الوطن:
2024-09-17@09:35:32 GMT

إنشاء معرض «أهلاً مدارس» بأرض دار الكتب في ولاق الدكرور

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

إنشاء معرض «أهلاً مدارس» بأرض دار الكتب في ولاق الدكرور

تُجهز محافظة الجيزة معرض «أهلًا مدارس» لبيع المستلزمات والأدوات المدرسية، الذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية بـ«أرض دار الكتب» بمنطقة الطالبية فيصل بحي بولاق الدكرور وذلك لقرب انطلاق العام الدراسي الجديد.

إقامة معرض «أهلًا مدارس» بحي فيصل

وقال المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، إنّ المعرض يأتي في إطار خطة المحافظة لرفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية ومحاربة الغلاء، من خلال توفير جميع مستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة؛ تماشيًا مع سياسة الدولة في التوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية للتخفيف عن كاهل الأسر من محدودي الدخل.

وحرص المهندس عادل النجار خلال جولة تفقدية للمعرض، منذ قليل، على إجراء رفع مساحي على أرض الواقع؛ للتأكد من التزام الشركة المنفذة بتنفيذ المعرض على المساحة المخصصة والتي تصل إلي 2000 متر مربع، مما يُسهم في زيادة باكيات العارضين وتشجيع روح المنافسة بينهم.

وشدد «النجار»، على الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من التجهيزات بمعرض «أهلًا مدارس» في أسرع وقت ممكن لتعظيم الاستفادة القصوى منه للمواطنين.

ورافق المحافظ خلال الجولة، إبراهيم الشهابى نائب المحافظ، ومحمد نور السكرتير العام المساعد، ومحمد مرعي رئيس مدينة الجيزة، وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش، وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل، ورؤساء أحياء الهرم وبولاق الدكرور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أهل ا مدارس معرض اهل ا مدارس معارض أهلا مدارس الجيزة محافظة الجيزة فيصل بولاق الدكرور

إقرأ أيضاً:

خصومات كبيرة على السلع بمعرض أهلا مدارس في المنيا

أشاد أهالى محافظة المنيا بمعرض «أهلاً مدارس»، الذى يعرض مستلزمات وأدوات المدرسة بأسعار مخفّضة، ويضم ملابس جاهزة وأحذية وسلعاً تموينية، حيث تم تنظيم معارض فى جميع مراكز المحافظة لتلبية احتياجات الطلاب وتخفيف العبء عن الأسر قبل انطلاق العام الدراسى الجديد.

أسماء محمد، من مدينة أبوقرقاص، ذكرت أن لديها ثلاثة أبناء فى مراحل تعليمية مختلفة، واصطحبتهم جميعاً لشراء المستلزمات المدرسية من المعرض المقام فى مدينة المنيا.

وأوضحت أن الأسعار كانت منخفضة جداً، مقارنة بالأسواق الخارجية، كما فوجئت بوجود أقسام مخصّصة لبيع ملابس مدرسية جاهزة بجودة عالية، مما زاد من إقبال الأهالى من مختلف المناطق. وطالبت باستمرار المعارض لأطول فترة ممكنة، ليستفيد منها أكبر عدد من الأهالى قبل بدء العام الدراسى الجديد، ودعت الجميع لزيارة معرض مدينة المنيا للاستفادة من الخصومات الكبيرة.

أحمد على، موظف، أشار إلى أن توفير كل المستلزمات والاحتياجات للطلاب بأسعار مخفّضة بمشاركة كبرى الشركات والمكتبات يعتبر خطوة جيدة من الحكومة المصرية، خاصة مع اقتراب العام الدراسى.

وأكد أن المعرض يضم 17 عارضاً من أصحاب المصانع والمحال التجارية والمكتبات الكبرى.

وأضاف محمد حجازى، موظف، أن أقسام المعرض تشمل كل احتياجات الطلبة من مستلزمات مدرسية وملابس وحقائب وأحذية بأسعار مخفّضة تتراوح من 20 إلى 30%، بالإضافة إلى توفير بعض السلع الغذائية والمواد التموينية بأسعار مخفّضة لتخفيف العبء عن المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

وقبل أيام افتتح اللواء عماد كدوانى، محافظ المنيا، معرض أهلاً مدارس تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفّضة، حيث أوضح المحافظ أن إقامة هذه المعارض تأتى تنفيذاً لتكليفات رئيس مجلس الوزراء ومتابعة وزيرة التنمية المحلية، بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية.

وتفقد المحافظ أقسام المعرض واستمع إلى عرض أسعار السلع والمستلزمات المدرسية، مشيراً إلى أهمية المشاركة المجتمعية لتحقيق تنمية حقيقية فى كل المجالات، كما التقى بعدد من المواطنين للاطمئنان على رضاهم عن التخفيضات والاستماع إلى مقترحاتهم، مقدّماً الشكر للغرفة التجارية على جهودها المثمرة.

مقالات مشابهة

  • أسعار الأدوات المدرسية بمعرض «أهلا مدارس» 2024 بمدينة نصر
  • خصومات كبيرة على السلع بمعرض أهلا مدارس في المنيا
  • منتجات مخفضة وعالية الجودة بمعرض أهلا مدارس في المنوفية
  • افتتاح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجيزة غدا
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مركز سمالوط بتخفيضات تصل إلى 30%
  • أستاذ اقتصاد: تخفيضات تصل إلى 30% في معرض «أهلا مدارس»
  • أسعار الشنط المدرسية 2024 - 2025 بمعارض أهلا مدارس
  • إقبال كبير من المواطنين معرض «أهلا مدارس» بالغردقة.. تخفيضات كبرى
  • إقبال محدود علي معارض "أهلا مدارس" لشراء المستلزمات المدرسية
  • أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس 2024