حسم التعادل الإيجابي نتيجة الشوط الأول من مباراة السعودية والصين الجارية الآن على ملعب استاد داليان ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث، من تصفيات كأس العالم.

تقدم منتخب الصين أولا عن طريق النجم شنغلونغ جيانغ في الدقيقة 14، ثم تمكن المنتخب السعودي من إدراك هدف التعادل عن طريق اللاعب حسن كادش في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول.

بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية والصين الآن في تصفيات كأس العالم المنتخب السعودي يسجل التعادل في الصين ويشعل المباراة بدأ المنتخب السعودي المباراة بالتشكيل الأتي..

حارس المرمى: محمد العويس.

الدفاع: سعود عبدالحميد، حسان تمبكتي، علي البليهي، حسن كادش

الوسط: عبد الإله المالكي، محمد كنو، ناصر الدوسري

الهجوم: عبد الله الحمدان، فراس البريكان، سالم الدوسري.

وسقط منتخب السعودية في فخ التعادل أمام ضيفه منتخب إندونيسيا، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، ضمن منافسات الجولة الأولى.

وتتواجد السعودية والصين في المجموعة الثانية التي تضم إلى جوارهما منتخبات اليابان والبحرين وإندونيسيا وأستراليا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السعودية الصين السعودية والصين مباراة السعودية والصين كاس العالم تصفيات كأس العالم

إقرأ أيضاً:

التعادل الإيجابي يحسم لقاء الشباب وصحار بدوري عمانتل

تعادل الشباب وصحار بهدفين لمثلهما في المباراة التي أقيمت على المجمع الرياضي بالرستاق ضمن الجولة الرابعة من دوري عمانتل. أحرز هدفي الشباب خالد البريكي وعصام الصبحي، بينما أحرز هدفي صحار عبدالله الشبلي ومحسن جوهر.

الشوط الأول جاء متوسط المستوى، وحاول كلا الفريقين البحث عن هدف مبكر، وكانت أخطر الكرات لصالح صحار عندما سنحت فرصة مواتية للاعبه سعود المقبالي داخل منطقة جزاء الشباب وسدد الكرة برعونة خارج المرمى في الدقيقة 12، ثم واصل الفريقان محاولاتهما من أجل إحراز هدف السبق، وفي الدقيقة 15 كاد صحار أن يصل إلى شباك الشباب لكن مهاجمي الفريق فشلوا في ذلك، ليرد عليه الشباب عبر عصام الصبحي بعدما توغل من الجهة اليسرى وسدد كرة قوية علت العارضة بقليل في الدقيقة 18.

بعد ذلك انحصر اللعب في منتصف الملعب، ومن ثم سدد لاعب الشباب محمد الغافري كرة قوية تمكن حارس صحار فايز الرشيدي من إبعادها إلى ركنية في الدقيقة 21، بعدها سيطر الشباب في بعض فترات الشوط الأول واستطاع إحراز هدف السبق عبر رأسية لاعبه خالد البريكي في الدقيقة 30، ولم تمض سوى 7 دقائق حتى استطاع صحار تسجيل هدف التعادل عبر محسن جوهر بعد عرضية متقنة من سعود المقبالي سددها قوية داخل شباك مرمى الشباب، لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

الشوط الثاني جاء أكثر حماسا من الفريقين، حيث بحث الفريقان عن هدف الفوز للخروج بنقاط اللقاء كاملة، وضغط الشباب على مرمى صحار ونوع من هجماته من الجهة اليمنى واليسرى مع تحركات سعود المقبالي وكوسموس داودا، ثم أجرى مدرب صحار تغييره الأول في الدقيقة 56 بخروج بدر الجابري ودخول سيلفا بدلا منه من أجل تنشيط خط المقدمة، وفي الدقيقة 58 سدد لاعب صحار سعود المقبالي كرة من خارج منطقة الجزاء مرت بجانب القائم الأيمن لحارس الشباب.

وأجرى مدرب الشباب بعد ذلك تغييرين دفعة واحدة بدخول حاتم الحمحمي ومارسيلو وخروج محمد الغافري وداودا في الدقيقة 61، حيث لم يظهر محمد الغافري بمستواه المعروف عندما كان يلعب مع نادي الرستاق في المواسم الماضية، ومن كرة مباغتة تمكن صحار من تسجيل هدف التقدم عبر لاعبه عبدالله الشبلي في الدقيقة 65 بتسديدة عانقت الشباك.

ولم يهنأ صحار بهدف التقدم كثيرا، حيث استطاع الشباب تعديل الكفة بعد دقيقة واحدة فقط عبر رأسية عصام الصبحي، بعد ذلك حاول الفريقان البحث عن هدف التقدم لكنهما فشلا في ذلك سواء في الدقائق المتبقية من الشوط الثاني أو الـ 4 دقائق التي احتسبها حكم اللقاء كوقت بدل ضائع، ليعلن حكم المباراة عن نهاية أحداث المباراة بنتيجة التعادل 2/2 . أدار اللقاء الحكم يحيى البلوشي وساعده أيمن الحبسي وعزان الحبسي، بينما كان سعيد المزيني حكما رابعا، وراقب المباراة يحيى الهطالي وقيم الحكام إبراهيم الحوسني.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. منتخب الكراسي المتحركة لليد يواجه تشيلي في افتتاح بطولة العالم
  • منتخب الشباب يحقق فوزا عريضا على نظيره السعودي
  • مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول متفوقاً على طاجكستان
  • منتخب مصر يُحدد موعد مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.. وينتظر موعد الجولة الرابعة
  • التعادل الإيجابي يحسم لقاء الشباب وصحار بدوري عمانتل
  • بالعلامة الكاملة الحضن يتصدر تجمع ( المنطقة الوسطى ) ضمن تصفيات الدرجة الثالثة بأبين
  • منتخب الكراسي المتحركة يفوز على امريكا.. وديا
  • التعادل يسيطر على الشوط الأول من مباراة الهلال والرياض
  • ضمن تصفيات بطولة أندية أبين بالتعادل الإيجابي حسان وبناء حبايب
  • ليفربول ضد نوتينجهام فورست.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول «فيديو»