شهد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، مراسم توقيع اتفاقية بين مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، ومؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب.

وقال الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، عبر "إكس": "شهدت اليوم توقيع اتفاقية بين مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية ومؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، تقدم من خلاله الدولة دعماً جديداً للمؤسسة بقيمة 220 مليون درهم إسهاماً في تنفيذ خطط التوسع وتعزيز قدرتها وكفاءتها، ليصل إجمالي الدعم المقدم لها تحت مظلة "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" إلى نحو 320 مليون درهم".

وأضاف "البرفيسور مجدي يعقوب هو رمز إنساني طبي عالمي.. والمستشفى الجديد في القاهرة سيخدم 130 ألف مريض سنوياً.. ورسالة محمد بن راشد الإنسانية مستمرة في نشر الأمل والشفاء لكل محتاج".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية حمدان بن محمد الإمارات حمدان بن محمد محمد بن راشد آل مکتوم

إقرأ أيضاً:

حماس: السنوار سيوجه رسالة للشعب الفلسطيني والعالم قريبا

الثورة نت/
اعلن القيادي في حركة المقاومة الإسلامية “حماس” أسامة حمدان، اليوم الاثنين، أن رئيس المكتب السياسي للحركة يحيى السنوار، “سيوجه رسالة مباشرة إلى الشعب الفلسطيني والعالم قريبا”.
وبحسب وكالة (معا) الإخبارية، قال حمدان، في تصريحات صحفية، إن “يحيى السنوار، متواجد داخل فلسطين ولن يغادرها”، مؤكدًا أنه “مستعد للاستشهاد ألف مرة لأن كل ما يفعله هو لتحرير فلسطين”.

وأضاف أن العدو الصهيوني لا يضر الفلسطينيين وحدهم بل يضر المنطقة بأسرها، متابعًا: “الحل المنطقي لإطلاق سراح الأسرى الصهاينة لدى المقاومة في قطاع غزة يتمثل في عقد صفقة للتبادل بدلًا من الاستمرار في القتال”.
يذكر ان ما يسمى بـ جهاز الاستخبارات الداخلية الصهيوني (الشاباك)، أنشأ وحدة خاصة لتعقب واغتيال يحيى السنوار، الذي تعتبره سلطات العدو “العقل المدبر لعملية طوفان الأقصى”.

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد سباقة في استشراف أهمية دور قطاع الإعلام
  • حمدان بن محمد يلتقي الرئيس التنفيذي لشبكة «سي إن إن» العالمية
  • حمدان بن محمد: محمد بن راشد يؤمن برسالة الإعلام الهادفة والبناءة
  • حماس: السنوار سيوجه رسالة للشعب الفلسطيني والعالم قريبا
  • حمدان بن محمد: نتطلع أن تكون دبي مركزاً عالمياً لتصميم مستقبل الإعلام
  • تفاصيل رسالة السنوار الموجهة للحوثيين عقب قصفهم لـتل أبيب
  • عيادات استعادة الأمل تنطلق من معبر الشيخ حسين إلى غزة لدعم مبتوري الأطراف
  • حماس: السنوار سيوجه رسالة مباشرة قريباً
  • جواهر القاسمي تلتقي سيدة زنجبار الأولى وتبحث آفاق التعاون بين "القلب الكبير" ومنظمة "مايشا بورا" الإنسانية التنموية
  • مكتوم بن محمد: نستحضر في ذكرى المولد النبوي الشريف سيرة أعظم البشر