استمرارا من الاتحاد العام للمصريين في الخارج في دعم و تبني المواهب المصرية في الخارج في شتي المجالات يتبني الاتحاد موهبة مصرية في إيطاليا في مجال فن التمثيل .

 موهبة مصرية في إيطاليا

 

فقد نجح خالد الرشيدي شاب مصري مهاجر لإيطاليا حاملا موهبته في فن الأداء و التمثيل في أن يحجز له مكانا في صفوف فنانين الصف الأول بها من خلال مشاركته مؤخرا في بطولة أحد المسلسلات الدرامية بعنوان " المهاجر السري " والذي أذيع علي قنوات التليفزيون الإيطالي الرسمي .

 

حديث الصحافة والمواقع الفنية في إيطاليا

و كان خالد قد شارك مسبقا في العديد من الأعمال الفنية و أيضا بعض الإعلانات الأمر الذي رشحه لبطولة ذلك المسلسل والذي تدور أحداثه في إطار بوليسي والذي إستغرق تصويره حوالي عام ما بين مدن روما وميلانو والذي أظهر فيه الرشيدي براعة في الأداء جعلته حديث الصحافة والمواقع الفنية في إيطاليا  التي وصفته إحداها ب " نسخة مصرية جديدة من عمر الشريف ".

 

يذكر أن الإتحاد العام للمصريين في الخارج يحرص على دعم و تبني المواهب المصرية في الخارج في شتي المجالات يتبني الإتحاد موهبة مصرية في إيطاليا في مجال فن التمثيل.

ومؤخرا التقى نائب وزير الخارجية لشئون الهجرة والمصريين في الخارج السفير نبيل حبشي وفد الاتحاد العام للمصريين في الخارج حيث قدموا لسيادته التهاني بمناسبة تعيينه نائباً لمعالي وزير الخارجية في قطاع هام يخص شريحة كبيرة قد تصل الى ١٥ % من تعداد الشعب المصري وهم العنصر الفاعل في دعم الاقتصاد الوطني.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد العام للمصريين في الخارج فی إیطالیا فی الخارج مصریة فی

إقرأ أيضاً:

«مستقبل وطن»: حريصون على التحام الحزب بقضايا المصريين في الخارج

قرر المكتب السياسي لحزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، تعيين الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أمينا للأمانة العامة للمصريين بالخارج بالحزب.

توسيع مشاركة الجاليات المصرية بالخارج في الحياة السياسية

وأكد الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة، أمين أمانة المصريين بالخارج بحزب مستقبل وطن، في بيان أن هناك خطة سيتم عرضها على المكتب السياسي للحزب، وذلك بهدف توسيع مشاركة الجاليات المصرية بالخارج في الحياة السياسية من خلال حزب مستقبل وطن والعمل على التفافهم حول الدولة المصرية والقيادة السياسية.

الأمانة العامة للمصريين بالخارج بحزب مستقبل وطن 

ووجه الأمين العام الجديد للأمانة العامة للمصريين بالخارج بحزب مستقبل وطن، الشكر للمستشار عبدالوهاب عبدالرزاق، رئيس الحزب والأمين العام النائب أحمد عبدالجواد وأعضاء هيئة المكتب السياسي علي ثقتهم فيه واختياره في تلك الأمانة المهمة.

وأكد أنه سيتخذ من توجيهات الرئيس السيسي، بأهمية العمل على ربط أبناء الجاليات المصرية بالخارج، بوصلة عمل للأمانة وذلك من خلال التواصل المستمر مع أبنائنا بالخارج وتنظيم العديد من الفعاليات التي تساهم في ربطهم بالوطن والعمل على عقد لقاءات مستمرة معهم لبحث مطالبهم والعمل على حلها.

وأكد أن الأمانة العامة للمصريين بالخارج بحزب مستقبل وطن، حريصة على تنفيذ توجيهات المكتب السياسي للحزب بضروة التحام الحزب بكافة القضايا التي تهم المصريين بالخارج، والتواصل المستمر معهم من أجل تذليل كافة المشكلات التي تواجههم.

مقالات مشابهة

  • ميرال تختتم برنامجها التدريبي الصيفي فريق الصيف 2024
  • دوري أبطال أوروبا.. نسخة جديدة بسرعة 189 مباراة
  • أحمد الطاهري: مناقشات تعديلات قانون الإجراءات الجنائية تهم "الـ100 مليون مصري"
  • ممثل مصري يتعرض لهجوم من أسد أثناء التصوير
  • موهبة برشلونة لامين جمال يتقاضى راتبا هزيلا
  • «مستقبل وطن»: حريصون على التحام الحزب بقضايا المصريين في الخارج
  • السودان.. وصول سفينة مصرية تحمل 200 طن من المساعدات الإغاثية
  • الألعاب النارية تضئ سماء العاصمة صنعاء والمحافظات ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الحكومة تدعم شبابها وتزف بشرى سارة عن طرح وحدات سكنية جديدة.. ومفاجأة ‏تسعد المصريين في الخارج (تفاصيل) ‏
  • احدث اطلالة لملعب الناصرية الدولي والذي يعتبر ابرز مشاريع صندوق إعمار ذي قار لدعم قطاع الشباب والرياضة