أراد المغادرة ليحظى بفرصة المشاركة بانتظام، ولكن الأمور تسير بشكل جيد الآن وهو سعيد بالبقاء معنا."

شارك جون دوران في أربع مباريات مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حتى الآن، وصنع هدفًا واحدًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استون أستون فيلا لاعب الميركاتو ردار أستون فیلا جون دوران

إقرأ أيضاً:

الزمالك يخطط لضم صفقة مفاجأة قبل غلق الميركاتو

اقترب نادي الزمالك من إتمام صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يسعى النادي لتدعيم صفوفه بناءً على طلب المدير الفني جوزيه جوميز.

الزمالك يخطط لضم مدافع أفريقي

يأتي هذا التحرك بعد الإشارة إلى أزمة دفاعية خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية، وقبل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك نقاشات متزايدة داخل النادي للتعاقد مع مدافع أجنبي لتعزيز الدفاع قبل بداية الموسم المقبل. ويأتي هذا في ظل رغبة النادي في عدم استمرار البنيني سامسون أكينيولا في الموسم القادم.

ملخص أهداف مباراة نانت وستاد ريمس في الدوري الفرنسي دون مصطفى محمد.. نانت يسقط أمام ستاد ريمس بهدفين في الدوري الفرنسي

وأضاف المصدر أنه توجد عدة أسماء مرشحة لمدرب الفريق البرتغالي جوزيه جوميز، والنادي قد حصل بالفعل على توقيع عدد من اللاعبين المميزين في خط الدفاع من الدوري المصري. سيتم اتخاذ القرار النهائي بشأن التعاقد مع مدافع مصري أو أجنبي بعد العودة من كينيا خلال الساعات القليلة المقبلة.

وفيما يتعلق بصفقات الزمالك خلال الميركاتو الصيفي، فقد أبرم النادي خمس صفقات جديدة تشمل عمر فرج من أيك السويدي، كونراد ميشالاك، محمد حمدي، سيدي نداي، محمود بنتايك.

مقالات مشابهة

  • خاص.. غزل المحلة ينجح في ضم "بن شرقي" خلال الميركاتو الحالي
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • بات الأكروبات الإستوني يان روز، أول شخص يعبر من قارة آسيا إلى أوروبا عبر حبل مشدود بعد أن قطع مضيق البوسفور في إسطنبول التركية خلال رحلة استغرقت حوالي ساعة، حبست أنفاس المشاهدين. مشاهد تحبس الأنفاس.. من قارة آسيا إلى أوروبا على حبل مشدود وفي إطار فعالية ك
  • فريق عمل مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية يعقد اجتماعه السابع
  • الزمالك يخطط لضم صفقة مفاجأة قبل غلق الميركاتو
  • اولي وايتكينز يقود ريمونتادا أستون فيلا امام ايفرتون في الدوري الأنجليزي
  • أستون فيلا يهزم إيفرتون في الدوري الإنجليزي
  • هدف خيالي.. لاعب أستون فيلا يسجل أحد أروع أهداف الدوري الإنجليزي
  • أستون فيلا يقلب الطاولة على إيفرتون بالدوري الإنجليزي
  • صورة نادرة لأضخم لاعب كمال أجسام في العالم خلال طفولته.. كيف كان شكله؟