بوابة الفجر:
2024-09-17@09:53:02 GMT

ديجريسي: دي بروين تجاوز حدوده

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

تسببت الهزيمة الجديدة التي تعرض لها المنتخب البلجيكي 0-2 أمام فرنسا، ضمن منافسات دوري الأمم في إثارة الخلافات.

ديجريسي: دي بروين تجاوز حدوده

وانتقد القائد كيفين دي بروين (33 عاما) أداء الفريق عقب المباراة وهاجم مستوى بعض زملائه من دون ذكر أسماء، بل وفتح الباب حول الاعتزال دوليا.

ولم ترق انتقادات اللاعب بعض اللاعبين القدامى في "الشياطين الحمر".

وقال اللاعب توبي ألدرفيريلد الذي ترك المنتخب عقب مونديال قطر: "إنه وضع صعب، لكن لو أنني قائد، فسأدافع دائما عن فريق.. في النهاية، يجب أن نخرج متحدين بعد كل هذا. ستتعقد الأمور، بسبب مقابلة كيفين".

وهاجمت الصحف الرياضية دي بروين بقسوة بسبب خروجه عن الإطار المعقول، لكنها شددت هجومها ضد مدرب المنتخب دومينيكو تيديسكو، بسبب طريقته في إدارة الفريق.

وقال اللاعب السابق، الذي صار محللا، مارك ديجريسي: "دي بروين قد تجاوز الحدود، واقترح أن يتوسط تيديسكو بين القائد والفريق".

من جانبه، علق المحلل بالإذاعة والتليفزيون البلجيكية فيليب ألبرت: "شهدنا غرقا جماعيا للمنتخب الوطني.. في ظل اللاعبين الذين لدى تيديسكو يجب أن يقدم أداء جيدا".

واقترح ألبرت أن يبحث الاتحاد عن مدرب جديد لقياد الفريق، لأن ما حدث الآن يعد "فشلا". 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

رفض نقل المولد للرياض بسبب عدم استقرار حالته

المناطق_الرياض

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات حالة فهد المولد، نجم المنتخب السعودي ونادي الشباب، بعد تعرضه لحادث سقوط من منزله الخاص في مدينة دبي الإماراتية قبل أيام.

وأوضحت المصادر لصحيفة “الشرق الأوسط” أن الأطباء رفضوا فكرة نقل اللاعب فهد المولد إلى الرياض بسبب عدم استقرار وضعه الصحي، كونه يعاني من تهشم في الجمجمة بسبب ضربات تلقاها على رأسه عند سقوطه من شرفة الدور الثاني في منزله بدبي، فضلاً عن كسور في الرقبة وأنحاء الجسم.

أخبار قد تهمك حملة ترامب تكشف تفاصيل إطلاق نار بمحيط إقامة الرئيس الأمريكي السابق 15 سبتمبر 2024 - 10:08 مساءً “كفى” توعي أكثر من 29 ألف شاب في لقاء الاتحاد والوحدة 15 سبتمبر 2024 - 9:22 مساءً

وأضافت الصحيفة أن حالة فهد المولد “حرجة جداً”، حيث يعاني من تهشم في الجمجمة بسبب ضربات تلقاها على رأسه.

وأشارت إلى أن الأطباء في أحد المستشفيات بدبي رفضوا فكرة نقله إلى العاصمة السعودية الرياض بإخلاء طبي، لأن حالته بحاجة إلى الاستقرار والرعاية الدقيقة، إذ إنه في “العناية الفائقة” حالياً.

وأكدت أن شرطة دبي تتحفظ على مجموعة من الأشخاص الذين كانوا برفقة اللاعب، وإنها تُجري التحقيقات حيال قضية السقوط.

وقبل ساعات، أصدرت القنصلية السعودية في دبي بياناً بشأن لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب، فهد المولد بعد حادثة وقوعه من الدور الثاني في منزله بمدينة دبي.

وأشارت القنصلية في بيانها إلى أنها تلقت بلاغاً بوقوع حادث للاعب في منزله الخاص بمدينة دبي ظهر يوم الخميس، الموافق 12 سبتمبر، وعلى الفور قامت القنصلية العامة بالتنسيق مع الجهات المختصة في حكومة دبي والقيادة العامة لشرطة دبي، والفريق الطبي في المستشفى، بإشراف مباشر من سفير خادم الحرمين الشريفين بدولة الإمارات، والقنصل العام في دبي.

وكان قد وصل الفريق الطبي والإداري للمنتخب السعودي إلى دبي لمتابعة حالة اللاعب بتوجيه مباشر من الأمير عبد العزيز الفيصل، وزير الرياضة، وبمتابعة من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل بالتنسيق مع القنصلية العامة والمستشفى، كما وصل، عصر السبت، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب والمشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال بالنادي للاطمئنان على أوضاع اللاعب الصحية.

وذكرت القنصلية السعودية في دبي: «توضح القنصلية بأنها ما زالت تتابع التحقيقات مع القيادة العامة لشرطة دبي، كما تود الإيضاح بأن اللاعب يخضع للمراقبة؛ حيث يرقد في العناية المركزة، وتتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له. سائلين الله عز وجل أن يلطف بحاله، وأن يرفع عنه الضر، إنه سميع مجيب».

 

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 15 سبتمبر 2024 - 10:29 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 9:11 مساءًوزير الصناعة: 90 % من الشركات العاملة في القطاع صغيرة ومتوسطة والصناعة ليست حكراً على الكبار منطقة تبوك15 سبتمبر 2024 - 9:03 مساءًوزارة التجارة تداهم معملا غير مرخص لتصنيع مواد البلاستيك بتبوك أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 8:34 مساءًهيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر قضية جنائية أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 8:26 مساءًالشباب يهزم القادسية في دوري روشن منطقة تبوك15 سبتمبر 2024 - 8:14 مساءًأمانة منطقة تبوك تبرم عقودًا لمشاريع تنموية بقيمة تتجاوز 383 مليون ريال15 سبتمبر 2024 - 9:11 مساءًوزير الصناعة: 90 % من الشركات العاملة في القطاع صغيرة ومتوسطة والصناعة ليست حكراً على الكبار15 سبتمبر 2024 - 9:03 مساءًوزارة التجارة تداهم معملا غير مرخص لتصنيع مواد البلاستيك بتبوك15 سبتمبر 2024 - 8:34 مساءًهيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر قضية جنائية15 سبتمبر 2024 - 8:26 مساءًالشباب يهزم القادسية في دوري روشن15 سبتمبر 2024 - 8:14 مساءًأمانة منطقة تبوك تبرم عقودًا لمشاريع تنموية بقيمة تتجاوز 383 مليون ريال حملة ترامب تكشف تفاصيل إطلاق نار بمحيط إقامة الرئيس الأمريكي السابق حملة ترامب تكشف تفاصيل إطلاق نار بمحيط إقامة الرئيس الأمريكي السابق تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • المنتخب اليمني يختتم مشاركته بالبطولة العربية التاسعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات بتحقيقه المركز الثاني عشر وتحقيق ميداليه برونزية
  • نينجولان: «جيل بلجيكا الذهبي» فشل بسبب «الأنا»!
  • الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق
  • نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة
  • رفض نقل المولد للرياض بسبب عدم استقرار حالته
  • وزير العدل يعفي مسؤولين اثنين بسبب التقصير في أداء واجباتهم
  • على مركز افرست وبرعاية نقابة الرياضيين .. خبراء ونجوم الكرة يحللون أداء المنتخب العراقي بالجولتين الاسيوية
  • تمرد في الزمالك: نجوم الفريق يهددون بالرحيل بسبب أزمة المستحقات المالية!
  • عبده سالم: أداء الفريق القيادي للإصلاح لا يسر صديقًا ولا يغيظ عدوًا