أعربت الفنانة وفاء عامر عن إعجابها بالعمل الفني الجديد للفنان أحمد العوضي والمؤلف محمود حمدان، متمنية لهما كل التوفيق في مسلسلهم الجديد "فهد البطل"، مشيرة إلى أن العوضي وحمدان يشكلان ثنائيًا ناجحًا في مجال الدراما.

 

وفاء عامر: أتمني أن "فهد البطل" يكون أحلى من "حق عرب"

 

وبسؤالها عن مشاركتها في مسلسل "فهد البطل" قالت في تصريح خاص لـ "الفجر الفني": "لأ معرضوش عليا بس أنا بحبهم وبتمنالهم كل الخير ومبسوطة جدًا جدًا للعوضي وبتمنى أن "فهد البطل" يكون أحسن من مسلسلنا "حق عرب" اللي عملناه السنة اللي فاتت".

أحمد العوضي ومحمود حمدان 

 

وتابعت: "أحمد العوضي يستاهل كل خير وأنا بعشقه هو ومحمود حمدان، والاتنين ربنا ما يفرقهم أبدًا، هم لايقين على بعض أوي في الكتابة والتمثيل والفكر، وربنا يراضيهم يارب".

 

أبطال مسلسل نقطة سوداء 

 

وأكدت الفنانة وفاء عامر أنها تقرأ حاليًا عدة سيناريوهات لاتخاذ قرار المشاركة في دراما رمضان 2025، كما أكدت مشاركتها في مسلسل "نقطة سوداء" المقرر عرضه قريبًا على قناة MBC.

 

 ومسلسل نقطة سوداء مكون من 15 حلقة يشاركها بطولته نخبة من النجوم منهم أحمد مجدي وأحمد فهمي ونضال الشافعي وأحمد بدير، وسماح أنور، وأشرف عبد الغفور، وناهد رشدي، وسارة سلامة، وهدى الإتربي، وأحمد خالد صالح، تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف أمين جمال، وإخراج محمد أسامة.

 

تفاصيل مسلسل حق عرب

 

 الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمها الفنان أحمد العوضي هو مسلسل "حق عرب" والذي قدم من خلاله شخصية عرب السويركي، ونال المسلسل نصيبًا كبيرًا من متابعة الجمهور أثناء عرض المسلسل في شهر رمضان الكريم لهذا العام الحالي 2024، وكان واحد من أبرز المسلسلات المنافسة في موسم دراما رمضان لهذا العام.

أبطال مسلسل حق عرب 

 

مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، إبراهيم السمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وتأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حق عرب أحمد العوضي الفنانة وفاء عامر المؤلف محمود حمدان تفاصيل مسلسل حق عرب دراما رمضان 2025 عرب السويركي فهد البطل مسلسل نقطة سودا مسلسل حق عرب مسلسل فهد البطل أحمد العوضی وفاء عامر فهد البطل حق عرب

إقرأ أيضاً:

أحمد السقا يمازح العوضي: «مين أول واحد ضربك؟»

أعرب الفنان أحمد العوضي عن امتنانه لـ الفنان أحمد السقا، وذلك لدعم الأخير له في بداية مشواره الفني.

وقال العوضي، خلال لقائه ببرنامج «عرب وود»: «أنا بحب السقا حب، ده الجدعنة والرجولة أنا بشكر السقا لأن كان له فضل عليا بعد ربنا سبحانه وتعالى في فيلم هروب اضطراري».

ليعلق أحمد السقا، مازحا على تصريحات العوضي قائلا: «مين أول واحد ضربك؟».. ليرد عليه العوضي قائلا: «أنت»، في وصلة من الضحك والهزار بين الاثنين.

واستكمل السقا، حديثه مشيدا بـ أحمد العوضي، قائلا: «إحنا عملنا مع بعض فيلم هروب اضطراري ومسلسل الحصان الأسود، والعوضي يستاهل كل خير».

أحدث أعمال أحمد العوضي

وعلى صعيد آخر يستعد الفنان أحمد العوضي، للمشاركة في مارثون رمضان 2025 من خلال مسلسل «فهد البطل» «الملك».

ومن المقرر أن يكون المسلسل شعبي صعيدي، وبدأ في التحضيرات الخاصة له مع المؤلف محمود حمدان.

آخر أعمال أحمد العوضي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد العوضي، هو مسلسل «حق عرب» الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024 وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

ودارت الأحداث حول (عرب)، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين من بينهم سلوى عثمان، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، كارولين عزمي، وآخرين من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

اقرأ أيضاًعمرو مصطفى يهدد بتصعيد قضائي بسبب أغنية «ليلي نهاري» لـ عمرو دياب (تفاصيل)

مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة نيللي

مقالات مشابهة

  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • 4 معلومات عن فيلم عنب لـ آيتن عامر قبل عرضه في السينما
  • نجاح متواصل.. وفاء عامر تواصل حصد الجوائز عن "جودر" و"حق عرب"
  • أحمد العوضي يكشف ملامح شخصيته في مسلسل «فهد البطل» رمضان 2025
  • أحمد السقا يمازح العوضي: «مين أول واحد ضربك؟»
  • أحمد العوضي: هذا الفنان وراء حبي للأكشن
  • أحمد العوضي لـ«الوفد»: فهد البطل هيكون أقوى من حق عرب (تفاصيل)
  • بعد تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية.. محمد رجب يهنئ محمود حمدان
  • وفاء عامر وصبحي خليل يشاركان في الوداع الأخير لـ ناهد رشدي